دكان الأجهزة المنزلية

صيانة ال جى ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة LG في مصر

مراكز خدمة و صيانة ال جى

ارقام هواتف شركة lg ، وسط الانتشار الكبير للمنتجات والأجهزة الكهربائية في الدول العربية ومصر على وجه التحديد، كانت أجهزة ال جي الكهربائية والإلكترونية كورية الصناعة من أهم وأكثر تلك الأجهزة انتشارا في مصر واصبحت مهمة وضرورية في الكثير من البيوت المصرية، ولهذا حرصنا على تقديم عناوين وأرقام تليفونات ومراكز خدمة وصيانة ال جي في مصر، سواء كانت أجهزة منزلية أو هواتف ال جى مستعملة أو جديدة في مصر، فضلا عن معلومات عن نشأة الشركة.

نبذة عن ماركة ال جى

“إل جي” الماركة الشهيرة في مجال  صناعة الأجهزة الإلكترونية بأنواعها المختلفة وأجهزة المنزل، تعتبر LG  اختصارا لكلمة Lucky Goldstar وتعتبر ثاني الشركات الكبرى القابضة التي تأسست في كوريا الجنوبية، وقد تخصصت الشركة في إنتاج كافة الأجهزة الإلكترونية وكذلك المواد الكيماوية ومنتجات خاصة بعالم ومجال الاتصالات سواء كانت الاتصالات السلكية أو الاتصالات اللاسلكية، كما أن ال جي يتبعها عدد من الشركات الخاصة بالاتصالات والشركات الكيماوية ومن أهم الشركات الإلكترونية التابعة لإلي جي هي شركة إلى جي إلكترونيكس، كما أن الشركة لديها عدة تحالفات وارتباطات مع عدد من الشركات الأخرى.

وقد بدأت شركة ال جي في عام 1947، وكانت البداية على عكس ما يتوقع البعض فلم تكن تهتم بصناعة الأجهزة الإلكترونية في أول المسيرة الصناعية لها ولكنها بدأت كشركة خاصة بالصناعة الكيماويات وكان اسمها لاك هوي ولكن في عام 1958 اتخذت الشركة مسارا آخر وقامت بعمل توسعات شملت التخصص في صناعة الأجهزة الإلكترونية والمنزلية.

فأنشأت شركة محدودة الإمكانات وتسمى  جولد ستار، والتي تعرف الآن ولكن باسم آخر وهو إل جي إلكترونيكس، فأنتجت في أول الأمر الراديو ثم اتخذت اتجاه حقق لها شهرة أكبر واوسع حينما قامت بتصنيع الأجهزة المنزلية، ومنذ الخمسينات وحتى عام 1995 كانت منتجات جولد ستار أو ال جي الآن محصورة في كوريا الجنوبية ومنطقة شرق آسيا فقط، ومنذ هذا التاريخ انطلقت LG بصيغتها العالمية، ومن ثم انتقلت إلى عدد  من الدول العربية وكانت مصر على رأسها.

ولأن ال جي خلال السنوات الأخيرة الماضية انتشرت  هواتف إل جي على وجه التحديد بصورة كبيرة في عدد من محافظات الجمهورية وإن لم يكن كافة المحافظات وبات من الصعب على المواطن الوصول إلى أقرب فرع  للشركة في منطقته سواء كان في داخل القاهرة أو في خارجها، لذلك ستجد في هذا الموضوع وبين يديك عناوين وأرقام تليفونات ومراكز خدمة وصيانة إل جي  في مصر.

وكيفية الوصول إلى اقرب فرع لك وتضمن أن مركز الدعم موثوق ومعتمد من قبل الشركة الأم في دولة كوريا الجنوبية، حيث يخاف الكثيرون من أن يذهبون بهواتفهم المحمولة التي تحمل ماركة إل جي إلى أي مركز صيانة بالقرب منهم فلا يكون معتمد أو ذي ثقة مما قد يؤدي إلى تخريب الهاتف بشكل تام، فتابع معنا السطور التالية لتتعرف على أقرب فرع صيانة ودعم وخدمة عملاء LG مهما كان محل إقامتك أو محافظتك في نطاق الجمهورية.

مراكز خدمة و صيانة ال جى في القاهرة

مراكز خدمة و صيانة ال جى
مراكز خدمة و صيانة ال جى

مركز خدمة و صيانة الصافي – القاهرة ، العنوان: 37 شارع عبد العزيز – العتبة القاهرة \ وعنوان آخر: 24 برج المروة أمام عمر أفندي – شارع عبد العزيز – العتبة القاهرة ، رقم الهاتف للتواصل مع خدمة العملاء: 19538 ، ومواعيد العمل يوميا ماعدا الجمعة إجازة رسمية، ويمكنكم التواصل مع خدمات الدعم الفني على الرقم السابق إذا أردتم الاستفسار عن مشكلة معينة أو منتج معين.

مركز خدمة و صيانة الدلتا – عين شمس – القاهرة ، العنوان: 20أ شارع سليم الأول – الزيتون  أو العنوان الآخر: 158 شارع أحمد عصمت – 4 شارع منشية التحرير، رقم الهاتف للتواصل: 19538 ، ومواعيد العمل الرسمية كل يوم ماعدا الجمعة والعمل متواصل طوال الأسبوع، ويمكنكم التواصل مع المركز من خلال الإيميل أو البريد الإلكتروني التالي [email protected].

