لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
لادا تفاصيل الإعلان

لادا ، لادا عبارة عن علامة تجارية روسية تابعة لشركة أوتوفاز لصناعة السيارات، مقرها في مدينة تولياتي في روسيا، تم تأسيسها في أوائل الستينات من القرن الماضي، وبدأت مجالها في تجميع سيارات فيات الإيطالية ضمن نظام الشركة بينهما.

ومن أشهر الإصدارات التي أطلقتها الشركة، سيارة ريفا، وسيارة نيفا، وأطلقت الشركة أول إصدار لها  وهو فاز 2101 الذي نجح في تحقيق أعلى مبيعات له عام 1970، وتتسم سيارات لادا في الوقت الحالي بنفس المواصفات الجينية للشركة مع التطوير.

ويبلغ إنتاج الشركة سنوياً في الوقت الحالي 780 ألف سيارة، وفي عام 2001 شاركت شركة لادا شركة جنرال موتورز الأمريكية التي بلغت حصتها 35%، ويقع مصنع لادا في منطقة تولياتي، ويقوم المصنع بإنتاج كافة المعدات اللازمة للسيارات.

ومن أحدث إصدارات لادا، سيارة لادا جرانتا 2019، تتصف بالداخل بتوافر مساند رأس أمامية، يمكنك التحكم في ارتفاع كرسي السائق، الزجاج الأمامي الكهربي، يمكنك التحكم بالزجاج بلمسة واحدة، أماكن بالأبواب الأمامية والخلفية للتخزين، خاصية القفل المركزي للأبواب.

تعتمد لادا جرانتا 2019 على محرك رباعي السلندرات سعته 1.6 لتر، بقوة 98 حصان عند 5600 لفة في الدقيقة الواحدة، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك من أربع سرعات، وتعتمد على نظام جر أمامي 176 كم في الساعة، وتحتوي على عجلات سبائكية قياسها 14 بوصة.

ترتفع سعة الشنطة إلى 480 لتر وتصل إلى 810 لتر عند طي المقاعد الخلفية، وتقدم السيارة أنظمة أمان كالوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي وحزام أمان خلفي، وتتمتع بنظام فرامل آي بي اس ضد الإنغلاق، وتستخدم برنامج إي بي دي لتوزيع طاقة الفرامل بشكل إلكتروني.

وتوفر الفرش من الداخل من الجلد للمقاعد، والزجاج الأمامي كهربي يمكن التحكم به، وتتوافر أماكن للتخزين بالأبواب الأمامية والخلفية، ومسند يد أمامي، وتمتلك نظام صوتي، وفوانيس ضباب أمامية وخاصية الإنذار ونظام إيموبليزر، وإنذار في حالة عدم إغلاق السيارة.

  • الإعلانات الموجودة (0)
ترتيب حسب :

لم يتم العثور على نتائج .