دكان التقنية

باقات اتصالات .. تعرف الأنظمة وكيفية الإشتراك ؟

باقات اتصالات

باقات اتصالات ، تعتبر شبكة اتصالات مصر كإحدى الشبكات الخاصة بالهواتف المحمول والإنترنت، من أفضل وأهم شبكات الاتصالات في مصر، حيث يفضل عدد كبير من المستخدمين المصريين على استخدامها، لأنها تخاطب في المقام الأول المستخدمين أصحاب الفئات المتوسطة في الدخل، فتقدم أسعارا متميزة سواء للمكالمات الهاتفية أو استخدامات الإنترنت، ولكن عادة ما تكون الأنظمة والباقات هي أهم ما يشغل بالنا لذلك سنقدم لكم باقات اتصالات والأنظمة المختلفة.

لماذا ننصحك باستخدام باقات اتصالات

في هذه الفترة أصبح من الضروري الاعتماد بشكل كامل على الإنترنت وعلى شبكات المحمول، حيث يتم الاعتماد عليهم بشكل كبير خلال اليوم، سواء من أجل التواصل للعمل أو الترفيه أو التقارب بين المعارف، أو حتى اسخدام الإنترنت للألعاب أو الأنشطة الترفيهية المتنوعة، ومن بين شبكات المحمول والإنترنت.

تأتي باقت اتصالات والأنظمة لتكون هي الأقوى لتحقيق ما يحتاجه المستخدم من توفير الأموال والاتصال بشبكة انترنت أو محمول قوية، فضلا عن تخفيف عبء دفع مبالغ كثيرة على اشتراكات وباقات الإنترنت الشهرية، خاصة بعد أن شهدت باقات الإنترنت الأخرى ارتفاعا كبير في الأسعار خلال الفترة الماضية،

مميزات باقات نت اتصالات المتنوعة

  • هذه الباقات المتطورة طوال العام، تتميز بأنها الأسرع من حيث الاتصال بشبكة الإنترنت في مصر.
  • باقات نت اتصالات تساهم في إعطاء المستخدم أقوى وأفضل تغطيات لشبكات الواي فاي في أي موقع أنت فيه داخل المنزل، دون المعاناة من مشكلات ضعف الاتصال بالشبكة أو الإرسال.
  • تتمكن من خلال اتصالات من أن تشاهد كافة البرامج التي تفضلها على قنوات اليوتيوب المختلفة، وكذلك المسلسلات والأفلام والتنقل بين مواقع التواصل الإجتماعية المختلفة بسهولة وراحة.
  • إمكانية التحميل المباشر والسريع لكافة الألعاب والتطبيقات على جهاز المحمول أو الحاسوب، وكذلك البرامج والأفلام والمسلسلات.

باقات اتصالات الشهيرة

نظام دماغ تانية

من خلال هذا النظام الذي استحدثته اتصالات ويعتبر من أفضل باقات اتصالات، حيث يتيح لك إمكانية الحصول على ضعف باقتك الأساسية لمدة 3 أشهر مع ما يسمى بعرض الضعف، ويمكن الاشتراك به من خلال إرسال رسالة فارغة إلى رقم 554.

وباقات الموبايل انترنت في عرض الضغف تنقسم إلى :-

  • دماغ 20 جيجا وتعطيك هذه الباقة 2000 ميجا بايت بـ 20 جنيه فقط.
  • دماغ 35 جيجا وتعطيك 5000 ميجا بايت بـ 35 جنيه.
  • دماغ 60 جيجا، وتقدم لكم 10000 ميجا بـ 60 جنيه فقط.

أما باقات المكالمات في دماغ تانية :-

  • مكالمات 5 جنيه وتعطيك 200 وحدة بخمسة جنيهات فقط.
  • نظام مكالمات 10 جنيه وتعطيك 600 وحدة بـ 10 جنيه.
  • نظام مكالمات 20 جنيه، ويعطيك 1600 وحدة بعشرين جنيه.

المزيد حول أنظمة دماغ تانية

  • يرجى العلم قبل تفعيل تلك الباقة أنها تكون في الأساس باقة خاصة بالإنترنت ولابد أن يتم معها اختيار باقة خاصة بالمكالمات.
  • إذا كان لديك رصيد كافي في خطك سيتم تجديد الباقة كل 30 يوما..
  • تضاف 15% كضريبة مبيعات، اما سعر الدقيقة للشبكات الأخرى فتكون بـ 5 دقائق ومن باقة الرسائل والدقائق لشبكتك.
  • اعلم أيضا أنه باقات كونكت القديمة لا تعمل مع هذا النظام فلابد من شراء باقات سوبر كونكت الجديدة.

نظام حكاية 1 شهريا ويوفر 1250 ميكس

يعتبر هذا النظام من أكثر باقات اتصالات شهرة واستخداما، فهو يوفر لعملاء اتصالات وخاصة عاشقي البقاء على مواقع التواصل الإجتماعي 1250 ميكس خاصة بالإنترنت والمكالمات وغير ذلك، ويتوافر 100 ميكس منها لاستخدام واتس آب فقط كل شهر، وكل هذا يتم مقابل مبلغ بسيطة شهريا وهو 50 جنيها.  

