لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.

سراير و عربيات أطفال

سراير و عربيات أطفال تفاصيل الإعلان

سراير و عربيات أطفال ، إذا كنت تريد شراء سرير أو لعبة لطفلك، لابد من وضع معايير معينة قبل بدء عملية الشراء، فلكل منهما معايير يجب أخذها في الإعتبار حتى تختار السرير أو اللعبة الأنسب لدى طفلك، كما يجب أن تحدد نوع كل منهما على حسب عمر طفلك وإذا كان ولداً أو أنثى، فالأمر يختلف بالتأكيد.

فعندما تريد شراء سرير لطفلك، فعليك تحديد السرير المناسب لعمره، فإذا كان الطفل في الأشهر الأولى، فيجب أن يكون السرير مريحاً قدر الإمكان، وهناك العديد من أشكال السراير المختلفة مثل:

الحمالات، والتي توفر الحماية الكاملة للطفل عندما يتقلب على جانبيه، ويتمتع هذا النوع من السرير بأنه يحتوي على آلية معينة للهزاز، كما تحتوي على شبكات شفافة للحماية من الحشرات.
سراير البندول، والتي تتميز بوجود البندول، والذي من خلاله يمكنك هز السرير، كما يمكنك توقيفه، وتتمتع هذه السراير بأنواع مختلفة من الأجهزة وصناديق ومنافذ.
المحولات، ويتمتع هذا السرير بأنه يحتوي على خزانة بأدراج كبيرة، وعندما يكبر الطفل، يمكن تحويله إلى سرير يناسب الطفل في سن المراهقة.
كما أن هناك ما يعرف بسلة المهد وهي معدة خصيصاً للأطفال حتى عمر سنة، وهي مريحة وتحتوي على مقابض للحمل ويمكنك إزالتها، كما يمكن غسلها بسهولة.

سراير و عربيات أطفال

أما بالنسبة لاختيار العربيات للطفل فلابد من أختيار العربية المناسبة للطفل، فيجب أن تكون مناسبة للمرحلة العمرية له، فالألعاب التي تناسب الرضع تختلف عن السيارات التي تناسب الطفل وهو في عمر الرابعة ، تختلف عن الطفل وهو في المرحلة الابتدائية، كما يجب أن لا تفرض العربيات على الطفل فلكل طفل ميوله ورغباته التي يجب على الآباء أحترامها، كما يجب أن تكون العربيات ذات هدف تربوي للطفل وتعمل على تنمية مهاراته وقدراته.

  • الإعلانات الموجودة (0)
ترتيب حسب :

لم يتم العثور على نتائج .