دكان الأجهزة المنزلية

صيانة سامسونج ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة سامسونج في مصر

مراكز خدمة وصيانة سامسونج

سامسونج، منذ ظهور الهواتف الذكية في مصر وانتشارها بين قطاع كبير من الأشخاص من فئات مجتمعية مختلفة، كانت هواتف سامسونج تحتل الصدارة في هذا الأمر، فكانت ضمن اولى الهواتف التي دخلت البلاد العربية عموما ومصر بصفة خاصة، حيث أبهرت المستخدمين بإمكانياتها المتعددة واسعارها التي في المتناول، وسنتحدث خلال هذا الموضوع عن سامسونج وعناوين وأرقام تليفونات ومراكز خدمة وصيانة سامسونج سواء كانت هواتف سامسونج مستعملة أو جديدة في مصر.

نبذة عن ماركة سامسونج ونشأتها وتطورها

في مدينة ديغو الكورية الجنوبية وفي نهاية الثلاثينات وضع حجر الأساس لشركة سامسونج عملاق صناعة الإلكترونيات في العالم، وكانت في بداية الأمر مجرد شركة خاصة بعالم التصدير فقط، ولكن لم يكن مجال عملها هو صناعة الإلكترونيات ولكن بيع الخضروات الفاكهة والأسماك سواء داخل كوريا الجنوبية أو في الصين ودول شرق آسيا،.

لكن في عام 1969 على وجه التحديد تحول نشاط شركة سامسونج كليا لتبدأ بذلك الدخول إلى عالم الإلكترونيات ليصبح بذلك المجالي الرسمي الذي تم التخصص به منذ تلك الفترة وحتى هذا الوقت  فأصبحت بذلك شركة سامسونج من أكبر شركات صناعة الإلكترونيات في العالم كله.

اكتسبت ثقة الكثير من الأشخاص سواء في العالم كله أو منطقة الشرق الأوسط، ومن ثم وجدت الشركة بيئة خصبة لها لتصنع كافة الاجهزة الالكترونية الاستهلاكية بأنواعها ومنها الهواتف الذكية، التي أصبحت أشهر أنواع الأجهزة وأوسعها انتشارا والمقدمة من سامسونج.

الهواتف الذكية من Samsung

لا شك أن الهاتف الذكي أو الهاف المحمول أو الجوال أو أيا ما كان الاسم الذي يحمله، يعد من أكبر وأهم النظم التكنولوجية والتطورات التي حدثت خلال السنوات الماضية، وتتميز الهواتف الذكية بأنها ضمن فئة الهواتف المحمولة العادية ولكنها تعمل بأنظمة تشغيل أكثر حداثة وتطورا، حيث تعتمد على تطبيقات وبرامج فائقة الدقة والإمكانيات مما يسهل على المستخدم القيام بكافة أنشطته من خلال هذا الهاتف الصغير.

تعتبر هواتف سامسونج كما ذكرنا هي أولى الهواتف الذكية التي ظهرت في العالم، وهي أولى الهواتف التي استخدمت نظام تشغيل أندرويد واعتمدته كنظام تشغيل خاص بها وباتت معروفة في العالم كله بأنه أولى الأجهزة الذكية في العالم بعد أجهزة آيفون التابعة لشركة آبل الأمريكية والتي تعمل بنظام تشغيل آي أو أس.

ولأن مصر كانت من ضمن الدول العربية التي اهتمت ببيع وتداول سامسونج الكورية داخل أنحائها، فكان النصيب الأكبر من الهواتف المملوكة للمصريين من سامسونج، وحرصا منا على ضمان الخدمات المميزة التي تحصلون عليا، فإنه عادة ما يواجه البعض مشكلة البحث عن مركز صيانة أو خدمة معتمد لسامسونج في مصر، ويكون معتمد رسميا من الشركة الأم في كوريا.

لذلك ومن خلال هذا المقال ستتعرف على أقرب فرح مركز صيانة ودعم لسامسونج وكذلك ارقام هواتف هذه المراكز، ومواعيد العمل بهذه الأفرع حتى يسهل عليك عملية البحث عن مراكز دعم وصيانة وخدمة عملاء سامسونج في جمهورية مصر العربية سواء في داخل القاهرة أو خارجها. فتابع معنا السطور التالية.

مراكز خدمة و صيانة سامسونج في القاهرة

مراكز خدمة و صيانة سامسونج
مراكز خدمة و صيانة سامسونج

مركز خدمة و صيانة فرع وسط البلد – القاهرة ، العنوان: شارع عبد العزيز وسط القاهرة بالعتبة بجوار محلات عمر أفندي،رقم لتواصل: 16580 ، ومواعيد العمل الرسمية كل يوم من 11 صباحا وحتى 11 مساءا، ماعدا العطلة الرسمية يوم الجمعة.

مركز خدمة و صيانة فرع شارع عبد العزيز – القاهرة ، العنوان: 33 شارع عبد العزيز بالعتبة – القاهرة، رقم التواصل: 16580 ، ومواعيد العمل كل يوم ماعدا الجمعة العطلة الرسمية، من 11 صباحا حتى 11 مساءا

مركز خدمة و صيانة فرع السيده زينب – القاهرة ، العنوان: 10 ميدان السيدة زينب بجانب قسم شرطة السيدة زينب – القاهرة، رقم الهاتف: 16850 ، ومواعيد العمل الرسمية كل يوم ماعدا الجمعة من 10 صباحا حتى 10 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع شبرا – القاهرة ، العنوان:  شارع شبرا بجانب سينما دوللي بشارع مسرة، رقم الهاتفك 19850 ، ومواعيد العمل من 10 صباحا حتى 10 مساءا ماعدا يوم الجمعة عطلة رسمية.

