دكان التقنية

اورانج كاش ! أعرف كل شيء عن Orange Cash وكيفية الإشتراك

اورانج كاش ! أعرف كل شيء عن Orange Cash وكيفية الإشتراك 2020

اورانج كاش ، يوما بعد يوم تزداد قيمة هاتفك الذكي وخاصة دوره في العملية الإنتاجية الخاصة بك، فأصبح بإمكان هاتفك أن يتحول إلى محفظة نقود تودع فيها الأموال أو تستقبلها او حتى تحولها لحسابات أخرى وبسهولة تامة وفي أقل من دقيقة، وبسبب حرص شركة اورانج المصرية للاتصالات على إتاحة المزيد من الخدمات لديك، فقط فعلت لك خدمة اورانج كاش لسهولة سحب وإيداع الأموال، وخلال هذا الموضوع سنتحدث تفصيلا عن تلك الخدمة.

اقرأ أيضاً : فودافون كاش
اقرأ أيضاً : اتصالات كاش

ما هي خدمة اورانج كاش ؟

ما هي خدمة اورانج كاش
ما هي خدمة اورانج كاش

خدمة اورانج كاش هي خدمة تقدمها شركة اورانج للشبكات والاتصالات وهي واحدة من أقوى وأهم شبكات الاتصالات في مصر ويفضلها الكثير من العملاء، وتعتمد هذه الخدمة المقدمة من اتصالات على التعاون المباشر مع بنك الإمارات دبي في مصر من أجل مساعدة عملاء اورانج في الحصول على كافة أنواع الخدمات المتعلقة بالأموال من خلال خدمة الكاش من أورانج.

حيث يمكنك إرسال أو استقبال المبلغ المالي الذي تريد في أي وقت وبسرعة كبيرة، واشترك في هذه اللحظة في خدمة Orange cash حتى تستمتع بأكبر قدر من المميزات فيما يتعلق بطرق التعامل مع أموالك، كما أن الخدمة لا تقتصر على سحب أو تحويل أو إيداع الأموال فحسب ولكن أيضا يمكن الاعتماد عليها في التحويل الآلي للتبرعات التي تقدمها للجمعيات الخيرية أو المؤسسات العلاجية المختلفة، وذلك من خلال زيارة أي فرع من فروع أورانج القريبة من منزلك.

الخدمات التي تقدمها اورانج كاش (مميزات الخدمة)

  •  تساعدك خدمات اورانج كاش في إرسال واستقبال الأموال في أي وقت ومن أي شخص وفي كل مكان بكل سهولة ودون أية مشكلة.
  • يمكن من خلال خدمة الكاش المقدمة من شركة أورانج لخدمات المحمول أن تعتمد عليها اعتمادا كليا في دفع الفاتورة الخاصة بخطك أو أي خط اورانج آخر وأي خط خاص بأورانج في المطلق وفي دقائق قليلة دون الحاجة إلى أن تنزل إلى أقرب فرع أو موزع معتمد لإعادة شحن رصيدك.
  • من أهم مميزات خدمة اورانج كاش أو أهم الخدمات التي تقدمها خلال الفترة الحالية على وجه التحديد هي إتاحة إمكانية سداد فواتير المياه والغاز والكهرباء من خلالها فيمكنك بضغطة زر واحدة أن تعيد سداد فواتير المياه والغاز الخاصة بك، دون أن تحتاج إلى النزول إلى المكاتب والتزاحم وسط المواطنين.
  • يمكن أيضا أن تقوم بسداد فاتورة النت المنزلي أو اورانجDSL  من خلال خدمات الكاش أيضا دون أن تتحمل مشكلة كيفية الشحن بعد أن ينتهي اشتراك النت الشهري..
  • أهم مميزات الخدمات أنها تساعد العملاء في أعمال خيرية مختلفة، حيث أنه من الأسباب الرئيسية لإطلاقها في الأساس هي أن تقدم خدمات تخص التبرعات الخاصة بالمؤسسات الخيرية المختلفة أو المؤسسات العلاجية التي تعمل بالمجان.
  • سهولة سحب أو إيداع الأموال التي تريدها من خلال زيارة أقرب فرع لأورانج أو من خلال خدمات فوري أو أمان، فلا تضطر للخروج إلى الشارع وأنت تحمل مبلغ مالي كبير تخشى سرقته، أو من خلال استخدام ماكينات الصراف الآلي لأي بنك قريب منك، وخاصة بنوك الإسكندرية والقاهرة وعودة والبنك الأهلي المصري والبنك التجاري الوطني.
  • وخلال الفترة الأخيرة وحرصا من الشركة على سلامة عملائها وعدم نزولهم للشارع وتعريضهم للخطر، فقد استحدثت خدمة اورانج كاش إمكانية التسجيل في الخدمة بكل سهولة من منزلك دون أن تحتاج إلى التوجه إلى أي فرع من فروع اورانج، وذلك من خلال الاتصال بالكود #115#.
  • تتيح الخدمة الكثير من العروض والهدايا المتميزة لعملائها حتى الجدد منهم، من أهمها الوحدات التي يمكن أن يستخدمها العميل في دقائق المكالمات أو تصفح الإنترنت بدون رسوم إضافية.
  • كما أن الشركة تتيح أيضا إمكانية استرداد العميل لجزء من القيمة الخاصة بالتحويلات على المحفظة الخاصة به التي يفعلها بمجرد أن يقوم بالاشتراك في خدمة الكاش من اورانج وبمجرد أن يقوم بإجراء أية معاملة مالية مع أحد.

