دكان الترددات

تردد قناة الفنكوش .. أحدث ترددات قناة Fankosh

تردد قناة الفنكوش

تردد قناة الفنكوش ، تعتبر قناة الفنكوش أحدث القنوات الحديثة والتي ظهرت في الفترة الأخيرة على الساحة الإعلامية من بين القنوات الجيدة الترفيهية، فنجد الكثير من الجمهور يبحث عن تردد قناة الفنكوش أو ترددات الشبكة بأكملها ويبحث عنها بشدة، وبذلك بعد الصيت الكبيرة الذي أخدته هذه القناة من بين قوات أخروات كثيرة، ونحن نحاول أن نرصد لكن تردد قناة الفنكوش على النايل سات.

نبذة عن قناة الفنكوش

تعتبر قناة الفنكوش العربية الفضائية شبكة كبيرة مكونة من 6 سنوات ترفيهية مختلفة ومتنوعة تقوم بعرض أفلام عربية سنيمائية جديدة وقديمة أيضًا، وذلك من خلال الفنوكش سينما وافلام، كما تقوم بإذاعة مجموعة كبيرة من الأفلام القديمة والأفلام الكلاسيكية من الزمن الذهبي الجميل من خلال شاشة الفنكوش كلاسيك.

ولم تنسى قناة الفنكوش أو شبكة الفنكوش عشاق المسلسلات بل بعد أن إهتمت بعشاش الأفلام الخاصة بالزمن الجميل وكذلك كل الجديد لترضي الذي يُعرض، إهتمت أيضًا بالمسلسلات فقامت بإنشاء قناة الفنكوش للمسلسلات التي تهتم بعرض كافة المسلات والتي تعرض باقة كبيرة من أجمل المسلسلات سواء القديمة ومسلسلات الحديثة

شبكة الفنكوش على القمر نايل سات Nilesat وترددات الشبكة الجديدة

قبل أن نتطرق لمعرفة تردد قناة الفنكوش الجديدة على القمر الصناعي نايل سات نأتي للتعرف على أجمل الباقات التي قامت إنشائها شبكة قنوات fankosh، حيث قامت هذه الشبكة بعمل مجموعة وباقة متنوعة كبيرة من قنوات أنشات خصيصًا لترضي كافة الأذواق وكذلك كافة المُتابعين.

اقرأ أيضاً : رسيفر hd للبيع

أولًا : تردد قناة الفنكوش افلام على القمر الصناعي نايل سات nilesat

عند البحث عنها من خلال الريسيفر فنظهر بإسم fankosh cinema وتأخذ هذه القناة الجديد اللوجو ذات اللون الأخضر، وهي قناة مخصصة بشكل كبير في عرض افلام السنيما المصرية الحديثة.

ثانيًا : تردد قناة الفنكوش افلام على القمر الصناعي نايل سات nilesat

وهذه الفناة إذا بحثت عنها بالرسيفر عن إسم fankosh movies سوف تجدها تحمل اللون الأحمر، وهي تقوم على عرض الافلام العربي السنيمائية المصرية في الحقبة الزمنية ما بين 1970 و 1990

ثالثًا : تردد قناة الفنكوش افلام على القمر الصناعي نايل سات nilesat

وهذه الفناة إذا بحثت عنها بالرسيفر عن إسم fankosh classic سوف تجدها تحمل اللون الفضي وهي تعمل على عرض جميع الأفلام السنيمائية القديمة جدًا والتي طلق عليها إسم افلام باللون الأبيض والأسود.

رابعًا : تردد قناة الفنكوش دراما fankosh drama على القمر الصناعي نايل سات nilesat

هذه القناة معروفة بإسم فنكوش دراماوتحمل لوجو ذو اللون الأزرق، والقناة تعمل على عرض جميع المسلسلات الدرامية المصرية والعربية.

خامسًا : تردد قناة الفنكوش اليوم fankosh today على القمر الصناعي نايل سات nilesat

هذه القناة معروفة بإسم اليوم fankosh today وهي تحمل اللون الموف والقناة فضائية متخصصة في عرض المسلسلات أيضًا مصرية وعربية وكذلك عرض ملخص لمسلسلات.

سادسًا : تردد قناة الفنكوش ميوزك شعبي fankosh music على القمر الصناعي نايل سات nilesat

هذه القناة تحمل اللون الأبيض بإطار أحمر، وهي متخصصة في عرض جميع الاغاني المصرية والعربية والكليبات وكذلك أغاني المهرجانات الحديثة.

تردد قناة الفنكوش 2021 على نايل سات

يمكنكم بسهولة إستقبال كافة الترددات الخاصة بهذه القناة في مصر على نايل سات وبدون أي انقطاع أو تشويش أو تشفير وبـ الإشارة القوية من خلال جهاز الرسيفر الخاص بكم بشكل مجاني تمامًا من خلال كتابة الترددات الأتية

  • اسم القناة : Fankosh
  • القمر الصناعي : النايل سات 7 غرب
  • التردد : 11595
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب : راسي V
  • معامل تصحيح الخطأ : 7/8

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم والذي تعرفنا في على تردد هذه الشبكة على قمر NileSat والأقمار الصناعية الأخرى، تابعوا مدونة الدكان لتحديث ترددات الرسيفرات الخاصة بكم.

السابق
بيانات التلميذ .. وكل ما تود معرفته عن استمارة التسجيل
التالي
تردد قناة مكسبي .. أحدث ترددات قناة Mksaby

اترك تعليقاً