مركز خدمة و صيانة فرع شبرا 2 – القاهرة ، العنوان: شارع الغمراوي أمام خير زمان بجوار فرع شركة اتصالات للمحمول – محطة مترو سانت تريزا، رقم التواصل: 19850 ، المواعيد الخاصة بعمل الفرع كل يوم ماعدا الجمعة من 11 صباحا حتى 11 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع المقطم – القاهرة ، العنوان: قطعة 502 شارع 9 المقطم – أمام فرع اتصالات، رقم الهاتف: 16580 ، ومواعيد العمل من 10 صباحا حتى 10 مساءا ماعدا الجمعة عطلة رسمية.

مركز خدمة و صيانة فرع العبور – القليوبية ، العنوان: 10 عمارات العبور طريق صلاح سالم، رقم الهاتف: 16850 ، ومواعيد الغمل بالفرع كل يوم ماعدا الجمعة من 10 صباحا حتى 10 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع الخليفة – القاهرة ، العنوان: 11 شارع الجبرتي متفرع من شارع الخليفة المأمون، في واجهة فندق تريموف، رقم التواصل مع الفرع: 1950 ، ومواعيد العمل يوميا من 10 صباحا حتى 10 مساءا ماعدا يوم الجمعة.

مركز خدمة و صيانة فرع مول العرب – السادس من اكتوبر ، العنوان: مول العرب بوابة رقم  2 في داخل سمارت شوب، رقم الهاتف للتواصل: 19850 ، مواعيد العمل كل يوم ماعدا الجمعة من 10 صباحا حتى 10 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع حلوان – القاهرة ، العنوان: شارع منصور بجوار محلات عمر أفندي – حلوان ، الفرع الآخر في 24 شارع راغب – حلوان ، رقم الهاتف: 16850 ، مواعيد العمل  كل يوم من 10 صباحا وحتى 10 مساء ماعدا الجمعة.

مركز خدمة و صيانة فرع عين شمس – القاهرة ، العنوان: 63 شارع أحمد عصمت – عين شمس، رقم التواصل: 16850 ، ومواعيد العمل من 12 ظهرا حتى 8 مساءا ماعدا ايام الجمعة.

مركز خدمة و صيانة فرع السراج مول – مدينة نصر ، القاهرة ، العنوان: السراج مول عند بوابة 4 رقم الهاتف: 16850 ، ومواعيد العمل يوميا ماعدا الجمعة من 10 صباحا حتى 10 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع عباس العقاد – مدينة نصر ، القاهرة ، العنوان: 55 شارع عباس العقاد أعلى كافيه ساعة لقلبك – مدينة نصر – القاهرة ، رقم الهاتف: 16850 ، مواعيد العمل من 10 صباحا وحتى 10 مساءا ماعدا يوم الجمعة إجازة رسمية.

مركز خدمة و صيانة فرع مكرم عبيد – مدينة نصر ، القاهرة ، العنوان: 1 شارع عبد الحميد لطفي نهاية شارع مكرم عبيد – مدينة نصر ، رقم الهاتف: 19850 ، مواعيد العمل كل يوم ماعدا الجمعة من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع المعادي – القاهرة ، العنوان: طريق مصر حلوان الزراعي عمارة رقم 97 تقاطع مع شارع 161 خلف المستشفى العسكري – المعادي، الهاتف: 16850 ، ومواعيد العمل كل يوم ماعدا الجمعة عطلة رسمية من 10 صباحا وحتى 10 مساءا.

مراكز خدمة و صيانة سامسونج في الاسكندرية

مركز خدمة و صيانة فرع محطة الرمل – الاسكندرية ، العنوان: 18 شارع السلطان حسين الرمل ، الهاتف: 16850 ، ومواعيد العمل كل يوم ماعدا الجمعة من الساعة 10 صباحا حتى 9 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع المنشية – الاسكندرية ، العنوان: 4 شارع صلاح سالم المنشية ، الهاتف: 19850 ، ومواعيد العمل كل يوم عدا الجمعة من 11 صباحا حتى 7 مساءا.

مراكز خدمة و صيانة سامسونج في الجيزة

مركز خدمة و صيانة فرع فيصل – الجيزة ، العنوان: 311 شارع فيصل بمحطة حسن محمد بجوار بنك باكليز ، رقم هاتف: 19850 ، ومواعيد العمل كل يوم عدا الجمعة من 10 صباحا حتى 10 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع الدقي – الجيزة ، العنوان: 48 شارع الجيزة، عمارة برج الأورمان على ناصية شارع رفاعة – مواجه لمجلس الدولة ، هاتف: 19850 ، ومواعيد العمل يوميا ماعدا الجمعة من 10 صباحا حتى 10 مساءا.

يمكنك متابعة أخبار شركة سامسونج من خلال زيارتك المستمرة لمدونة الدكان أو عبر الموقع الرسمي لشركة سامسونج مصر من هنا .

السابق
صيانة هواوي ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة هواوي في مصر
التالي
صيانة شاومي ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة شاومي في مصر

اترك تعليقاً