لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
موبايلات تفاصيل الإعلان

موبايلات ، أو ما يعرف بـ الهواتف الذكية، أصبحت الهواتف الذكية جزءاً هاماً في حياتنا اليومية، فيمكن تشبيها بالصديق الملازم لصديقه طوال الوقت، لذلك أصبح ضرورياً على الشخص أن ينتقي صديقه ويختاره بدقة شديدة، وهذا التشبيه هو الأقرب إلى العلاقة التي تربطنا بهواتفنا الآن.

كما أننا نستخدم الهاتف ليس فقط  كوسيلة لإجراء المحادثات، بل أصبح وسيلة للاتصال بكل ما حولنا، فأصبح يغنينا عن أجهزة التواصل الأخرى كالتلفاز، والساعة، والراديو، وأجهزة مشغلات الموسيقى، والحاسوب، وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الأخرى، فلماذا أستعين بكل هذه الأجهزة، ومعي جهازاً واحداً يضم كل هؤلاء.

وبالفعل فالهاتف الآن أصبح بمجموعة من الأجهزة الإلكترونية الأخرى، وأصبحت الهواتف تتنافس في كيفية تقديم كل الخدمات بدقة عالية وسرعة هائلة، فكلما كان الهاتف أسرع في تلبية احتياجات حاملة، كلما كان أدق وعلا سعره، الأمر الذي أدى إلى انتشار وبزوغ شركات تتنافس في صناعة الهواتف الذكية.

فأصبحت صناعة وتصميم الـ موبايلات من الصناعات التي تغزو العالم في عصرنا، فاصبحت هذه التجارة من أكثر المجالات رواجاً، ومما يدل على ذلك أننا الآن لا نستطيع حصر الشركات المنتجة للهواتف، فقد عرض الموقع الهندي فونرينا قائمة لأشهر الشركات المنتجة للهواتف النقالة  وجنسياتها على مستوى العالم.

ومن هذه الشركات شركة بلاك بيري الكندية، والذي تميز هاتفها بأنه مربع الشكل، يليه هاتف شاومي مي فور من الصين، وهي البلد التي تضم 6 شركات لصناعة الهواتف مثل لينوفو وشاومي وهواوي وزد تي إي و ألكاتيل وكول باد، وشركة لوميا من فنلندا، وشركة ميكروسوفت بعد شراءها أسهم نوكيا، تقع في فنلندا أيضاً.

كما تضم الهند شركتي كاربون وميكروماكس اللتان تسيطران على السوق الهندية، وتأتي شركة سوني اليابانية، وسامسونج وآبل وموتورولا وغيرها من الشركات التي تتنافس فيما بينها من هواتف في السوق العالمية، وكل شركة تختلف عن نظيرتها في شكل وإمكانيات الهاتف.

  • الإعلانات الموجودة (37)
ترتيب حسب :