دكان الأجهزة المنزلية

صيانة توشيبا العربى ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة TOSHIBA في مصر

مراكز خدمة و صيانة توشيبا العربي

رقم صيانة توشيبا العربي ، إذا أردنا تقريب المشهد قليلا فلا يوجد بيت مصري أيا كان المستوى الاجتماعي الذي ينتمي إليه هذا البيت، يخلو من جهاز على الأقل كهربائي يحمل العلامة التجارية “توشيبا” أو كما يعرفها البعض بـ توشيبا العربي كافة الأجهزة الكهربائية ، سواء كانت أجهزة تكييف تورنيدو أو غسالات أو ثلاجات أو غير ذلك، فهي الماركة التجارية الأكثر شهرة في مصر وحرصا منا على تقديم خدمات توفر عليكم مجهود البحث عن تواصل مع دعم وصيانة هذه الأجهزة، سنقدم لكم خلال هذا الموضوع نبذة عن Toshiba وعناوين وأرقام تليفونات ومراكز خدمة وصيانة توشيبا في مصر.

نبذة عن ماركة توشيبا العربى

تعتبر شركة توشيبا الرائدة في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية المختلفة، هي شركة مصرية مساهمة تم تدشين حجر الاساس بها في عام 1964 ، وباتت الشركة منذ هذا التاريخ متخصصة في أن تصنع وتنتج بصورة شبه كاملة كافة أجهزة البيت أو الأجهزة الكهربائية المختلفة التي لا غنى عنها، وكذلك الأجهزة الكهربائية الخاصة بالمنزل وليس هذا فقط، بل والعمل على التسويق لتلك المنتجات على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية كلها.

كما تعد توشيبا أو توشيبا العربي مدرجة من ضمن حوالي 500 شركة على مستوى العالم كله وليس مصر فقط، المتخصصة في مجالات الصناعات التكنولوجية وكذاك الصناعات الخاصة بالاجهزة الإلكترونية، وعلى مستوى قارة أفريقيا أو الشرق الأوسط عموما فتعتبر TOSHIBA من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال على مستوى القارة السمراء، كما أن الشركة خلال السنوات الأخيرة نجحت في أن تحتضن أو تخلق علامات تجارية أخرى رائدة في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية أو المنزلية وهي تورنيدو Tornedo  و Sharp وغير ذلك من العلامات التجارية الشهيرة.

ولأن الشركة نجحت على مدار سنوات عملها الطويلة في السوق العالمي والسوق المصري على وجه التحديد في أن تنتشر وتملا فروعها وتوكيلات ومراكز الدعم والصيانة لها في كافة أنحاء الجمهورية، ولأن الكثير من المستخدمين أو العملاء يواجهون مشكلة في عملية الحصول على عنوان أو رقم هاتف أقرب فرع صيانة لتوشيبا لهم ويكون معتمد رسميا من الشركة نفسها ومعترف به، إذا ما واجهت العميل عقبة فيما يخص تشغيل الجهاز أو صيانته أو غير ذلك، سنسهل عليكم عملية الحصول على أقرب عنوان أو فرع لمراكز صيانة ودعم لتوشيبا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وفي مكان واحد فقط.

وننشر إليكم خلال السطور التالية قائمة تضم عناوين فروع دعم وصيانة TOSHIBA مرفقة بها أرقام الهواتف من أجل تعزيز خدمة الدعم الفني الذي تقدمه الشركة لعملائها في كافة محافظات الجمهروية وليس في القاهرة الكبرى فقط، فتعرف على مواعيد العمل وأوقاتها وأماكن كل فرع وكذلك ارقام الهواتف من خلال القائمة المرفقة بهذا الموضوع.

مركز صيانة توشيبا العربي في القاهرة

مراكز خدمة و صيانة توشيبا العربي
مراكز خدمة و صيانة توشيبا العربي

مركز خدمة و صيانة فرع شبرا – القاهرة ، العنوان: 7 شارع جزيرة بدران – أول شارع شبرا بالقرب من محكمة زنانيري- فضلا عن تواجد معرض خاص ببيع كافة أنواع الساعات في الطابق الثاني من المعرض، رقم الهواتف للتواصل: 25761867- 27560220 ، ومواعيد العمل الرسمية كل يوم ماعدا يوم الجمعة من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع عدلي باشا – القاهرة ، العنوان: 9 شارع عدلي باشا متفرع من ميدان الأوبرا بالعتبة – مع وجود معرض للساعات في الطابق الأرضي، رقم الهاتف: 19319 ، ومواعيد العمل متاحة أمامكم على مدار اليوم ماعدا الجمعة من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع الموسكي 1 – القاهرة ، العنوان: 12 شارع جوهر القائد والمتفرع من شارع بور سعيد – ويوجد في هذا الفرع معرض للساعات بالطابق العلوي، رقم الهاتف للتواصل: 25900626 – 25908547 ، ومواعيد العمل الرسمية كل يوم ماعدا الجمعة من 9 صباحا وحتى 5 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع الموسكى 2 – القاهرة ، العنوان: 3 شارع جوهر القائد – متفرع من بور سعيد القاهرة، الهاتف: 19319 ، ومواعيد العمل يوميا ماعدا يوم الجمعة عطلة رسمية من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساءا

