لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
ريلمى تفاصيل الإعلان

ريلمى ، ريلمى تعتبر من الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف، وهي شركة صينية، يقع مقرها في مدينة شنجن وتأسست في عام 2018 تحت اسم ريال أوبو في عام 2010، باعتبارها أحد فروع اوبو الكترونيكس، قبل أن تنفصل وتصبح شركة قائمة بذاتها في عام 2018.

أسسها سكاي لي المدير التنفيذي السابق لشركة اوبو بعد استقالته من الشركة، واستطاعت الشركة العمل بفريق عمل وإدارة مستقلة، أصدرت الشركة أول إصدار لها في الهند في مايو 2018، وهو هاتف “ريلمي وان” والمعروف ب “اوبو اف سيفن يوث”، كما أصدرت هاتف “ريلمي تو” في أغسطس 2018.

وقد نجح ريلمي تو في تحقيق مبيعات تخطت المائتي ألف هاتف خلال خمسة دقائق فقط عن طريق ترويجه على الموقع  الإلكتروني للتجارة فليبكارت في الهند، واتخذت الشركة جملة “فخور لكوني شاباً” كشعار لها، وذلك إشارة منها على اهتمامها بالشباب والتركيز على هذه الفئة العمرية.

كما ارتفعت نسبة مبيعات الشركة من الهواتف إلى 700 ألف هاتف أثناء ال12 ساعة في المهرجان الهندي للتجارة الإلكترونية، كما قامت الشركة بفتح أسواق جديدة لها في ماليزيا والفلبين وتايلاند، وتعمل هواتف ريملي بنظام تشغيل كولور أو اس المتشعب من نظام التشغيل أندرويد.

وقد أعلنت الشركة في يونيو 2019 دخولها رسمياً في السوق الأوروبية، وطبقاً لما أعلنته مؤسسة التحليل الدولية، أن ريلمي سجلت رقم 4.7 مليون قطعة في جميع أنحاء العالم في الربع الثاني من عام 2019، والذي تقدر بنسبة 848% سنوياً، وبهذا تحولت واحدة وسط أكبر عشر شركات متخصصة في تصنيع الهواتف الذكية.

وقد طرحت الشركة إصدارين جديدين في يناير 2019، هما ريملي تو وريملي سي ون، وتميز كلا الهاتفين بأنهما يعملا بمعالجات كوالكوم، وشاشة كبيرة، وتعمل بشبكة الجيل الرابع ال تي اي، وبطارية كبيرة.

  • الإعلانات الموجودة (0)
ترتيب حسب :

لم يتم العثور على نتائج .

أعلى