دكان التقنية

باقات فودافون .. تعرف الأنظمة وكيفية الإشتراك ؟

باقات فودافون

باقات فودافون ، لا شك أن شبكة فودافون مصر للاتصالات تعتبر من أقوى الشبكات في مصر والمنطقة العربية، والتي تسعى طوال الوقت وعلى مدار العام إلى أن تحقق المكانة المتقدمة وتكسب ثقة جمهورها بها، لذلك نجدها تجدد وتطور في أنظمتها الخاصة بالعروض والأسعار وخططها سواء للمكالمات أو الإنترنت، ومن خلال هذا الموضوع ستتعرف معنا على باقات فودافون الحديثة والقديمة ومميزات كل منها، فتابع معنا.

باقات فودافون والأنظمة المختلفة

نظام ريح بالك “14 قرش”

وهذا النظام خاص بالاتصالات التي تتم من خلال شبكة فودافون التي يتم إجرائها مع الشبكات الأخرى، وينتمي هذا النظام الذي يعد واحد من أحد باقات وانظمة فودافون تم استحداثه إلى العام الحالي  2020، وتوفر لك إمكانية إجراء المكالمة بـ 14 قرش فقط لكل الشبكات الأخرى.

نظام فيليكس اليومي

هذا النظام يعتمد على توفير الباقات اليومية التي تقدم إلى العميل حوالي 100 فليليكس مقابل دفع مبلغ 3 جنيهات فقط، كما يمكن أن تستخدم تلك الفليكسات ليس للإنترنت فقط ولكن أيضا للرسائل النصية والمكالمات، ويعتبر هذا النظام من أهم باقات فودافون الحالية لأنه يجعل الدقيقة من فودافون لفودافون 1 فيليكس و 5 فيليكس للشبكات الأخرى. وكذلك سعر الرسالة بالنسبة للشبكات الأخرى أو نفس الشبكة، ويرجى العلم أنه في حالة استهلاك الـ 100 فيليكس قبل أن ينتهي اليوم ستتم محاسبتك بالطريقة العادية 14 قرش للدقيقة و 30 قرشا للرسائل النصية، وكذلك ميجا النت بجنيه

نظام فليكس الأسبوعي

هذا النظام ضمن باقات فودافون لعام 2020 ويشابه العرض أو النظام السابق في بعض الخدمات والمميزات التي يقدمها ولكن هذا النظام يقدم لعملاء فودافون 300 فيليكس مقابل دفع مبلغ 10 جنيهات لمدة أسبوع كامل، والرسالة والدقيقة في هذا النظام تكلفتها 1 فليكس فقط أما الرسالة والمكالمة للشبكات الأخرى فإنها 5 فليكس فقط. ولكن في حالة ما إن نفذت الـ 300 فليكس قبل أن ينتهي الأسبوع المحدد فسيتم إلغاء العرض وستعود الدقيقة بـ 19 قرش والرسالة 30 قرشا وميجا الإنترنت بجنيه فقط.

باقات فليكس اكسترا

إذا نفذت فليكساتك الشهرية التي يتم شرائها كل شهر لتجديد باقة الإنترنت الخاصة بك، فيمكن أن تستخدم خدمة فليكس اكسترا أو فليكس الإضافية في حال نفاذ الباقة الشهرية، حيث يمكن من خلال هذا النظام أن تضيف 60 فليكس بـ 3 جنيهات أو 120 فليكس بـ 5 جنيهات أو 300 فليكس بـ 10 جنيهات ولكي يتم تفعيل تلك الخدمة معك اتصل بالكود #880*.

باقة نظام المارد 10 قروش

تعتبر هذه الباقة ضمن باقات فودافون وهي باقة يومية تكون تكلفتها عادة 50 قرشا فقط، ويفضلها الكثير من عملاء فودافون استخدام هذا النظام بكثرة لأنه يتمتع بالكثير من المميزات مقارنة بالأنظمة الأخرى المشابهة، ومن أهم مميزات هذه الباقة أنه يمكن أن يتم تجديدها حوالي عشر مرات في يوم واحد.

وهذه الباقة تقدم لكم من خلال المارد 10 قروش كتكلفة 5 دقائق لكافة الشبكات الأخرى وليس فودافون فقط. وكذلك يمكن من خلال هذا النظام إرسال رسائل نصية إلى كافة الشبكات بـ 10 قروش فقط، وبعد المرة العاشرة من التجديد يتحول سعر الدقيقة لأي شبكة أخرى إلى 10 قروش.

نظام حركات اليومي بـ 1 جنيه

هذه الباقة يومية أيضا مثل باقة فيلكس اليومية ولكن تكلفتها الإجمالية في اليوم تكون 1 جنيه فقط، كما أنها تقدم لكافة أرقام فودافون 30 دقيقة مجانية، ولكن في حالة المكالمة مع الشبكات الأخرى تكون الدقيقة 14 قرش، بمعنى أنه يتم خصم حوالي 5 دقائق من هذه الباقة على كل دقيقة تجريها.

