لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
فولفو تفاصيل الإعلان

فولفو ، فولفو هي شركة سويدية تقوم بتصنيع السيارات، تم تأسيسها عام 1927، ويقع مقرها الرئيسي في جوتنبرج بالسويد، وهي أول سيارة تدخل حزام الأمان ضمن مكوناتها الأساسية، وتمتلك فولفو عدة شركات في جميع أنحاء العالم، كما تقوم بتصنيع السيارات الثقيلة، ولديها فروع في 19 دولة حول العالم، كما تقوم بتسويق منتجاتها في 190 دولة.

ويعتبر المجال الرئيسي للشركة هو صناعة الحافلات والشاحنات ومعدات البناء، والمعدات البحرية، فأعتبرت ثاني أكبر مصنع للشاحنات الثقيلة في عام 2016، وأصبحت شركة فولفو تابعة لمجموعة جيلي القابضة في عام 2010، وتعتبر شركة فولفو أول شركة تستعمل محركات كهربائية بدلاً من البنزين مع بداية 2019.

وسوف تقوم شركة فولفو بإطلاق خمسة نماذج من المحركات الكهربائية خلال العامين 2019 و2021، بالإضافة إلى مجموعة من الموديلات الهجينة التي تعمل بالبنزين وبالكهرباء في نفس الوقت، ومن أحث إصدارات الشركة، سيارة فولفو اس 60.

سيارة الفولفو اس 60، من فئة السيدان، تمثل سيارات الجيل الثالث من فولفو، تتميز بتصميم خارجي رائع، فهي تحتوي على شبك أمامي عصري، تحيط به مصابيح مصممة على شكل مطرقة ثور، وتتميز سيارات سيدان الصغيرة بخطوط حادة مما يجعلها تبدو ديناميكية.

وتعمل سيارة اس 60 على نظام اس بي آيه، وتحتوي مقصورتها الداخلية على شاشة عرض تعمل باللمس قياس 9 إنش، كما تشمل كل أنظمة الحماية والأمان، وأصدرت الشركة من طراز اس 60 نسختين، هما نسخة تي 6، ونسخة تي 8، ولكل منهما مميزاته.

فسيارة اس 60 نسخة تي 6، تعمل بمحركين مع تيريوتشارجد وسوبرتشارجد يقومان بتوليد قوة 340 حصان، وتعمل نسخة تي 8 بمحركين مع تيريوتشارجد وسوبرتشارجد، ويولدان قوة قدرها 400 حصان، ويعملا بنظام الدفع الكلي للعجلات.

  • الإعلانات الموجودة (0)
ترتيب حسب :

لم يتم العثور على نتائج .