مركز خدمة و صيانة فرع مصر الجديدة – القاهرة ، العنوان: 11 شارع منوف متفرع من شارع بيروت – خلف مستشفى كليوباترا مصر الجديدة، رقم الهاتف: 19319 ، ومواعيد العمل كل يوم ماعدا الجمعة من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع شارع عبد العزيز – القاهرة ، العنوان: 24 شارع عبد العزيز- العتبة (ويتواجد معرض للسعات في الدور الثالث العلوي من المركز) ، رقم الهاتف: 19319 ، ومواعيد العمل متاحة على مدار الأسبوع من الساعة 9 صاحا وحتى 5 مساءا، عدا يوم الجمعة إجازة رسمية.

مركز خدمة و صيانة فرع مدينة نصر – القاهرة ، العنوان: شارع عمر بن الخطاب – في المنطقة الأولى- بجوار سيتي ستارز مول ، الهاتف: 19319 ، ومواعيد العمل يوميا من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساءا عدا الجمعة.

مركز خدمة و صيانة فرع 6 اكتوبر – القاهرة ، العنوان: مول العرب بوابة 16 – 17 السادس من أكتوبر، الهاتف للتواصل: 19319 ، ومواعيد العمل يوميا ماعدا الجمعة من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع العباسية – القاهرة ، العنوان: 14 شارع البطران – المنطقة الصناعية بعد مسجد الرحمن الرحيم بجوار مصنع صلاح وعبد الفتاح للأغذية – العباسية، رقم الهاتف للتواصل مع خدمة العملاء أو الدعم الفني: 19319 ، ومواعيد العمل كل يوم ماعدا الجمعة من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع عابدين – القاهرة ، العنوان: محافظة القاهرة – منطقة عابدين القاهرة، رقم الهاتف: 19319 ، ومواعيد العمل كل يوم من 9 صباحا وحتى 5 مساءا ماعدا يوم الجمعة إجازة رسمية.

مراكز خدمة و صيانة توشيبا العربى في الاسكندرية

مركز خدمة و صيانة فرع شارع فؤاد – الاسكندرية ، العنوان: 7 شارع فؤاد أو الحرية سابقا، تقاطع مع شارع النبي دانيال بجوار قسم شرطة (العطارين) ، رقم الهاتف للتواصل: 19319 ، ومواعيد العمل كل يوم ماعدا يوم الجمعة من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 5 مساءا.

مراكز خدمة و صيانة توشيبا العربى في بور سعيد

مركز خدمة و صيانة فرع شارع الجمهورية – بور سعيد ، العنوان: 15 شارع الجمهورية، ويوجد في الطابق العلوي للمركز معرض لبيع الساعات المتنوعة ، الهاتف للتواصل: 19319 ، والعمل على مدار الأسبوع ماعدا الجمعة من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع ابن طولون – بور سعيد ، العنوان: 7 أ شارع بن طولون متفرع من شارع النصر – مواجه لشرطة مباحث الكهرباء، رقم الهاتف للتواصل: 19319 ، ومواعيد العمل متاحة على مدار الأسبوع من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساءا ماعدا يوم الجمعة فهو عطلة رسمية وعدا ذلك يمكن لكافة ابناء المحافظة التواصل مع الدعم الفني وخدمة عملاء الشركة على مدار اليوم.

مراكز خدمة و صيانة توشيبا العربى في المنوفية

مركز خدمة و صيانة فرع قويسنا – المنوفية ، العنوان: قويسنا – منطقة مبارك الصناعية – المنطقة الثالثة – كفور الرمل، رقم الهاتف: 19319 ، ومواعيد العمل كل يوم ماعدا الجمعة من 8 صباحا وحتى 9 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع منوف – المنوفية ، العنوان: مدينة منوف – شارع الحصوة أمام معرض “التومي” ، رقم الهاتف للتواصل: 19319 ، ومواعيد العمل متاحة كل يوم ماعدا يوم الجمعة من الساعة 8 صباحا حتى 9 مساءا.

مراكز خدمة و صيانة توشيبا العربى في بنها

مركز خدمة و صيانة فرع بنها – القليوبية ، العنوان: بنها – الكيلو 47 طريق مصر الإسكندرية الزراعي ، الهاتف: 19319 ، ومواعيد العمل كل يوم عدا الجمعة من 8 صباحا حتى 9 مساءا.

يمكنك أيضاً متابعة آخر أخبار شركة توشيبا العربى من خلال مدونة الدكان أو موقع الشركة الرسمي على شبة الانترنت من هنا .

السابق
صيانة ايديال زانوسى ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة ZANUSSI في مصر 2020
التالي
سوق سيارات مدينة نصر ! و كل ما تود معرفته عن سوق الجمعة للسيارات

اترك تعليقاً