دكان التقنية

تطبيق Ana Vodafone لإدارة حسابك على فودافون أحدث إصدار

تطبيق انا فودافون ، لأن شركة فودافون تعتبر الشركة الرائدة والأولى في مجال الاتصالات في مصر، فهي كثيرا ما تريد أن تحافظ على تلك المكانة لدى عملائها من خلال الحرص الدائم على تقديم الكثير من الخدمات والتسهيلات لهم، ويعتبر من أهم تلك الخدمات التي ظهرت مؤخرا تطبيق انا فودافون، الذي يسهل عليك الكثير من الخدمات من خلال هاتفك فتعرف عليه.

ما هو تطبيق انا فودافون؟

 هذا التطبيق يعتبر من أهم الخدمات التي وفرتها فودافون على عملائها خلال السنوات القليلة الماضية، حيث أنه عبارة عن تطبيق رسمي سهل الاستخدام ومتاح على كافة أنظمة تشغيل الهواتف الذكية وكذلك أنظمة ويندوز لتشغيل أجهزة الكمبيوتر، وتطبيق انا فودافون تقوم فكرته على أنه بات بإمكان المستخدم أن يتحكم في كل شيء في خطته أو شبكته “فودافون” بكل سهولة من خلال التطبيق والخدمات التي يوفرها، كما يمكن التحكم في سرعات الإنترنت وتجديد الباقات  والتحكم المستمر وطوال الوقت في كافة أنظمة وعروض الشركة أو الدقائق والفليكسات التي يتم استخدامها وغير ذلك من العروض والأنظمة، كما يمكنك من خلال هذا التطبيق الذي استحدثته فودافون ان تتمكن من معرفة الرصيد المتبقي لديك أو عدد فليكسات الإنترنت التي تم استخدامها أو لم يتم استخدامها، وكل فترة تقوم الشركة بإجراء التحديثات والتعديلات على التطبيق ليصبح أكثر شمولا في الخدمات التي يقدمها لعملاء فودافون.

مميزات تطبيق انا فودافون

  • من أهم مميزات تحميل هذا البرنامج المتميز دائما والأكثر شمولا على الإطلاق، أنه يمكنك من خلاله أن تتحكم في كافة العروض والأنظمة التي توفرها الشركة من خلال ضغطة زر واحدة ومن مكان واحد فقط دون الحاجة إلى البحث عبر المواقع المختلفة أو الأكواد لمعرفة أهم وأحدث العروض والأنظمة، كما أنه أصبح من الممكن من خلال هذا التطبيق أن يتم التحكم في سرعة الإنترنت لديك في ثواني قليلة، ومعرفة مدى استهلاكك للإنترنت، وتحددي العروض التي تريد تفعيلها على حسابك أو خطك أو حتى الإنترنت المنزلي ADSL.
  • يمكن من خلال هذا التطبيق أن تطلع على الميجابايتس المتبقية في باقتك الشهرية أو الأسبوعية للإنترنت وكذلك الفليكسات المتبقية.
  • يمكنك أيضا أن تطلع على تقرير مفصل حول استهلاكك للفليكسات الخاصة بالإنترنت والتي يتم استخدامها عند عملية الاتصال بشبكات الإنترنت المختلفة أو شبكة فوداوفن نفسها، أو عدد الرسائل النصية التي قمت بإرسالها والفليكسات والميجابايتس التي تم استخدامها للإنترنت.
  • يمكن من خلال انا فودافون التطبيق الرسمي أن تختار جهات الاتصال الخاصة بالإنترنت أو المسموح لها بالاتصال بك في أي وقت.
  • من أهم مميزات هذا التطبيق والتي يفضلها الكثير من عملاء فودافون الجدد أو القدامى هو إمكانية استخدام هذا التطبيق متعدد الخدمات والشامل في عمليات التسوق أو الشراء الإلكتروني وهذه الميزة بالتحديد تجذب الكثير من عشاق التسوق الإلكتروني، لانها تمكنهم بكل سهولة من شراء كل ما يحتاجونه من المنتجات بضغطة زر واحدة.
  • يمكن أيضا إذا كنت تعمل بنظام الميجابايتس الشهرية في استخدامك للإنترنت، فيمكن من خلال التطبيق معرفة عدد الأيام التي تتبقى على انتهاء الباقة الشهرية، وموعد تجديدها بدلا من الاتصال بالأكواد المختلفة لمعرفة هذا الأمر.
  • إمكانية الحصول على هدية متميزة وهي تحميل أنا فودافون 1 جيجا بصورة مجانية تماما لأول مرة عند تحميل البرنامج.
  • إذا أردت إلغاء بعض الخدمات الخاصة بالمكالمات مثل خدمة الكول تون، يمكن أن تلغيها من خلال التطبيق بسهولة وفي ثواني قليلة.
  • يقدم هذا التطبيق وعبر منصة واحدة، كل الأكود التي تخص وتهم عملاء شبكة فودافون سواء الخاصة بالمكالمات أو الرسائل النصية أو تصفح الانترنت وتجديد وشراء مختلف الباقات.
  • تطبيق انا فودافون يتيح من خلاله للمستخدم أن يقوم بشحن رصيدك بكل سهولة مهما كانت الفئة التي تريد شحنها، وكذلك تجديد باقات الإنترنت ذات الفئات المتعددة، ويمكن أيضا من خلاله أن تستخدم في هذا الأمر رقم بطاقة الإئتمان أو الفيزا كارد للقيام بهذه المهمة بسهولة بدلا من أن تقوم بزيارة أحد فروع فودافون والبقاء مدة طويلة في الزحام
  • تحميل هذا التطبيق مجاني تماما، ولا يكلفك دفع أية مبالغ مالية مقابل تنزيله على الجهاز سواء الهاتف أو الكمبيوتر ولا يكلفك أيضا أية عمليات شرائية، إلا عند استخدام الخدمة الخاصة بفودافون كاش فقط، فضلا عن أنه لا يستهلك فليكسات أو ميجابايتس عند استخدامه بواسطة الإنترنت.
  • واجهة هذا التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام جدا بالنسبة لكافة عملاء الشركة، حيث أنه يمكن لأي فئة من المستخدمين أن يقوموا بكل سهولة باستخدامها دون أية تعقيدات.
  • أدخل التطبيق ميزة او خدمة حديثة وهي عروض فودافون 365 الشهيرة، حيث أنها تقدم كافة التفاصيل الخاصة بها بما يتناسب مع استهلاك العميل الذي يرغب فيه.
  • من أفضل مميزات التطبيق أيضا أنه متوفر لكافة المستخدمين بعدد كبير من اللغات حوالي 10 لغات على رأسها اللغة العربية، مما يجعله سهل الاستخدام لأي شخص يريد الاطلاع عليه.
  • كما أن تطبيق انا فودافون بالرغم من أنه صمم خصيصا من أجل الهواتف الذكية، إلا أنه يمكن بكل سهولة أن يتم تحميله على أجهزة الكمبيوتر إذا كنت ترغب في استخدامه من خلال الحاسوب الخاص بك، عن طريق تنزيله على البرنامج الذي يحاكي نظام الشتغيل اندرويد APK.

