لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
أيسر تفاصيل الإعلان

أيسر ، أيسر هي أحد الماركات المعروفة والمتخصصة في صناعة الحواسيب، وهي شركة تايوانية مقرها هسيتشيه، وتعد من أكثر عشر شركات مهمة في عالم الحواسيب، فهي تحتل المركز الثاني، كما نجحت في وقت قصير أن تسجل المركز الأول في الولايات المتحدة الأمريكية.

قام ستان شية الرئيس الحالي للشركة بتأسيسها عام 1976، هو ومجموعة من زملائه، وكانت بإسم مالتي تيك انترناشيونال كوربوريشن، حيث انصب مجالها في إنتاج الحواسيب الشخصية، فقد حققت مبيعات في عام 1996 تقد بحوالي 6 مليارات، فقد روجت الحواسيب إلى جميع أنحاء العالم.

وبهذا النجاح أصبحت الشركة الآسيوية الفريدة التي صارت من بين أول عشرة شركات إنتاج الحاسبات في العالم، بعدما بدأت بمبلغ 25 ألف دولار و11 موظفاً، وفي عام 1985 أسس مدير الشركة وصاحبها ستان شية، آيسر لاند وهي عبارة عن مجموعة محلات حاسوب بلغ عددها أكثر من مائة.

كما انتشرت فروعها في ألمانيا واليابان، وكان ستان شية طموحاً، كان يسعى دائماً إلى أن تصبح شركته الأولى في العالم، فكان عامل السرعة هو المحرك الرئيسي له، فكان دائماً ما يسعى إلى جعل الحاسوب أكثر سرعة، وقد نال العديد من الجوائز تقديراً لإنجازاته في عالم الحاسوب.

فهو يعتبر ضمن مائة شخص الأكثر تأثيراً في  الولايات المتحدة الأمريكية، فقد تم تكريمه من عدة جهات فقد منحته مجلة فايننشال وورلد جائزة انترناشونال سي إي أو أوف ذا يير عام 1995، كما حصل على العديد من الأوسمة وتسميات وجوائز لا حصر لها.

وكما حققت شركة آيسر نجاحاً في عالم الحواسيب، نجحت أيضاً في تصنيع الهواتف الذكية، بدرجة جعلتها تنتشر في سوق الهواتف، فقد أصدرت الشركة هاتف آيسر ليكويد زد 630، والذي تميز بعديد من المزايا الرائعة والجودة العالية، من شاشة عالية الدقة ومعالج رباعي النواة.

  • الإعلانات الموجودة (0)
ترتيب حسب :

لم يتم العثور على نتائج .