لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.

خدمات حيوانات أليفة

خدمات حيوانات أليفة تفاصيل الإعلان

خدمات حيوانات أليفة ، تربية الحيوانات الأليفة ليست بالشئ السهل، فهي تحتاج إلى رعاية واهتمام طوال الوقت، كما تحتاج إلى عناية خاصة، لذلك هناك بعض الشركات التي أصبحت تقدم هذه الخدمة لتوفر الوقت والمجهود لمن ليس لديه الوقت لذلك، فأصبح ليس من الضروري لمربي الحيوانات الأليفة على أختلاف أنواعها، والذهاب إلى أماكن بعيدة لتلبية أحتياجاتهم من التجميل والرعاية لحيواناتهم.

والحيوان الأليف يربيه الإنسان في بيته من أجل التسلية والرفقة، ويرجع تاريخ تربية الحيوانات في المنازل إلى عصور ما قبل التاريخ، فقد ربى الإنسان الكلب، الذي يعتبر من أكثر الحيوانات إخلاصاً ووفاءً لصاحبه، وهناك بعض الأشخاص الذين يربون الحيوانات كنوعاً من الحراسة أو الرعي أو أستخدامه في الصيد، وهناك بعض الفوائد من تربية الحيوانات الأليفة داخل المنزل.

فوائد تربية الحيوانات الأليفة

  • تعمل على تقليل مستوى ضغط الدم، كما تعمل على خفض مستوى هرمون الكورتيزول الذي قد يرتفع في الدم بينما تتعرض لبذل مجهود كبير.
  • يعمل على تعديل الحالة المزاجية للفرد ويعطي الإحساس بعدم الوحدة، فقد يستأنس الفرد بوجود الحيوان بل ويعتبره صديقاً له.
  • يشجع على ممارسة الرياضة مما ينعكس على صحة الفرد وذلك بطريقة غير مباشرة من خلال التجول مع الحيوان.
  • تنمية المهارات لدى الصغار وتعمل على تنمية روح التعاون بين الأفراد، كما تساعد الأطفال الذين لديهم فرط الحركة.
  • أكدت الأبحاث أن تربية الحيوانات الأليفة في المنزل يقلل من الإصابة بالحساسية والربو.

وأصبحت هناك خدمات حيوانات أليفة للقيام بذلك، وتقدم هذه الخدمة في المقام الأول للكلاب والقطط باعتبارهم أكثر الحيوانات الأليفة التي يقوم البعض بتربيتها في المنازل، وتهدف الخدمة إلى تجميل وتنظيف الحيوانات من حيث تشذيب الأظافر والاهتمام بالقدمين والاستحمام والعناية بالشعر، كما توفر الخدمة مجموعة خبراء بيطريين من أجل فحص الحيوان.

  • الإعلانات الموجودة (0)
ترتيب حسب :

لم يتم العثور على نتائج .