دكان الترددات

تردد قناة النهار .. أحدث ترددات النايل سات

تردد قناة النهار

تردد قناة النهار ، تمكنت قناة النهار الفضائية من تحقيق انتشار كبير على مدار مسيرتها في نشر كافة الأخبار والفعاليات والبرامج والمسلسلات عبر شاشتها على ترددات قمر النايل سات ، وهذا ما ساعدها على جذب الملايين من المواطنين لمشاهدة كل ما تقدمه من محتويات على مدار اليوم، مما جعل المواطنين يبحثون عن تردد قناة النهار، بشكل مستمر عبر محركات البحث العالمية، ليقوموا بتنزيلها على جهاز الاستقبال بشكل سهل وبسيط.

نبذة عن تردد قناة النهار

ظهرت القناة لأول مرة منذ ما يقرب من 7 أعوام، وبالتحديد في عام 2013، ومن وقتها أصبحت واحدة من أكثر القنوات المؤثرة في مصر والوطن العربي، لقدرتها العالية على تحقيق فائدة كبيرة في عالم الميديا، خلال المدة القصيرة التي بدأت بها، حتى صارت تتنافس مع أكبر القنوات الفضائية في العالم العربي، من خلال تقديم كل ما يناسب الجميع، سواء من ناحية الأعمال الدرامية المختلفة، أو الأفلام والبرامج المميزة، بالإضافة إلى أفلام الكارتون التي يبحث عنها الأطفال.

اقرأ أيضاً : رسيفر بدون طبق للبيع

قررت إدارة القناة خلال الفترة الأخيرة، إضافة الكثير من التطورات على الشبكة الإعلامية الخاصة بها، مما يساعدها على تقديم أفضل محتوى أمام المشاهدين على مدار الساعة، حيث شملت التطورات التردد الخاص بها عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث يستطيع المشاهدين الذين انقطع عن البث، بضبط جهاز الاستقبال وكتابة التردد الجديد حتى يتمكنوا من تنزيل القناة بشكل جيد وسهل على جهاز التلفزيون.

تردد قناة النهار 2021

تردد قناة النهار على نايل سات
تردد قناة النهار على نايل سات

تقوم قناة النهار بالعمل على عرض باقة من أفضل المسلسلات التي حازت على إعجاب الملايين من المشاهدين خلال الفترة الأخيرة، وهذا ما جعلهم يبحثون عن التردد الجديد للقناة عبر شبكة الإنترنت، والتي تعرض كافة محتوياتها دون دفع أي أموال أو وجود اشتراكات فيها، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بكل ما تعرضه على مدار اليوم بشكل جيد ومميزة وبجودة كبير في عرض الصوت والصورة.

تردد قناة النهار جديد على نايل سات

تردد قناة النهار نايل سات
تردد قناة النهار نايل سات
تفاصيل القناةتفاصيل تردد القناة
اسم القناةقناة النهار
القمر الصناعينايل سات
التردد11785
الأستقطابعمودي – V
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ4 / 3
تفاصيل القناةتفاصيل تردد القناة
اسم القناةقناة النهار
القمر الصناعينايل سات
التردد11488
الأستقطابعمودي – V
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ4 / 3

مميزات قناة النهار

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها تردد قناة النهار، والتي ساعدتها على الانتشار بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث توفر كافة الإمكانيات التي يبحث عنها المشاهدين في طريقة العرض الخاصة بالمسلسلات والبرامج والأعمال الدرامية المتنوعة، مما ساعدها على جذب الملايين من المواطنين لمشاهدة كل ما تقدمه على مدار 24 ساعة.

اقرأ أيضاً : تردد قناة كوكي

  • استطاعت القناة بشكل جيد أن تقوم بعرض العديد من البرامج والأعمال الفنية والدرامية المميزة خلال الفترة الأخيرة، وآخرها مسلسلات رمضان التي حققت نجاحا كبيرا في مختلف الأعمال المعروضة.
  • تمكنت القناة إخراج كافة الأعمال الدرامية التي تعرضها عبر شاشتها على التلفزيون، بجودة مميزة ورائعة في الصوت والصورة.
  • تتميز بأنها من القنوات المجانية التي لا تجعل المشاهد يدفع أي اشتراكات حتى يتمكن من مشاهدتها.
  • تتمتع القناة بنقاء عالي في الصوت والصورة، مما يساهم في عرض كل ما تقدمه دون وجود أي تشويش او تقطيع في الصورة.
  • استطاعت القناة أن تعمل على عرض كافة القضايا التي تهم المواطن المصري، وبالتحديد قضايا المرأة والمجتمع، بالإضافة إلى الأعمال الفنية المختلفة.
  •  تساهم بدور كبير في تغيير الحالة النفسية والمزاجية التي يتعرض لها المشاهدين، وهذا بفضل القدرات العالية التي تتمتع بها في عرض الأعمال المختلفة.
  •  تتميز القناة بتقديم العديد من البرامج الدينية المختلفة، والتي تساهم تحقيق توعية دينية شاملة لكافة المشاهدين.

أهم برامج قناة النهار

يوجد عدد كبير من البرامج المختلفة التي يتم عرضها على تردد قناة النهار التابعة لشبكة تليفيزيون النهار على المشاهدين في مصر ومختلف الدول العربية على nilesat، حيث توفر كل ما يحتاجه المواطنين من برامج سياسية أو اقتصادية أو فنية، أو ثقافية أو اجتماعية، طوال اليوم، مما يحقق أكبر استفادة من القناة على مدار 24 ساعة.

  •  برنامج آخر النهار الذي يقدمه كلا من الإعلامي تامر أمين، والإعلامي الدكتور محمد الباز.
  •  برنامج صبايا الخير للإعلامية ريهام سعيد.
  •  عدد من برامج الطبخ التي تهم السيدات بشكل كبير.
السابق
اسعار تكييفات شارب
التالي
اسعار تكييفات فريش

اترك تعليقاً