دكان التقنية

باقات اورنج .. تعرف الأنظمة وكيفية الإشتراك ؟

باقات اورنج

باقات اورنج ، توفر شركة اورنج مصر للاتصالات أفضل باقات اورنج المميزة، والتي تتناسب مع كافة الأفراد الراغبين الاشتراك في الخدمات الرائعة التي تقدمها الشركة، والتي تتنوع تلك الأنظمة والباقات بين اليومية والأسبوعية والشهرية سواء للمكالمات والانترنت، وذلك لتقديم أفضل خدمة ترضي العملاء، وتنافس الشركات الأخرى لتحصل على انتشار واسع، وسنعرض كل ما يخص أهم باقات اورانج.

مزايا باقات اورنج

تسعى الشركة إلى التنافس مع شركات المحمول الأخرى في تقديم الخدمات الرائعة، التي توفر كافة المزايا التي يبحث عنها المستخدمين للهواتف الذكية، من أجل الاشتراك في شركة أورنج والاستفادة من الباقات التي توفر الكثير من الجهد والتكلفة على المشتركين من أجل إجراء المكالمات الهاتفية أو الاتصال بالأنترنت بشكل أفضل.

كما توفر الشركة الانظمة المختلفة لأفراد وكذلك لرجال الأعمال والبيزنس وغيرها من الأنظمة المتنوعة والتي تجذب المشاركين في اختيار الباقات والأنظمة المناسبة لهم، والتي توفر تلك الباقات والأنظمة الدقائق المجانية ميجابايت للدخول على الانترنت بشكل أفضل، ليزيد من رضاء العملاء في الاشتراك بالخدمة والتواصل مع الأصدقاء وفريق العمل بشكل سهل ومريح.

أهم باقات اورانج فوكس

توفر الشركة العديد من الباقات فوكس المتنوعة ومنها:

باقة فوكس اليومية

وهي لا تتطلب سوى الاشتراك ب 1 جنيه يوميا والتي تكون صالحة على مدار يوم كامل من الشحن، والتي توفر 30 وحده بحيث تحتسب الدقيقة في حالة الاتصال برقم اورنج بوحدة، بينما الدقيقة في أي شبكة اخرى تحسب ب 5 وحدات.

في حاله انتهاء الباقة يتم احتساب الميجابايت ب 10 قروش والدقيقة للمكالمة بسعر 14 قرش.

باقة فوكس دوبل

والتي تحتاج إلى دفع 2 جنيه وتستمر لمدة يومين بحيث أنها توفر 90 وحدة خلال تلك الفترة، بحيث تحسب الدقيقة في اورنج ب وحده، بينما أي شبكه أخرى تحتسب الدقيقة 5 وحدات، وتتميز تلك الباقي بترحيل المتبقي من الوحدات في حاله تجديدها في الموعد المحدد.

باقة اورنج فوكس الأسبوعية

يحتاج المشتركين إلى دفع 5 جنيه في الأسبوع، ويحصل المشترك على 200 وحدة بالإضافة إلى الرسائل الغير محددة، وتكون مدة صلاحية الباقة 7 أيام من بداية الشحن وتجديد الباقة.

يتم احتساب الميجابايت الواحد بواحدة، وفي الاتصال بالمكالمات اورنج الدقيقة بوحدة، بينما لأي شبكة اخرى الدقيقة ب 5 وحدات.

باقة اورنج فوكس الشهرية

تتم عملية الاشتراك في الباقة دفع 15 جنيه في الشهر، والتي تكون مدة صلاحيتها 30 يوم من بدأيه شحن الباقة، وتمنح العميل نحو 400 وحدة، بالإضافة إلى 3 آلاف رسالة مجانية.

يتم احتساب الدقيقة للمكالمات اورنج ب وحده، وفى الاتصال بالشبكات الاخرى الدقيقة ب 5 وحدات، كما توفر إمكانية ترحيل الوحدات المتبقية أثناء تجديد الباقة في الموعد المحدد لها.

طريقة الاشتراك في باقات اورنج فوكس

  • يتم طلب كود الخاص بالباقة من خلال #1#أو #100#أو #0#.
  • يمكن الاتصال على 400، وفى حالة تجديد نظام فوكس يتم من خلال #0#.
  • في حاله رغبه الأشخاص إلغاء نظام أورانج فوكس بكافة أنواعه يتم الاتصال برقم 400 لطلب الإلغاء بكل سهوله.

باقات اورنج ايجل

توفر الشركة هذا النوع من النظام للمكالمات والانترنت بكل سهوله والذي يتنوع بين أنواع من الباقات المختلفة وفقا لسعر كل باقة والخدمات التي تقدمها لكافة المشتركين، بحيث أن سعر الباقة لا يشمل الضريبة المضافة والتي تصل إلى 14 %، بالإضافة إلى أنه يتيح للمستخدمين استخدام باقة الإنترنت على أكثر من شريحة بحيث لا تزيد عن 4 شرائح.

