119 جنيه مصري

تفاصيل الإعلان

الحالة : جديد
النوع : عطور
طريقة الدفع : كاش
المنطقة : مصر الجديده

العسل الهندى الأصلى “فيجا هونى” للضعف عند الرجال | VEGA Honey

 بشكل رائع وممتع لكلا الطرفين، لإنه يقوى وينشط ويزيد من المتعة المتبادلة.

س/ أين وكيف صُنع عسل فيجا هونى؟

 صُنع عسل فيجا هونى فى منطقة “أجانتا وإلورا” فى الهند، يعيش النحل الجبلى على الزهور الطبيعية والنباتات النادرة ولذلك يقدم لنا عسل غنى بالعناصر والڤيتامينات الطبيعية جداً؛ والتى ذكر فى كتاب الله العزيز فى سورة “النحل”

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ

(يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِّلنَّاسِ)

صدق اللَّهُ العظيم

فيجا هونى معبأ فى أكياس ومغلف فى شركة هندية، كل عبوة (علبة) تحتوى على 10 أكياس تكفى 10 مرات وأكثر والناس ينصحون بإستخدام الكيس على مرتان أو مرة حسب الحالة الصحية فهو آمن جداً لإنه عسل طبيعى بدون أى إضافات (مواد) كيميائية.

بعد إستخدام فيجا هونى ستجد أو ستلاحظ (تشعر) بإختلاف كبير جداً.. نشاط، حيوية، قدرة على التركيز وقدرة على العمل لفترات أطول أو أكبر وتنشيط الذاكرة أيضاً.

س/ هل تعلم لماذا أطلق الأوروبيون على شهر العسل هذا الإسم؟

لإن الزوجان قبل إتمام الزواج يواظبون دائماً على أخذ العسل يومياً، لإنه يساعد بقدرة كبيرة جداً على تحسين القدرة الجنسية.. أصبحت السعادة هى فيجا هونى، لكل زوج وزوجة فيجا هونى.. عسل طبيعى مائة فى المائة 100%.

مع عسل فيجا هونى ثقتك فى نفسك ستعود مرة آخرى.. بادر بشراء فيجا هونى قبل نفاذ الكمية، تأكد من أن العبوة الأصلية من كلمة (VEGA Honey)، علامة مميزة وهى العلامة المحفورة على العبوة ومن العلامة المائية وكل كيس داخل العبوة عليه تاريخ الإنتاج، إذا إشتريت عبوتين تأخذ العبوة الثالثة مجاناً.

• للحصول على المنتج إتصلوا بنا على الأرقام الآتية:

01024282008

01125904894

أخبر المُعلِن أنك شاهدت الإعلان على موقع

دكان – اعلانات مبوبة

قيّم هذا الإعلان