دكان السيارات

سوق سيارات مدينة نصر ! و كل ما تود معرفته عن سوق الجمعة للسيارات

سوق سيارات مدينة نصر ! و كل ما تود معرفته عن سوق الجمعة للسيارات

سوق سيارات مدينة نصر ، في مصر وخلال السنوات الأخيرة اتخذت منطقة الحي العاشر في مدينة نصر شهرة عالية بسبب تواجد أحد أكبر أسواق السيارات في مصر والعالم العربي الذي يتخصص في بيع وتداول السيارات المستعملة بكافة أنواعها، فمن يريد شراء أو بيع سيارة عادة ما ينصحه الناس بالذهاب إلى سوق السيارات في مدينة نصر، وسنقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن هذا السوق.

ماهو سوق سيارات مدينة نصر بالقاهرة ؟

يقع هذا السوق المصري العريق والمشهور ببيع السيارات المستعملة بكل أنواعها المتداولة داخل مصر، في شرق محافظة القاهرة بمدينة نصر وتحديدا في الحي العاشر من المدينة، ويعتبر وفقا للتصنيف العالمي هو السوق الأهم والأكبر في مجال تداول السيارات المستعملة، حيث يقبل عدد كبير من المصريين من كافة أنحاء الجمهورية  لهذا السوق من أجل بيع السيارات الخاصة بهم المستعملة أو إيجاد سيارة أخرى بسعر أقل بسبب ارتفاع أسعار السيارات إذا ما تم بيعها بواسطة توكيلات تجارة أخرى.

وعلى وجه التحديد يقع مكان سوق السيارات في مدينة نصر في شارع “أحمد الزمر” بالحي العاشر في مدينة نصر شرق القاهرة. وعادة ما يعمل السوق منذ فجر الجمعة من كل أسبوع  وحتى نهاية اليوم أو فجر يوم السبت، خريطة سوق السيارات على خرائط جوجل من هنا .

سوق سيارات مدينة نصر
سوق سيارات مدينة نصر

ونظام عمل أو الاشتراك في السوق يكون من خلال قيام كل مشارك في السوق بسيارته أو غير ذلك بدفع مبلغا ماليا رمزيا وقليل جدا، يتراوح بين 10 جنيه حتى 20 جنيه ولكن يتوقف هذا على حسب ماركة السيارة التي يعرضها المشترك للبيع. وأهم ما يميز هذا السوق أيضا أنواع السيارات التي يتم بيعها أو استبدالها من خلاله، فهي تتنوع عادة بين القديم والحديث وليس هذا الأمر مقتصرا على السيارات الملاكي فقط أو السيارات الصغيرة، ولكن هناك يتم بيع واستبدال وعرض الباصات أيضا، وبهذا يكون أمام المتسوق الفرصة للحصول على كل ما يريد بحرية ودون قيود.

أهم ما يميز سوق سيارات مدينة نصر !

“الفصال حتى النفس الأخير” هذه الجملة تعد الشعار الأبرز في كيفية التعامل مع السيارات وبيعها أو استبدالها داخل السوق، وهذا أهم ما يميز سوق السيارات عن غيره من الأسواق الأخرى التي تتبع نفس الطريقة، حيث أن السوق يمكن العميل ان يحصل على سيارة اقل قيمة من التي تعرض على السيارات التي تعتبر حديثة إلى حد ما أو تتبع الموديلات الحديثة الخاصة بآخر بضعة سنوات.

ليس هذا فقط ولكن السوق ايضا يحتوي على عدد ضخم وكبير من الباعة والتجار الذين يحترفون المهنة يصورة كبيرة ولديهم القدرة الإقناعية الكبيرة لشراء السيارة، حيث أنهم يساعدون من يريد أن يبيع سيارته المستعملة من خلال القدرة على جعل الطرف الآخر يوافق على عملية الشراء من خلال العرض الوافي والتفصيلي لمميزات السيارة.

الفئات الأكثر اهتماما واقبالا على سوق سيارات مدينة نصر

وتعتبر الفئة الأكثر تعلقا وإقبالا على سوق السيارات المصري 100% هذا هم فئة الشباب والمهتمون بالسيارات والإصدارات الحديثة منها، حيث أنهم خلال هذا السوق سيجدون ما يريدونه من سيارات سواء كانت السيارات الشبابية أكثر أو حتى الرياضية ولكن ما يميزها عن الخارج بيعها بأسعار أقل في هذا السوق، ومن أهم السيارات التي يقبل عليها الكثير من الشباب أو وجدت بحثا أكثر في السوق كانت سيارات أودي و بي إم دابليو و ميتسوبيشي وهذه السيارات تحديدا دون غيرها لانها تصنف كسيارات شبابية أكثر. كما يتردد على السوق فئة “الميكانيكة” أيضا من أجل الاعتماد عليهم في عملية الكشف على السيارة المستعملة قبل عملية شرائها، كذلك لا تنسى الاستعلام عن المخالفات المرورية للمركبة قبل شرائها.

السابق
صيانة توشيبا العربى ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة TOSHIBA في مصر
التالي
أفضل موتوسيكل يمكنك شراؤه [ موتوسيكل و سكوتر و فيسبا ] والأفضل بينهم

اترك تعليقاً