مع إمكانية استخدام العملاء خدمة حجب المكالمات وتحديد نحو 20 رقم الغير مرغوب فيه بكل سهولة، ويصل سعر الدقيقة عقب انتهاء الباقة إلى 14 قرش، وتنقسم الباقات الى الاتي:

باقة اورنج ايجل 100

 يتطلب الاشتراك فيها دفع 100 جنيه فهو اشتراك شهري، ويحصل الشخص على 2000 دقيقة لأي رقم أورانج، مع 500 دقيقة للشبكات الاخرى، بالإضافة إلى 4 جيجابايت لتصفح كافة مواقع الانترنت.

  • توفر الباقة نحو 8000 رسالة شهرية.
  • توفر الباقة المكالمات الدولية والتي يصل سعرها الموحد لكافة الدول ب 2.99 جنيه للدقيقة الواحدة.

باقة اورنج ايجل 300

ويصل قيمة الاشتراك دفع 300 جنيه في الشعر، للحصول على 3000 دقيقة لكافة الأرقام والشبكات المختلفة، 12 جيجابايت للدخول على الانترنت والتصفح بكل حريه.

توفر 3000 رسائل قصيرة، مع وجود قسيمة خصم سنوي يصل لنحو 900 جنيه، ويصل سعر المكالمة الدولية الموحدة لكافة الدول حول العالم إلى 2.99 جنيه.

باقة اورنج ايجل 500

وتحتاج لدفع 500 جنيه شهريا، للحصول على 5000 دقيقة لكافة الشبكات، مع 12000 رسالة، و25 جيجابايت للإنترنت.

باقة اورنج ايجل 1000

تحسب القيمة الخاصة بالفاتورة الشهرية للباقة دفع 1000 جنيه، للحصول على 10000 دقيقة لكافة الشبكات مع 14000 رسالة مجانية للشبكات المختلفة، 60 جيجا نت لتصفح كافة مواقع الانترنت والتطبيقات المختلفة بكل حرية.

باقات اورنج دولفين

حصل هذا النظام من الباقات على انتشار واسع بين العملاء القدامى وزاد من جذب عملاء جدد للاشتراك في الشبكة، وينقسم هذا النظام إلى 3 باقات مختلفة، وهي كالتالي:

باقة اورنج دولفين 25 جنيه

وتحتاج إلى دفع 25 جنيه للاشتراك شهريا، للحصول على 800 وحده، تستخدم للمكالمات والانترنت، بحيث تحسب الدقيقة لشبكه اورنج ب وحده، بينما الشبكات الاخرى الدقيقة تحسب ب 5 وحدات.

يحصل المشاركين على رسائل مجانية غير محدودة.

باقة اورنج دولفين 40

يشترك المستخدم ب 40 جنيه وحصل على 1500 وحدة شهريا، بحيث يمكن استخدامها للمكالمات والانترنت بكل سهوله، مع الحصول على 450 دقيقة مجانية، مع الرسائل غير محدودة.

تفاصيل نظام باقة اورنج دولفين 60

الاشتراك في الخدمة من خلال 60 جنيه، للحصول على 2500 وحده سواء للمكالمات او الانترنت.

باقات اورنج دراجون

تقدم الشركة ORANGE أفضل الخدمات للعملاء من خلال باقات اورنج دراجون المميزة ومن أهم الباقات:

باقة اورنج دراجون 35 جنيه

يشترك الشخص بدفع 35 جنيه شهريا، للحصول على 3500 وحدة، بالإضافة 3500 وحدة للخطوط الجديدة، بحيث تحسب سعر الميجابايت فيها نحو 1 دراجون.

يحسب الميجابايت ل 2 دراجون، والتي تحسب الدقيقة ب 5 وحدات دراجون، وفى باقي الشبكات للحصول على 25 وحدة دراجون.

نظام اورانج دراجون 70 جنيه

تصل قيمة الاشتراك إلى 70 جنيه شهريا، للحصول على 1000 وحدة دراجون، مع وجود وحدات إضافية تصل إلى 10000 للخطوط الجديدة.

توفر الباقة الميجابايت للتطبيقات المختلفة 1 دراجون، مع احتساب الدقيقة ب 5 دراجون، وفى حالة شبكات الأخرى ب 25 دراجون.

طريقة الاشتراك في باقات اورنج دراجون

يتم الاشتراك عبر كود الخاص من خلال #0# أو الاتصال ب 400.

يتم إلغاء الكود الباقة من خلال الاتصال ب 400.

في حاله تجديد الباقة في موعد الاشتراك، ويتم ترحيل الدقائق في حالة تجديد الباقة قبل الموعد.

في النهاية نرجو أن نكون قدمنا كل ما ترغب معرفته عن باقات اورنج المميزة.

السابق
باقات فودافون .. تعرف الأنظمة وكيفية الإشتراك ؟
التالي
باقات اتصالات .. تعرف الأنظمة وكيفية الإشتراك ؟

اترك تعليقاً