لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
فولكس فاغن تفاصيل الإعلان

فولكس فاغن ، فولكس فاغن عبارة عن شركة ألمانية كبيرة تتخصص في صناعة السيارات، تم تأسيسها بواسطة حزب العمال الألماني عام 1937، يقع مقرها في فولفسبورج في سكسونيا في ألمانيا، وتعرف بسيارات الشعب، وتعد ثالث أكبر شركات العالم بعد تويوتا وجنرال موتورز.

ومن ضمن سياسة السيطرة التي اتبعتها شركة فولكس فاجن أنها ضمت كبرى شركات تصنيع السيارات مثل شركة أودي، وشركة لامبور غيني، وشركة بورشه، ويعني اسم فولكس فاجن، سيارة الشعب، فكلمة فولكس تعني شعب، وهذه الكلمة لم  يتم أستخدامها فقط مع السيارات بل مع كل منتجات ألمانيا.

استطاعت شركة فولكس فاجن الألمانية بيع حوالي ثمانية ملايين سيارة عام 2011، مما يجعلها تقترب من التصدر للمرتبة الأولى على المستوى العالمي، وفي العام الماضي باعت ما يزيد على ثمانية ملايين سيارة حول العالم، وقد أصدرت الشركة العديد من السيارات مثل فولكس فاجن إي أو اس.

سيارة فولكس فاجن جولف 2019، تتصف سيارة فولكس فاجن جولف 2019 بكثير من الخصائص الرائعة التي تميزها، فلديه القدرة على القيادة الذاتية، وتمتلك تصميم رياضي مميز سواء الخارجي أو الداخلي، فمن الخارج، المصد الأمامي يأخذ شكل رياضي، وتمت زيادة الشبك السفلي.

وأما عن محرك فولكس فاجن جولف 2019، فجاء بقوة 110 حصان، وبقوة عزم 175 رطل، وسرعتها تصل إلى 195 كيلو، سعة المحرك تبلغ 1.2 لتر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزود بقابض يد مزدوج، ويتكون الناقل من سبع سرعات متفاوتة.

وعن كمية أستهلاكه للوقود، فهو لا يحتاج سوى خمسة لتر لأكل مائة كيلو متر، وتدعم السيارة بسبع وسائد هوائية، وتتيح التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح، وتزود ببرنامج ثبات إلكتروني، وتحتوي على نظام تعقيم للهواء والتحكم في حالة الطقس.

  • الإعلانات الموجودة (0)
ترتيب حسب :

لم يتم العثور على نتائج .