لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
سيتروين تفاصيل الإعلان

سيتروين هي عبارة عن شركة فرنسية متخصصة في صناعة السيارات، تم تأسيسها في عام 1919 بواسطة أندريه ستروين، وتعتبر من الشركات الرائدة في صناعة وتصميم السيارات، فهي لديها مبيعات في جميع أنحاء العالم، فهي دائماً تقوم بتطوير سياراتها.

ومن أشهر موديلاتها، سيارة ستروين سي فور التي تتميز بمحرك سعته 1.6 لتر، ويولد قوة تصل إلى 120 حصان، حيث يمكن السياة بأن تنطلق  عند السرعة صفر إلى مائة كيلو متر في الساعة خلال 11.4 ثانية، وتبلغ أقصى سرعة حوالي 195 كيلو متر بالساعة.

وتعتبر من السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود، حيث يستهلك المحرك 6.7 لتر لكل 100 كيلو متر سواء داخل أو خارج المدينة، كما تتوفر ستروين سي فور بمحركات متنوعة، فهناك محركات تبلغ سعتها 1.4 لتر ومحركات أخرى سعتها 2 لتر وهكذا.

وعن مبدل السرعة لدى ستروين سي فور، فهناك عدة أنواع من مبدل السرعة حيث توفر الشركة بعض منه ذات مواصفات خاصة مثل مبدل السرعة الأوتوماتيكي بستة سرعات، وهناك مبدل سرعة يدوي بخمسة سرعات، وآخر اوتوماتيكي بأربعة سرعات.

ولكن للأسف أن من أبرز عيوب سيارة ستروين سي فور أن مبدل السرعة يتميز بحدوث أعطال كثيرة له وخصوصاً الأوتوماتيكي منه، وتتميز سيارات ستروين سي فور بعديد من المزايا، حيث تتصف بأنها تحتوي على العديد من وسائل الترفيه والراحة داخل المقصورة.

ومن أهم المزايا الإضافية التي تتوفر في سيارة ستروين سي فور هي:

تحكم الطارة والحساسات الجانبية.
تتوافر كاميرا خلفية لتمكنك من الاصطفاف.
تتوافر فيها أدوات الأمان مثل نظام منع انزلاق، ونظام منع انغلاق الكوابح.
توافر وسائد هوائية للسائق وكذلك للركاب.

عيوب سيارة ستروين سي فور

عدم توافر قطع الغيار الخاصة بها في الأسواق العربية.
ارتفاع أسعار قطع الغيار إن وجدت.
عدم توافر الفنيين الذين لديهم الخبرة بصيانتها.

  • الإعلانات الموجودة (0)
ترتيب حسب :

لم يتم العثور على نتائج .