لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
وان كليك تفاصيل الإعلان

وان كليك ، وان كليك عبارة عن شركة لتسويق الهواتف الذكية، تأسست عام 2010، وقد استطاعت أن تنتشر في السوق المصرية كوكيل رسمي لمنتجاتها، ولكنها لم تحقق النجاح العالمي، وتقوم الشركة بتسويق منتجات الشركات المتخصصة في صناعة وتصميم الهواتف.

ويعتبر هاتف ون كليك بوب ون بداية شهرة الشركة، وهو هاتف من إنتاج شركة صينية تدعى اكس بو او ون، تمتلك نفس الخواص مع تغيير العلامة التجارية إلى ون كليك، واستطاع تحقيق مبيعات كبيرة، وبعده أطلق هاتف بوب تو برو، وتم إطلاق الهاتف الأصلي بوب تو في عام 2016.

هاتف بوب ثري، من أحدث الموبيلات التي قامت الشركة بتسويقها وتميز بذاكرة داخلية سعتها 32 جيجا، ورام سعته 3 جيجا، وينتمي الهاتف إلى شركة أوهانس، وكذلك هاتف اكس ميوزيك تو برو من شركة أوهانس ونوعه آي 101، وغيرها من الهواتف التي قامت الشركة بتسويقها.

وفي النهاية لا يمكننا القول بأن شركة ون كليك هي شركة منتجة للهواتف، ولكنها هي عبارة عن شركة تقوم بتسويق المنتج ليس لها أي علاقة بتصنيعه، ومع ذلك اشتهرت الشركة في مصر وأصبح لها كيان فعلي في سوق الهواتف الذكية، كما حققت إحصائيات كبيرة في السوق المصرية.

وكانت الشركة قد أعلنت  في أواخر 2017 عن هاتف كليك وان اكس ميوزيك اس ذو فئة  اقتصادية، الذي تميز بمعالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجا هرتز، و مساحة ذاكرة تخزينية 16 جيجا بايت/ 1 جيجا بايت، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

وشاشة بحجم 6 بوصة تعمل بدقة 1280 × 720 بيكسل، ونظام تشغيل اندرويد مارشميللو 6، وبطارية بسعة 3300 مللي امبير، يدعم الهاتف الاتصال بشبكة الجيل الثاني والثالث، كما يحتوي الجهاز على مستشعر للبصمة من الخلف.

  • الإعلانات الموجودة (0)
ترتيب حسب :

لم يتم العثور على نتائج .