دكان التقنية

نت وي ADSL .. وكل ما تود معرفته عن نت وي

نت وي ADSL

نت وي ADSL ، أطلقت الشركة المصرية للاتصالات العديد من العروض عبر وي ADSL النت الارضي ، لتقديم الخدمات المميزة لكافة المشتركين لتقديم خدمة الانترنت المميزة من خلال السرعات المقدمة المناسبة لكافة العملاء لتلبية احتياجاتهم من الانترنت بكل سهوله ومن المنزل، وسنعرض كل ما يخص عروض وي ADSL.

مميزات نت وي ADSL

تقدم الشركة العديد من الخدمات المقدمة للعملاء وخاصة في الانترنت المنزلي، من خلال تطوير نظام العمل الخاص بالاشتراك في الانترنت المنزلي، وذلك للحصول على أعلى السرعات الخاصة التصفح للإنترنت بالإضافة إلى العديد من العروض المميزة التي يمكن للعملاء الاشتراك فيها، وفقا الباقات الخاصة بالإنترنت المنزل والتي توفر الجيجابايت المرغوب فيها وتلبى احتياجات المشتركين.

كما أعلنت الشركة عن الجيل الرابع للشبكة والذي يزيد من تقديم خدمات أفضل للعملاء مع العروض المميزة في خدمات الانترنت المنزلي وذلك للمنافسة مع الشركات المحمول الاخرى وكسب عملاء جدد للاشتراك في خدمات نت وي ADSL

المميزة والتي توفر المزيد من التكليف في الحصول على أعلى السرعات في التصفح للإنترنت وتحميل الملفات ورفعها بأسرع وقت وبأقل تكلفة وجهد، بالإضافة إلى العروض المجانية في التصفح للمواقع المختلفة.

تقدم الشركة العديد من العروض والخدمات المميزة والتي تساعد في زيادة معدلات الاشتراك بين الأشخاص في التعامل مع الشركة مستخدمين للإنترنت المنزلي بكل بساطة.

عروض نت وي ADSL

تتنوع العروض والخدمات التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات من خلال وي ADSL والتي تسعى إلى إرضاء العملاء وكسب ثقتهم وزيادة أعداد المشتركين في خدمات الانترنت المنزلي، ومن أهم العروض الاتي:

WEB SPACE

 يعد من أهم وأشهر عروض نت وي فرايدي الانترنت المنزلي، والذي يوفر للمستخدمين الحصول على 3 شهور مجانية في حاله اشتراكه على باقة we space، والتي تقدمه الشركة تلك الباقة لتلبية احتياجات كافة العملاء في الحصول على الجيجابايت المرغوب فيها، وفقا لنوعها في السرعة المقدمة للمشتركين.

وكذلك تختلف في السرعات الفائقة المتاحة للعملاء، على اختلاف حجم باقة نت وي المقدمة للعملاء، والتي تساعد في توفير الوقت والتكلفة للمستخدمين من أجل استخدام الانترنت المنزلي والتصفح بكل حريه، ومن الشرائح الخاصة بتلك الباقة الاتي:

  • باقة السوبر ، وتوفر نحو 250 ميجابايت مقابل دفع مقابل مادي 210 جنيه شهريا. وللحصول على 600 ميجابايت مقابل دفع مقابل مادي يقدر ب 500 جنية شهريا.
  • باقة الميجا ، والتي توفر نحو 250 ميجابايت، مقابل دفع اشتراك شهري مقداره 310 جنية.
  • باقة الألترا ، والتي تصل سعة الباقة فيها نحو 250 ميجابايت، مقابل دفع اشتراك نحو 410 جنيه، كما تصل سرعة الباقة لنحو 600 ميجابايت، لدفع اشتراك شهري 700جنيه.

يتم الاشتراك في تلك في باقات نت وي من خلال أقرب منفذ لشركة we، كما يجب الملاحظة أن الأسعار السابقة غير ضريبة القيمة المضافة التي تصل لنحو 14 % على كافة الأسعار، وتقدم الشركة هذا العرض للعملاء الجدد فقط ولفتره محدودة.

 راوتر VDSL من وي

توفر شركة WE سعة اضافية بسعر يصل إلى 30 جنيه مقابل لتوفر 20 جيجابايت، وفى حالة دفع مقابل مادي 60 جنيه يحصل المستخدم على 50 جيجابايت، وفى حالة دفع 100 جنيه يحصل العميل على 100 جيجابايت.

وفي حاله رغبه العملاء في زيادة سرعات الانترنت من ADSL والتي لا تدعم أكثر من 10 أكثر من 10 ميجابايت في الثانية لذلك توفر الشركة راوتر vdsl بخصم يصل إلى 50 % ليدفع العميل 200 جنيه فقط قيمة الراوتر بعد الخصم من أجل تتضاعف السرعة بشكل أفضل لتصفح بشكل أسرع وتلبية كافة رغبات كافة العملاء.

السابق
باقات وي .. تعرف الأنظمة وكيفية الإشتراك ؟
التالي
بيانات التلميذ .. وكل ما تود معرفته عن استمارة التسجيل

اترك تعليقاً