لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.

ستائر و سجاد و أقمشة

ستائر و سجاد و أقمشة تفاصيل الإعلان

بيع و اشترى ستائر و سجاد و أقمشة جديد و مستعمل عبر موقع دكان أونلاين، يضم القسم أحدث المنتجات من ستائر و سجاد و أقمشة.

ستائر وسجاد وأقمشة ، تعتبر الستائر والسجاد من أهم العناصر المكملة لديكور المنزل، فهي تزيد من أناقة وجمال جميع الغرف، واختيار الستائر يعتمد على اختيار الألوان المناسبة لكل غرفة من غرف المنزل طبقاً لذوق وميول كل شخص، لذلك من الضروري التدقيق في اختيارها.

واختيار الستائر تأتي في أخر جزء من فرش الشقة، بعد اختيار الأثاث والدهانات، لذلك ليس من الصعب إيجاد الستائر المناسبة لديكور منزلك، ويوجد العديد من الستائر مختلفة الخامات والألوان ولكن يعتمد اختيار الستائر على عدد من العوامل، من أهمها:

  • ضرورة تحديد المكان أو الركن الذي تريد تركيب الستارة فيه، فغرفة المعيشة تختلف عن غرفة النوم، تختلف عن غرفة الأطفال وهكذا.
  • الخامة التي تصنع منها الستارة والتي تعتمد أيضاً على المكان التي توجد فيه، فحجرة النوم تحتاج إلى نوع من الأقمشة التي تحجب الضوء إلى حد كبير، وغرفة الأطفال تحتاج إلى ستائر مزودة بمادة عازلة يكون من السهل تنظيفها وإزالة البقع بكل سهولة ، نظراً لتعرضها للاتساخ بشكل دائم.
  • كما يفضل أستخدام الستائر الفخمة في القاعات والمكاتب التي تتناسب مع طبيعة المكان، كما يستخدم في المطابخ نوعية الستائر التي يكون من السهل غسلها والتي تكون من خامات غير قابلة للإشعال.
  • ومن الأشياء التي يعتمد عليها اختيار الستائر، شكل النوافذ، فالنوافذ الكبيرة تختلف عن النوافذ الصغيرة، كذلك النوافذ التي لديها زخارف تختلف عن السادة، كما أن ألوان الستائر تتحدد طبقاً لألوان الحوائط.

يراعى أستخدام الستائر التي تمنع تسرب أشعة الشمس في الغرف التي تقع في مواجهة الشمس، ويفضل اختيارها بألوان معينة تعكس أشعة الشمس مثل الأبيض والفيروزي والأزرق والأخضر، أما في حالة ما إذا كانت الحجرة ضيقة المساحة، فيجب أن يراعى أن تكون الستارة معلقة على مساحة قريبة من السقف حتى يعطي أتساعاً للحجرة.

  • الإعلانات الموجودة (3)
ترتيب حسب :