دكان التقنية

نت اتصالات ADSL .. وكل ما تود معرفته عن نت اتصالات

نت اتصالات

نت اتصالات ADSL ، تقدم شركة اتصالات ADSL مصر الخدمات الفريدة والمميزة لكافة المشتركين في شركه المحمول الأكثر شعبية في مصر، وذلك للاستمتاع بالإنترنت من البيت أو العمل بكل سهول وبأقصى سرعة من أجل تصفح كافة المواقع والتواصل مع الأصدقاء وفريق العمل بطريقه سهله ومريحه، بالإضافة إلى الخدمات الرائعة في توفير الوقت والمجهود على المستخدمين في الاشتراك بخدمات نت اتصالات ADSL.

أهمية نت اتصالات ADSL

حصلت شركة المحمول اتصالات على ثقة الملايين من الأشخاص من أجل الاشتراك في تلك الخدمة الرائعة، والتي لا يمكن الاستغناء عنها سواء في مجال العمل أو في المنزل وذلك من أجل تصفح الانترنت بأقصى سرعه والاستمتاع بقضاء وقت ممتع ومفيد عبر الأنترنت بكل سهوله.

توفر الشركة الخدمات التي جعلتها تنافس شركات المحمول الأخرى من أجل تقديم أفضل خدمة ترضى العملاء لكسب ثقتهم ورضاهم عن الشبكة، ومزيد من جذب العملاء الجدد للاستفادة من العروض والتخفيضات الهائلة التي تعرضها الشركة لكافة الأشخاص المشتركين وخاصة العملاء الجدد.

تهتم الشركة بتقديم خدمات الانترنت سواء عبر الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسب الألى، وذلك من خلال الاشتراك الشهري بدلا من نظام الاشتراك اليومي بطريقه سهله لتوفير المزيد من الوقت والمجهود على المستخدمين في الحصول على الباقة ADSL الرائعة، ذات السرعات العالية وبجوده عالية وبأسعار مخفضة لكافة المشتركين.

تعرض الشركة خدمات الانترنت من خلال باقات مختلفة ومتنوعة يمكن للعملاء الاشتراك فيها، من أجل الحصول على السرعة المرغوب فيها والميجابايت الذي يساعدهم على التصفح بحريه وإجراء التحميل ورفع الملفات على اختلاف أنواعها بدون مشاكل في الانترنت.

أهم باقات نت اتصالات ADSL

توفر الشركة العديد من الباقات المتميزة التي تختلف في السرعة والميجابايتس، التكلفة مقابل الاشتراك في الخدمة، وذلك من خلال الاتي:

باقة تورنيدو

تعد من أشهر باقات نت اتصالات ADSL الجديدة والتي توفر للمشتركين الحصول على أعلى سرعة من خلال الخط الأرضي الخاصة بالمستخدم، والتي يصل إلى 10 ميجابايت كحد أقصى وتختلف تلك الباقة في السعر المونتاج والميجابايتس التي يصلها عليها والسرعة الأصلية التي يمكن استخدامها، مع توفير عرض خصم 50 % على قيمة الاشتراك للعملاء الجدد في الراغبين الاشتراك لمدة شهر أو 3 شهور و6 شهور أيضا.

باقة 35 جنيه ، يحصل فيها المستخدم على استخدام 4 إلى 8 ميجابايتس وذلك خلال شهر، وفى حاله الاشتراك لمده 3 شهور يتم دفع 105 جنيه فقط، وفى حالة الاستمرار ل 6 شهور يتم دفع 210 بدلا من 420 جنيه.

باقة 49.5 جنيه ، يحصل المشترك على 15 إلى 30 جيجابايت، وفى حاله الاشتراك لمده 3 شهور يتم الاشتراك ب 148.5 بدلا من 297 جنيه مع راوتر مجاني، وفى حاله الاشتراك لمده 6 شهور يتم دفع 297 بدلا من 594 جنيه.

باقة 74.5جنية ، يحصل العميل على 40 إلى 80 ميجابايت، وفى حالة الاشتراك يتم لمده 3 شهور يتم دفع 223.5 جنيه بدلا من 447 جنيه، مع الحصول على راوتر مجاني، وفى حاله الاشتراك لمده 6 شهور يتم دفع 447 جنيه بدلا من 894 جنية.

باقات ال VDSL الجديدة

تعد من أفضل الباقات التي تقدم أعلى سرعة في التحميل والتي تبدأ من 30 ميجابايت حتى 100 ميجا وفقا لرغبة العملاء والأسعار المناسبة له، وتنقسم كالتالي:

باقة 120 جنيه ، يحصل العميل على سرعة تحميل تصل إلى 140 جيجا بايت، وذلك بسرعة تصل إلى 30 جيجابايت.

باقة 170 جنية ، وتصل سعة التحميل إلى 200 جيجابايت، بسرعه 30 ميجابايتس.

باقة 500 جنيه ، والتي توفر 600 جيجابايت من أجل التحميل بسرعة تصل إلى 30 ميجا بايت.

