لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
الكاتيل تفاصيل الإعلان

الكاتيل لوسنت ، الكاتيل لوسنت هي عبارة عن شركة إتصالات عالمية فرنسية الأصل، مقرها باريس، تعمل في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتكنولوجيا الإنترنت والبرمجيات، وتنتشر فروع الشركة في أكثر من 130 بلد، وكانت الشركة في البداية تعرف باسم الشركة العامة للكهرباء، تم تأسيسها من قبل بيير آزاريا عام 1898.

ثم غيرت الشركة اسمها إلى ألكاتيل ألسوتوم عام 1991، حيث اشترت سلسلة أنظمة البث من المجموعة الأمريكية روكويل تكنولوجيز، كما ضمت الشركة مصنع للكابلات في ألمانيا، واشترت أنظمة الغواصات التابعة لشركة نورتل نيتوركس عام 1995، ثم تغير الإسم مرة أخرى ليصبح المسمى الحالي ألكاتيل.

وإستكمالاً لسياسة السيطرة على السوق، قامت ألكاتيل بضم مؤسسة أمريكان، وفي عام 1999 قامت ألكاتيل بضم مجموعة الشركات الأمريكية مثل زيلان وباكيت إنجين المتخصصة في مجال الإنترنت، ولكن مع الأسف لم يوفق هذا الإندماج الفرنسي الأمريكي بالنجاح.

ففي عام 2006، بدأت أحوال الشركة تتدهور للأسوأ، وخسرت الشركة حوالي 222 مليون يورو في عام 2008، مما أدى إلى جلب خسائر فادحة إلى الشركة، وتدهورت أسهم الشركة في البورصة، وكان العمل داخل شركة ألكاتيل مقسم إلى ثلاث مجموعات عمل.

وهي مجموعة الاتصالات الثابتة، ومجموعة اتصالات الهاتف، ومجموعة الاتصالات الخاصة، وكانت الشركة تعد من الشركات الرائدة في التحويل الرقمي، فهي لديها أكبر قاعدة تركيب خطوط في العالم، فقد بلغت نسبتها 18% على مستوى العالم، كما تعد ألكاتيل الرائدة أيضاً في تركيب الشبكات المرئية بنسبة 15%.

ومن أحدث إصدارات ألكاتيل، هاتف ألكاتيل ثري سي، وألكاتيل آي فايف، وألكاتيل بيكسي فور بلس باور، ويتميز هاتف ثري سي بمعالج رباعي النواة 1.3 جيجا هرتز، وذاكرة تخزينية بسعة 16 جيجا، نظام التشغيل أندرويد 7.1 نوجا، البطارية سعتها 3000 مللي أمبير.

  • الإعلانات الموجودة (0)
ترتيب حسب :

لم يتم العثور على نتائج .