دكان الأجهزة المنزلية

صيانة اوبو ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة اوبو في مصر

مراكز خدمة وصيانة اوبو

اوبو، خلال السنوات الأخيرة وتحديدا منذ حوالي عامين نجحت الشركة الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية اوبو في أن تدخل تقريبا إلى كل بيت ومؤسسة عمل مصرية وعربية من هذا الهاتف الذكي والمتطور والذي يمتلك عدة مميزات وبأسعار منخفضة تناسب كافة الفئات، فتعرف معنا على المزيد من المعلومات عن OPPO وعناوين وأرقام تليفونات ومراكز خدمة وصيانة اوبو في مصرسواء كانت هواتف اوبو مستعملة أو جديدة.

نبذة عن ماركة اوبو الصينية

اسم الشركة كاملا هو غوانغدونغ أوبو موبايل للاتصالات أو Guangdong OPPO Mobile Telecommunications،والتي يشار إليها اختصارا باسم اوبو أو oppo وتعد هذه الشركة العملاقة في في صيانة وإنتاج الأجهزة الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة، من أكثر وأسرع الشركات التي نجحت في أن تحقق مكانة كبرى بين الشركات الخاصة بصناعة الهواتف الذكية في فترة قصيرة جدا.

ويقع مقرها في مدينة غوانغدونغ في دولة الصين، وتشتهر اوبو ومشغلاتها بلو راي وغيرها من الأجهزة الإلكترونية بالأجهزة أو الهواتف النقالة والذكية التي تتمتع بعدد كبير من الإمكانات والخصائص، مما جعل شركة OPPO تعتبر الشركة الرائدة في هذا المجال، مجال صناعة الهواتف الذكية، ومن أفضل وأكبر العلامات التجارية في هذا المجال أيضا في دولة الصين وفقا لتقييم تم إعداده في عام 2019.

حيث احتلت شركة oppo المرتبة الخامسة على مستوى العالم كله وهي الشركة التي تتبع بي بي كي إليكترونيكس إلى جانب ماركات فيفو وريلمي وون بلاس المتخصصة في مجال صناعة وبيع الهواتف الذكية أيضا.

وتأسست شركة أوبو الصينية في عام 2001 ولكن تم إطلاق العلامة التجارية لها في عام 2004، ومنذ تلك اللحظة بدأت في التوسع بشكل كبير في الصين ومنها إلى بقية أنحاء العالم وفي عام 2016 وتحديدا في شهر يوليو أصبحت OPPO رابع أكبر مصنع للهواتف المحمولة في العالم، وحتى تلك اللحظة كانت في طريقها إلى كسر المزيد من الأرقام القياسية، وقد دخلت السوق المصري في عام 2015 بنفسها ونجحت في اكتساح عالم الهواتف بكل قوتها.

ولأن هذه الماركة احتلت مكانة كبرى بين المصريين خلال السنوات القليلة الماضية منذ لحظة تاسيسها، وباتت محل اهتمام شريحة كبيرة من المصريين في مختلف الفئات والتخصصات، فالكثير أصبح يهتم بالإصدارات الحديثة التي تقدمها OPPO من حين لآخر، حرصنا من خلال هذا الموضوع أن نقدم لكم بالمزيد من التفاصيل عناوين وأرقام تليفونات ومراكز خدمة وصيانة اوبو في مصر.

مراكز خدمة و صيانة اوبو في القاهرة

مراكز خدمة وصيانة اوبو
مراكز خدمة وصيانة اوبو

مركز خدمة و صيانة فرع عمارات العبور – القاهرة ، يمكنك الذهاب إلى فرع مركز خدمة وصيانة OPPO في نطاق محافظة القاهرة من خلال العنوان : 3 شارع صلاح سالم – مباني العبور بجوار مونجيني ورقم الهاتف 0222604509 ولكن يرجى العلم أن الخدمة متاحة في كل أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة فقط، وسيرد على كافة استفساراتكم مجموعة من الموظفين المتميزين إذا أردتم عدم الذهاب إلى الفرع.

مركز خدمة و صيانة فرع عمارات المعادي – القاهرة ، والعنوان 6\1 شارع النصر بالمعادي الجديدة، المعادي القاهرة ورقم الهاتف 0225168696، ومتاح العمل بالفرع في OPPO المعادي كل يوم ماعدا الجمعة.

مراكز خدمة و صيانة اوبو في الجيزة

مركز خدمة و صيانة فرع الدقي – الجيزة ، ويقع في 20 ش جمال سالم، في شارع مصدق الدقي بالجيزة ورقم الهاتف 0237608520، ومتاح المقر للرد على كافة استفساراتكم واستقبالكم في كل يوم ماعدا الجمعة.

مراكز خدمة و صيانة اوبو في الاسكندرية

مركز خدمة و صيانة فرع عمارات سموحه – الاسكندرية ، يمكنك الوصول إلى مقر خدمة العملاء الخاصة بشركة OPPO في محافظة الإسكندرية وذلك من خلال العنوان التالي 10 مبنى لاند مارك بنهاية كوبري 15 مايو – منطقة سموحة. ورقم الهاتف للتواصل : 034248207. ومتاح العمل كل يوم ماعدا الجمعة.

مراكز خدمة و صيانة اوبو في المنصورة

مركز خدمة و صيانة فرع جزيرة الورد – المنصورة ، العنوان : 48 شارع المشاية – أمام جزيرة الورد، ورقم الهاتف 0502209424. ومتاح الرد على كافة الاستفسارات كل يوم ماعدا الجمعة.

مراكز خدمة و صيانة اوبو في طنطا

35 شارع يوسف الصديق – أول طنطا ورقم الهاتف 0403335390. والعمل متاح يوميا ماعدا الجمعة وعلى مدار اليوم.

مراكز خدمة و صيانة في أسيوط

مركز خدمة و صيانة فرع الجمهورية – أسيوط ، العنوان : 128 شارع الجمهورية بأسيوط المدينة، ورقم الهاتف  للتواصل 01097099100. والعمل متاح كل يوم ماعدا الجمعة في الراحة الأسبوعية من الساعة 10:30 حتى 19:00.

يمكنك متابعة أخبار شركة اوبو الصينية من خلال زيارتك المستمرة لمدونة الدكان أو عبر الموقع الرسمي لشركة اوبو مصر من هنا .

السابق
صيانة شاومي ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة شاومي في مصر
التالي
صيانة ال جى ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة LG في مصر

اترك تعليقاً