باقة 310 جنيه ، والتي توفر نحو 250 جيجابايت بسرعة تصل إلى 70 ميجابايت.

باقة 410 جنيه ، والتي توفر سرعة تحميل تصل إلى 250 جيجابايت بسرعة تصل إلى 100 ميجابايت.

في حاله انتهاء تلك الباقات يمكن للمشتركين الحصول على بطاقات إضافية وذلك باختيار المناسبة:

باقة اضافية ب 10 جنيه، للحصول على 5 جيجا.

باقة اضافية ب 25 جنيه وذلك للحصول على 20 جيجا.

باقة ب 60 جنيه، التي توفر نحو 50 جيجابايت.

باقة 100 جنيه، وتوفر نحو 100 جيجابايت.

عرض نت اتصالات ADSL سوشيال

توفر الشركة عرض سوشيال وتشنج ADSL والتي يمكن استخدامها لكافة العملاء بحيث أنها تحاسب على قدر استخدام العملاء وهذا أهم ما يميز تلك الباقي، بحيث أنها تحتاج للاشتراك الشهري دفع مقابل مادي يصل إلى 49 جنية، من خلال طلب كود 16511، يوفر العرض سعر الميجا نحو 5 مليمات، والعرض يكون قائم حتى مرمروه 6 شهور من بداية الاشتراك فقط مما يجعله متاح للعملاء الجدد والحاليين في الشركة، بحيث يتم دفع رسوم للعملاء الحاليين للحصول على هذا العرض.

باقات نت اتصالات ADSL الجديدة

توفر الشركة باقات غير محدودة ومناسبة لكافة العملاء وفقا لاحتياجاتهم من الميجابايتس وبسرعة هائلة وتصل إلى 16 جيجابايت، وتبدأ في السعات الاستخدام للباقات من 75 جيجابايت حتى 250 جيجابايت، ويتم الاشتراك المناسب لهم في السعر وذلك كالتالي:

باقة 95 جنيه شهريا، بسرعه تصل إلى 1 ميجابايت

باقة 110 جنيه شهريا، توفر سرعه نحو 2 ميجابايت.

باقة 160 جنيه شهريا، للحصول على سرعه تصل الى 4 ميجا بايت

بحيث تشمل تلك الباقات الغير محدودة الاسعار غير شامله الضريبة التي تصل إلى 14 %، وفى حاله إذا خلصت الجيجابايتس يمكن اتباع سياسة الاستخدام العادل والتي يؤدى إلى إسقاط سرعة التحميل إلى 256 كيلوبايت في الثانية حتى نهاية الشهر.

في حاله الرغبة في الاشتراك بتلك الباقات والخدمات ADSL يتم الاتصال برقم 16511 ويكون سعر الدقيقة 30 قرش.

تتيح الشركة الاتصال ب 777 من أي رقم خاص بالشركة بسعر 39 قرش من خط الأفراد للكارت.

توفر الشركة عملية الدعم الفني والتواصل من خلال رقم 16511 للتعرف على أقصى سرعة الخط والتي تصل إلى 16 ميجا ويختلف وفقا لجودة الخط من ألج القدرة على تحمل السرعة للاستفادة منها والحصول على أقصى سرعة بأقل سعر متوفر للعملاء، بحيث تعتمد السرعة على جودة الخط سواء الفايبر أو النحاس.

طريقة معرفة استهلاك باقات نت اتصالات ADSL

يرغب الملايين من الأشخاص التعرف على ما تم استهلاكه من الباقة الخاصة بالإنترنت، وذلك من أجل تحديد تحميل ورفع الملفات والتصفح بطريقه سهله بدون تعرض الانترنت للانقطاع، مع معرفة الميجابايتس المتوفرة والتي تسهل عليهم تحديد المتطلبات الخاصة بالإنترنت من أجل تجديد الباقة، أو الاشتراك في باقات إضافية أو تزويد وحدات الانترنت والتصفح بشكل أكثر حرية وتحميل الملفات بأمان.

توفر الشركة أسهل طريقة لكافة المشتركين في التعرف على حجم استهلاك الانترنت وذلك بدون دفع أي مقابل مادي فهي خدمة مجانية، كما تحسن أداء المشتركين في التعامل مع الانترنت.

تتم عملية التعرف عليها من خلال تحميل تطبيق خاص بشركة اتصالات للتعرف على معدل الاستهلاك من خلال اشعار يصل للعميل بكل سهوله، أو التواصل مع خدمة العملاء الخاص بالشركة للرد على كافة استفسارات العملاء بكل سهوله وبأسرع وقت.

في النهاية نرجو أن نكون قدمنا كل ما ترغب معرفته عن نت اتصالات ADSL المتنوعة للاشتراك فيها من شركة نت اتصالات.

السابق
نت فودافون ADSL .. وكل ما تود معرفته عن نت فودافون
التالي
تردد اذاعة القران الكريم .. أحدث ترددات النايل سات

اترك تعليقاً