أما عن الرسوم الخاصة بأهم خدمات اورانج كاش وهي خدمة دفع فواتير المياه والغاز والكهرباء، فتنقسم إلى فئات حسب المبلغ المدفوع إلى التالي:-

  1. إذا كنت تريد دفع مبلغ حوالي من 50 إلى 300 جنيه، فستكون الرسوم الخاصة بالتحويل 2 جنيه فقط.
  2. أما من 301 جنيه إلى 500 جنيه ورسوم الخدمة 2.5 جنيه فقط.
  3. أما تحويل من 501 جنيه حتى 6000 جنيه فالرسوم تكون 3.125 جنيه.

كيفية الاشتراك في خدمة اورانج كاش ؟

  • يجب أن يكون العميل أو الشخص المشترك في الخدمة لديه بطاقة رقم قومي سارية وأن يكون خط أورانج الذي يريد تشغيل الخدمة به باسمه.
  • يمكن لعميل أورانج أن يفتح ثلاث محافظ مختلفة للكاش على 3 أرقام مختلفة.
  • هناك حد أقصى للمبلغ أو الرصيد الذي يمكن للشخص أو يضعه في حسابه الشخصي على اورانج وهو حتى 50 ألف جنيه.
  • إذا كنت تسحب المبلغ المالي أو تودعه من خلال إحدى ماكينات الصراف الآلي التي تحدثنا عنها قبل قليل الحد الأقصى للحساب اليومي هو 20 ألف جنيه، أما إذا كنت تسحب من منافذ أخرى مثل فوري أو أمان أو أحد أفرع أورانج فيكون المبلغ 30 ألف جنيه كأحد أقصى.
  • أما الحد الأدنى لأي عملية تقوم بها هي 5 جنيهات، ولكن في ماكينات الصراف الآلي 20 جنيه مصري.
  • إذا ضاع خطك أو تمت سرقته فيمكنك أن توقف الخدمة نهائيا من خلال الاتصال على الرقم 626 ويمكن أيضا أن تزور إحدى فروع أورانج القريبة منك والتي تقدم هذه الخدمة.

عرض الكاش باك

عرض الكاش باك من خدمة اورانج كاش يعتبر من أهم واقوى العروض التي تقدمها شركة أورانج لعملائها الذين يفعلون خدمة كاش من أورانج، حيث يمكنك من خلال هذه الخدمة أن تعيد حوالي 20% من أموالك حينما تقوم بتحويل الأموال لأي شخص في داخل نطاق جمهورية مصر العربية، أو تسديد الفواتير الخاصة بك مع خدمة كاش بداية من 50 جنيه فيما أكثر.

معلومات حول عرض الكاش باك من اورانج كاش

  • هذا العرض متاح لكافة العملاء المشتركين في خدمة اورانج كاش.
  • الحد الأدنى للمعاملة المالية التي يمكن أن تقوم بها من خلال العرض هو 50 جنيه في نطاق الخدمة.
  • يمكنك تحويل أي مبلغ مالي أو دفع الفاتورة أو فاتورة المرافق المختلفة الخاصة بك وتحصل على 20% من المبلغ كاش باك لك مرة أخرى.
  • تقدم الخدمة أيضا خصم 50% على تحويل الأموال لأية محفظة أخرى أو أية محفظة إلكترونية تقدم من الشبكات الاخرى أو من أحد البنوك.
  • إذا كان سن العميل أقل من 18 عاما لا يمكنه أن يشترك في الخدمة إلا بعد موافقة وليه القانوني أولا.
  • يشترط على العميل أن يستخدم الرصيد المتواجد في محفظته وتفعيل كاش باك في أي من الخدمات الآتية (خدمات تحويل الأموال أو خدمات دفع المرافق أو خدمات دفع الإنترنت).

لمزيد من عروض وخدمات شركة أورانج يمكنك متابعة مدونة الدكان او موقع شركة اورنج الالكتروني على الانترنت من هنا .

السابق
اتصالات كاش ! أعرف كل شيء عن Etisalat Cash وكيفية الإشتراك
التالي
انواع شخصيات الرجال .. تعرّف عليها

اترك تعليقاً