نظام حكاية 40 ميكس

هذا أيضا من أهم باقات نت خلال الفترة الأخيرة، لأنه لا يقدم خدماته للإنترنت فقط، ولكن لمكالمات المحمول والدقائق أيضا، حيث أن نظام حكاية 40 يقسم الوحدات التي تشترى إلى 400 دقيقة لشبكة اتصالات، و30 دقيقة للشبكات الأخرى، أما باقة النت فتقدم لك 500 ميجا بايت لتصفح شبكة الإنترنت.

نظام حكاية فاتورة 49 الجديد

هذا النظام الذي استحدثته شبكة اتصالات، ويقوم على إعطاء العميل 1200 دقيقة مجانية للتحدث مع عملاء اتصالات، و 60 مجانية للشبكات الأخرى، أما الإنترنت فهو يقدم 1.25 جيجا بايت لاستخدام الإنترنت المختلف، وهذا نظير دفع 60 جنيها كل شهر، وهذا النظام يعد أهم باقات اتصالات في الوقت الحالي.

نظام حكاية فاتورة 99

يتناسب هذا النظام بشكل أكبر مع شريحة ما من المستخدمين وهو فئة رجال الأعمال، أو العملاء الذين يستخدمون هواتفهم لإجراء الكثير من المكالمات على مدار اليوم، حيث يمكن من خلال هذا النظام الذي يعد افضل باقات اتصالات، الحصول على 2500 دقيقة لشبكات اتصالات و 400 للشبكات الأخرى، كما أنه يعطي مستخدمه 7 جيجا بايت لاستخدام الإنترنت بحرية، مقابل دفع 120 جنيه شهريا.

باقات اتصالات سوبر كونكت

هذه الباقات تعد من أشهر باقات اتصالات استخداما وشهرة، حيث أنها مناسبة للأشخاص الذين عادة ما يستخدمون الإنترنت في عدد  من الأغراض البسيطة حيث تسهل عليهم الاختيار من بين عروض وباقات سوبر كونكت وتبدأ بأسعار قليلة وفي متناول يد العميل، كما أنها توفر له خاصية ترحيل الميجابايتس الباقية.

ولباقات سوبر كونكت أشكال ونظم متنوعة وأشهرها :-

  • باقة كونكت 4 جنيه ونصف، وتعطي العميل 250 ميجابايت، يمكنه بحرية تصفح الغنترنت ومواقع التواصل المختلفة، ولكي يتم استخدام هذا النظام اتصل بالكود #75*566*.
  • باقة كونكت 20 جنيه وهذه الباقة خاصة بالسوشيال ميديا، وتعطي العميل 1000 ميجا بايت لتصفح مواقع التواصل الإجتماعية، و 200 ميجا للإشتراكات الأخرى وتستخدم لكل أنواع اشتراكات الإنترنت، ولكي تستفيد من عروض هذه الباقة اتصل بالكود  #20*566*.
  • وإذا كنت تشترك في تلك الخدمة لأول مرة فيمكن أن ترسل حرف C  لرقم 566، أو الاتصال على الكود *556#.

باقات نت اتصالات للنت المنزلي   

باقات إنترنت المنزل أو ما تسمى بالواي فاي من اتصالات، تلقى رواجا كبيرا خلال هذه الفترة، وتقدم اتصالات من خلال هذه الباقات للعملاء الاستمتاع بأكبر قدر من السرعة وقوة الاتصالات بالإنترنت، وكذلك توفير الكثير من الأموال، وتصل هذه الباقات إلى 16 ميجا بايت، وتبدأ الباقات الخاصة بالنت المنزلي من اتصالات بـ 75 جيجا بايت حتى 250 جيجا، وهذا الأمر يتوقف على رغبة العميل واستهلاكه على مدار شهر العرض.

وتنقسم باقات نت اتصالات إلى

  • باقات غير محدودة وتلك الباقات تتميز بأنه يمكن تجديدها وقت ما يريد العميل، وهذه الباقات الغير محدودة لا تشملها ضريبة القيمة المضافة التي تقدر بـ 14 من قيمة المبلغ الذي تم دفعه.
  • إذا أردت شراء سرعة الإنترنت 1 ميجا بايت، فهذا يتم من خلال دفع مبلغ 95 جنيه شهريا.
  • أما في حالة تزويد السرعة فيمكن شراء  2 ميجا بسعر 110 جنيه شهريا.
  • وفي حالة الرغبة في تزويد السرعة إلى 4 ميجا، فهذا يتم مقابل دفع 160 جنيه في الشهر.
السابق
باقات اورنج .. تعرف الأنظمة وكيفية الإشتراك ؟
التالي
باقات وي .. تعرف الأنظمة وكيفية الإشتراك ؟

اترك تعليقاً