مركز خدمة و صيانة فرع مدينة نصر – القاهرة ، في هذه المنطقة يتواجد عدد كبير من الأفرع الخاصة بالدعم والصيانة لإل جي ويمكنكم الاختيار بين الأقرب إليك من بين العناوين التالية :-

  • 39 شارع محمد توفيق دياب متفرع من شارع مكرم عبيد
  • 10 شارع صلاح سالم – مدينة نصر سيتي ستارز داخل محال ردايو شاك.
  • 25 شارع مصطفى النحاس أمام مطعم كنتاكي
  • 54 شارع مصطفى النحاس بالتقاطع مع شارع مكرم عبيد – مدينة نصر.
  • 22 شاعر الطيران – مدينة نصر.
  • 50 شارع مكرم عبيد – مدينة نصر داخل محال راديو شاك.
  • 11 شارع عباس العقاد بجوار راديو شاك – مينة نصر
  • 6 شارع الطيران بجوار راديو شاك – مدينة نصر

ورقم الهاتف للتواصل مع خدمة الدعم بأحد تلك الفروع أو خدمة عملاء LG: 19538 ، ومواعيد العمل الرسمية كل يوم من 10 صباحا حتى 10 مساءا ماعدا يوم الجمعة إجازة رسمية.

مراكز خدمة و صيانة ال جى في وسط القاهرة

  • 23 شارع عبد الخالق ثروت – وسط القاهرة
  • 93 شارع قصر العيني بجوار ميدان التحرير.
  • 34 شارع البستان – عابدين – باب اللوق القاهرة.
  • 13 ميدان التحرير – القاهرة.
  • 12 ميدان السيدة زينب – القاهرة.
  • 25 شارع البستان – باب اللوق القاهرة بالقرب من مترو محمد نجيب.

رقم الهاتف للتواصل: 19538 ، وعنوان البريد الإلكتروني: [email protected] ، مواعيد العمل كل يوم ماعدا الجمعة عطلة أسبوعية.

مركز خدمة و صيانة فرع المقطم – القاهرة ، العنوان: 23 شارع 9 – المقطم بالقاهرة، رقم العاتف للتواصل: 19538 ، ومواعيد العمل كل يوم ماعدا الجمعة، كما يمكن التواصل معهم من خلال البريد: [email protected].

مركز خدمة و صيانة فرع الزمالك – القاهرة ، العنوان: 17 شارع المنصور بجوار محال ألفا ماركت – الزمالك القاهرة \ أو عنوان آخر: 23 شارع إسماعيل – الزمالك القاهرة، رقم الهاتف للتواصل: 19538 ، البريد الإلكتروني للتواصل: [email protected] ، ومواعيد العمل الرسمية كل يوم ماعدا الجمعة.

مركز خدمة و صيانة فرع شبرا – القاهرة ، العناوين: 152 شارع الترعة البولافية – شبرا مصر القاهرة\ أو 26 شارع شبرا – القاهرة ، رقم الهاتف للتواصل: 19538 ، ومواعيد العمل كل يوم على مدار الأسبوع ماعدا يوم الجمعة، ويوفر الفرع إمكانية التواصل مع خدمة الدعم والصيانة من خلال البريد الإلكتروني: [email protected].

مراكز خدمة و صيانة ال جى في الجيزة

  • 55 شارع شهاب – المهندسين  الجيزة
  • 140 شارع التحرير – الدقي الجيزة بالقرب من محطة مترو الدقي.
  • 145 شارع السودان – البحوث
  • 23 شارع البطل أحمد عبد العزيز – الجيزة.
  • 46 شارع مصدق الدقي- بالقرب من كوبري الدقي.
  • 23 شارع سوريا – المهندسين الجيزة.
  • 2 شارع ترعة السواحل – الجيزة.
  • 43 شارع محيي الدين أبو العز – المهندسين داخل محال كمبيوتر شوب

ورقم الهاتف للتواصل: 19538 ومواعيد العمل كل يوم ماعدا الجمعة.

مراكز خدمة و صيانة ال جي في الاسكندرية

مركز خدمة و صيانة فرع المنتزه – الاسكندرية ، العنوان: 413 شارع جمال عبد الناصر – المنتزه، رقم الهاتف: 16775 أو 035506591 ، ومواعيد العمل كل يوم ماعدا الجمعة.

مراكز خدمة و صيانة ال جي في المنصورة

مركز خدمة و صيانة فرع المشاية – المنصورة ، العنوان: برج شجرة الدر – شارع الجامعة المشاية \ أو 40 شارع الجمهورية في داخل راديو شاك، رقم الهاتف: 19538 ، ومواعيد العمل كل يوم ماعدا الجمعة.

مراكز خدمة و صيانة LG في بنها

مركز خدمة و صيانة فرع الشهيد فريد – بنها ، العنوان: 27 شارع الشهيد فريد ندا متفرع من شارع الأهرام، رقم الهاتف: 19538 ، ومواعيد العمل كل يوم ماعدا الجمعة.

يمكنك أيضاً متابعة آخر أخبار شركة ال جى من خلال مدونة الدكان أو موقع الشركة الرسمي على شبة الانترنت من هنا .

السابق
صيانة اوبو ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة اوبو في مصر
التالي
صيانة ايديال زانوسى ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة ZANUSSI في مصر 2020

اترك تعليقاً