كراسي وطاولات مقاهي وكافيهات ومطاعم وستاندات بوفيهات وجميع مستلزمات ال

10 جنيه مصري

تفاصيل الإعلان

المنطقة : السعودية

ديكور المحلات التجارية ديكور محلات ورد وملابس وستاندات رفوف جدارية وكراسي وطاولات مقاهي وكافيهات وساريات اعلام

نوفر جميع مستلزمات المحلات التجارية بجميع أنواعها مثل ستاندات العرض والرفوف الجدارية ورفوف العرض وكراسي وطاولات الكافيهات

قناتنا علي اليوتيوب :

https://www.youtube.com/channel/UCSYPkgnwJ3yBAcvS-x2HpOQ

للطلب التواصل علي الرقم 0506660442

وتواصل معنا واتس في حال عدم الرد ونقوم بتوفير صور والتصوير من المعرض

إذا كنت تملك فندقا أو سوبرماركت أو محلا لبيع الملابس او كافيهات او مقاهي او محلا لبيع الورد أو كنت تنوي تجهيز مكتبك الجديد و كنت تبحث عن متجر يوفر كل احتياجاتك دون الحاجة إلى البحث هنا وهناك، فأنت في المكان الصحيح.

احصل على كل المستلزمات التي تريدها بدءا بكونتوار الاستقبال مرورا بستاندات الملابس و المنشورات وصولا إلى سلال التسوق، بجودة عالية وأثمنة جد مناسبة.

-يتوفر لدينا رفوف جدارية

-يتوفر لدينا كراسي وطاولات

-يتوفر لدينا ساريات اعلام

1-كوانترات استقبال

هذا الكوانتر المميز من بيزاج سيمنح مكتبك أو محلك التجاري لمسة رائعة لاستقبال زبائنك في جو من الأناقة والرقي، بتصميمه الفريد والذي يتكون من واجهتين واجهة للعمل مزودة برفوف ومكان لوضع الحاسوب و الملفات وواجهة مميزة لاستقبال الزبائن باللون الأسود والذهبي الملكي.

ستجدون في متجرنا أنواع أخرى من الكوانترات بأشكال وألوان متنوعة لتختاروا منها ما يناسب ذوقكم واحتياجاتكم.

2-مانيكان ومجسمات لعرض ملابس

تعد مجسمات عرض الملابس من التجهيزات الضرورية في محلات بيع الملابس، فهي تبرز الملابس وتمنحها قيمة مضافة، مما يشجع الزبون على اقتناء السلعة المعروضة. في متجر بيزاج ستجدون تشكيلة متكاملة من المجسمات والتي تناسب ملابس الرجال والنساء والأطفال.

مجسم لعرض الملابس النسائية بقاعدة سوداء:

هذا المجسم مناسب لعرض الملابس النسائية كالفساتين والعباءاة والمعاطف والبلوزات والقمصان العلوية والإكسسوارات.

مجسم لعرض ملابس الرجال:

المجسم الرجالي من بيزاج مصنوع من مادة بلاستيكية عالية الجودة مما يجعله متينا وقويا عند الاستخدام، فهو يبدو وكأنه جسم بشري حقيقي.

ستاند عرض الملابس

ستاند عرض الملابس يتميز بجهتين وهيكل بسيط وسهل التجميع مع مساحة تعليق كبيرة ويتوفر في بعض الستاندات عجلات مدمجة لتسهيل التحريك.

ستاند ملابس مع رفوف جانبية

يمكن استخدامها لوضع القياسات المختلفة من الملابس المعروضة.

يتوفر أيضامن مساحة عرض سفلية لعرض الأحذية أو الإكسسوارات المختلفة.

3-دواليب لحفظ الأمانات

احتفظ بأغراضك الأساسية بشكل آمن في مكان واحد مع خزانة الأمانات، فهي مصنوعة من مواد عالية الجودة ومتينة للغاية مما يسمح لك باستخدامها لسنوات عديدة. ستجد في متجر بيزاج أحجام متنوعة من الخزانات: خزانة أمانات بباب واحد مع قفل أمان، دولاب مكون من أربع خزانات ودولاب مكون 12 خزانة كال واحدة بقفل أمان.

4-طاولات وكراسي

يتوفر لدينا عشرات الطاولات بأحجام مختلفة متداخلة وغير متداخلة وتاتي بتصاميم والوان مختلفة مميزة ويمكن طباعة شعار المطعم عليها

متوفر مساحات طاولات لجميع الكافيهات والمقاهي والحدائق وكراسي

تتميز هذه الطاولة بتصميم جميل ومميزوالذي يضيف على المكان لمسة ساحرة. سطح الطاولة مطلي باللون الخشبي البيج الغامق أما القاعدة الحديدية مطلية باللون الأسود الأنيق.

مميزات طقم طاولات حديد و خشب

•مناسبة للاستخدام في المكاتب والمطاعم والشركات والسوبرماركت .

•لونها أنيق وعصري ويتناسب بشكل مثالي مع مختلف الأثاث و الإكسسوارات.

5-رفوف التخزين

رفوف التخزين مناسبة بشكل كبير للمتاجر والفنادق و حتى المطاعم، لتخزين السلع و المواد الغذائية، فهي تتميز بمساحة تخزين كبيرة وحمولة مختلفة الاحجام ،.

تتميز هذه الرفوف بأنابيب ستيل دقيقة وحواف محيطة للحفاظ على البضائع ثابتة وآمنة، ويمكن تعديل الارتفاع والقدمين، كما أنها مضادة للصدأ والتآكل وسهلة التجميع مع مسامير لضمان المتانة.

-كراسي

-كراسي بار

كراسي بار يمكن استعمالها في المطابخ و المقاهي والمكاتب فهي تتميز بارتفاع قابل للتعديل. من خلال رفع الرافعة أسفل المقعد يمكنك ضبط الارتفاع بكل سهولة، إذ تعمل آلية الرفع بشكل مثالي ويمكنك ضبطه على ارتفاعات مختلفة مع الحفاظ على الثبات.

يوفر مقعد الكرسي المزيد من الثبات مع قاعدة دائرية كبيرة. بالإضافة إلى ذلك

-كراسي سفرة

-كراسي حدائق

-كراسي كافيهات وطاولات مطاعم

كراسي السفرة من بيزاج تتميز بمقعد بلاستيكي أنيق وعصري مع أرجل خشبية. هيكله المصمم بدقة يمنحك وضعية مثالية أثناء العشاء، بينما يدعم مسند الظهر الصلب عمودك الفقري ويريح عضلاتك.

تصميمه الكلاسيكي لا تنتهي موضته أبدًا وهو مناسب لسفرة الطعام وللمقاهي و المكاتب ويمكن استعماله أيضا في صالة الانتظار لمنح الزبائن تجربة مريحة.

-طقم كنب

إذا كنت تبحث عن طقم كنب لتأثيث الشرفة أو الحديقة الخاصة بك،

كراسي انتظار

يتوفر لدينا كراسي لقاعات الانتظار سواء في العيادات أو المكاتب أو الأسواق. بفضل خامته المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فهو قوي ومتين، كما أن المقاعد المصنوعة من الجلد ذو النوعية الجيدة تمنح الكرسي مظهرا أنيقا ومميزا.

أخبر المُعلِن أنك شاهدت الإعلان على موقع

دكان – اعلانات مبوبة

قيّم هذا الإعلان