لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
بيجو تفاصيل الإعلان

بيجو ، بيجو عبارة عن شركة سيارات فرنسية، وتعد ثاني أكبر شركات تصنيع السيارات في أوروبا بعد شركة فولكس واجن، تم تأسيسها عام 1842، المقر الرئيسي في باريس، عام 1889، قدمت أول سيارة تعمل بثلاث عجلات تعمل بالبخار، وبعدها عام 1890 قدمت أول سيارة بيجو ذات العجلات الأربع.

وفي عام 1900 بدأت الشركة في تصنيع الدرجات النارية، وصنعت نصف سيارات فرنسا، وأنتجت سيارات السباق وتصنيع المركبات العسكرية أثناء الحرب والأسلحة النارية، وتعد فترة الثمانينات العصر الذهبي لماركة البيجو، فقد قدمت الشركة الكثير من السيارات الناجحة مثل سوبرميني 205.

أما عن شركة بيجو اليوم، فهي شريكة مع شركة دونغ فنغ للسيارات وذلك كمحاولة لإعادة الشركة من جديد، وإن كانت شركة البيجو مازالت من أهم وأكبر الشركات المصنعة للسيارات في العالم، حيث يبلغ إنتاجها السنوي من السيارات مليون وسبعمائة وتسع وثلاثون ألف سيارة.

وتنقسم الشركة إلى ثلاثة فروع هما البيجو موتورسيكلز و البيجو بايسكلز وبيجو سبورت، ولديها أكثر من عشرون مصنعاً في الخارج، وتعد بيجو مسئولة عن توفير محركات لبروست وماكلارين، وعن إصدارات البيجو الحديثة، هناك سيارة البيجو 208 جي تي آي 2020.

سيارة بيجو 208 جي تي آي، تعد من أحدث السيارات التي تقدمها بيجو، سوف تشهد هذه السيارة تميزاً بعض الشئ عن سيارة جي تي لاين، حيث سيكون عجلاتها أوسع، سيكون المصد الأمامي شبه مصد جي تي، ولكنه سوف يمتلك تقسيم مدمج بشكل أكثر عمقاً.

علاوة على ذلك، سوف تحتوي على شبكة سفلية أكبر لإدخال الكثير من الهواء في المبرد الداخلي، وهناك أيضاً سيارة البيجو 208 2019، وهي من أحدث الإصدارات لبيجو، وتتميز بتصميم قوي من الداخل والخارج، وهي عبار عن خليفة لسيارة بيجو 206 في فترة التسعينات وأوائل الألفية الثانية.

  • الإعلانات الموجودة (0)
ترتيب حسب :

لم يتم العثور على نتائج .