نظام حركات اليومي 2 جنيه

يعتبر ضمن باقات فودافون الحديثة حيث تقدم هذه الباقة حوالي 60 دقيقة لكل أرقام فودافون، أما الدقيقة للشبكات الاخرى فهي 14 قرش فقط، كما أنها تقدم حوالي 10 ميجا للإنترنت والتصفح، والتكلفة الإجمالية للاشتراك في هذه الباقة هي 2 جنيه في اليوم فقط.

نظام حركات الشهري 15 جنيه

 هذه الباقة تقدم لكل عملاء فودافون الذين يفعلونها 500 دقيقة لأرقام فودافون، وتكلفتها 15 جنيه فقط في الشهر، وعلى مدار الشهر يتم تقديم الدقائق الـ 500 ولكن سعر الدقيقة في الشبكات الأخرى 14 قرش.

نظام حركات الشهري ولكن 25 جنيه

هذا النظام يعتبر من أفضل باقات فوادفون لهذا العام 2020؛ فهو يقدم لعملاء فودافون 600 دقيقة لأرقام فودافون وبسعر 25 جنيه شهريا، كما أنها تقدم لكم خلال الشهر 300 ميجا بايت للإنترنت، أما سعر الدقيقة للشبكات الأخرى في إطار هذا النظام فهي 14 قرشا.

نظام ريح بالك

هذا النظام يتميز بأنه يوفر أي خدمة تليفونية أو عبر الإنترنت مقابل دفع 14 قرش فقط، حيث أن هذا النظام يوفر سعر الدقيقة لأي شبكة غير فودافون أيضا 14 قرش، كما أنه يفعل لك خاصية منع المعاكسات وبـ 14 قرش فقط أيضا وكذلك التكلفة الخاصة بخدمة تحويل الرصيد تكون 14 قرش فقط.

نظام بالثانية مع فودافون

أحد أهم باقات فودافون هو نظام فودافون بالثانية، حيث أنه يوفر إمكانية محاسبتك بالثانية، وسعر الثانية في هذا النظام هو 3 مليم لأي شبكة خارج فودافون ولمدة 12 ساعة في اليوم، أما بقية اليوم وكافة المكالمات بـ 4 مليم، وفي المكالمات الدولية فسعر الثانية 10 قروش، أي أن الدقيقة تكلفتها حوالي 4 جنيهات فقط. تكلفة الرسالة النصية خلال هذا النظام 14 قرش فقط.

نظام كارت الـ 5 جنيه

في هذه النظام يكون سعر الكارت خمسة جنيهات فقط، كما أن هذا النظام يوفر لك حوالي 160 دقيقة لكل الشبكات ولمدة 3 أيام، ولكي يتم الشحن بهذه الطريقة يمكنك الاتصال بالكود #كود الشحن*1*858*،  يمكن أن تختار من خلاله إضافة الدقائق والباقات والرسائل النصية من خلال الاتصال بكود #كود الشحن*2*858*.

نظام كارت الفكة 2 جنيه

هذا الكارت سعره 2 جنيه فقط ولكنه يعمل في يوم واحد ثم يتم إيقافه إذا لم يتم تجديده، ويقدم لك هذا الكارت الذي يستخدمه الكثيرون من عملاء فودافون، 30 دقيقة أو 30 ميجابايت، ويمكن أن تختار من بين العروض كما تشاء بالاتصال بالكود *86# بعد أن تقوم بشحن الكارت. وتكلفة الدقيقة للشبكات الأخرى خلال هذا النظام بحوالي 5 دقائق يتم خصمها من الـ 30 دقيقة مدة الكارت الكلية. ويشحن هذا الكارت من خلال الاتصال بالكود #كود الشحن*858*.

نظام كارت الكروت 10

هذا النظام أحد أهم باقات فودافون لأنه يقدم لعملائه 450 دقيقة ولكافة الشبكات وليس فودافون فقط وذلك لمدة أسبوع كامل ويمكن أن تقوم بشحن الكارت والاستفادة به من خلال الكود #كود الشحن*1*858*، ويمكن أيضا أن تشحن الكارت على نظام فليكسات من خلال الكود التالي #كود الشحن*2*858*، ويمكن أن يتم شحنه ككارت عادي بالكود *858*كود الشحن#، كما أن كارت الكروت سعره 10 جنيهات فقط، والجدير بالذكر أنه أكثر العروض والأنظمة استخداما وشهرة بين باقات فودافون. 

السابق
فودافون ريد .. تعرف أكثر على أنظمة Vodafone RED وكيفية الأشتراك ؟
التالي
باقات اورنج .. تعرف الأنظمة وكيفية الإشتراك ؟

اترك تعليقاً