تحميل تطبيق انا فودافون للهاوتف الذكية

يمكن بكل سهولة تحميل تطبيق Ana Vodafone على الهاتف الذكي الخاص بك سواء كان يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو نظام آي أو إس الخاص بهواتف آيفون، حيث أنه يعمل على كافة أنواع الهواتف وإصداراتها وفئاتها، فيمكنه أن يعمل في نظام أندرويد 4 فأعلى، ونظام 8 فأعلى في حالة هواتف الآيفون، ويمكنك أن تسجل دخولك إلى هذا البرنامج من خلال رقم الهاتف  الخاص بك فقط  في خطوات بسيطة جدا، أو إذا كنت تمتلك حسابا رسميا على الموقع الرسمي لشركة فودافون فيمكنك أن تستخدمه بصورة مباشرة أو استخدام بياناتك التي عليه لكي تدخل إلى تطبيق أنا فودافون

تحميل تطبيق انا فودافون على الكمبيوتر

إذا كان استخدامك الأكثر مازال على أجهزة الحاسوب وليس الهاتف المحمول، أو اردت أن تحافظ على هاتفك وتخفف من الضغط عليه، فالشركة تتيح لك أيضا إمكانية تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة واستخدام الإمكانيات ذاتها، وهذا يتم من خلال تطبيق أنا فودافونApk  ثم بعد ذلك سهولة تثبيته على الجهاز الخاص بك أيا كان نظام تشغيل ويندوز الذي يعمل به

تطبيق أنا فودافون الجديد 2020

يقدم لكم تطبيق أنا فودافون الجديد Ana Vodafone عدد كبير من المميزات والخصائص الإضافية من خلال حرص الشركة طوال الوقت على إضافة الميزات التي من شأنها أن تقدم المزيد من وسائل الراحة للمستخدم، لذلك يمكنك أن تتابع آخر التحديثات التي يقدمها البرنامج، من خلال تتبع كل جديد يقدمه عبر المتجر حتى تكون متابعا له أولا بأول حتى تتمكن من معرفة كل الأنظمة الحديثة وكذلك اشتراك الإنترنت وغيرهم من الخدمات.

السابق
انواع شخصيات الرجال .. تعرّف عليها
التالي
فودافون ريد .. تعرف أكثر على أنظمة Vodafone RED وكيفية الأشتراك ؟

اترك تعليقاً