دكان التقنية

نت فودافون ADSL .. وكل ما تود معرفته عن نت فودافون

نت فودافون

نت فودافون ADSL، أصبح الإنترنت الأرضي لا غنى عنه في أي بيت في مصر، وأصبحت استخداماته تتنوع وتتعدد بين قضاء أوقات الفراغ أو الترفيه، أو استخدامه بصورة أكبر لإنجاز مهام العمل من المنزل أو غير ذلك، لهذا أرادت شركة فودافون ADSL الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في مصر أن تمدك بالميزد والجديد حول عروض فودافون ADSL فتعرف عليها من خلال هذا الموضوع.

ما هي نت فودافون ADSL

تقدم شركة فودافون العالمية والتي تعتبر بين أهم الثلاث شركات الخاصة بالاتصالات في مصر خدمة فودافون ADSL، من أجل خدمة المواطنين في كافة الحلول والخدمات المتعلقة بشبكة الإنترنت في مصر، وذلك من خلال توفير الشركة باقات متنوعة ومختلفة تتناسب مع كافة المستخدمين، حيث أنها تحرص على تقديم الباقات والعروض الجديدة منوقت لآخر.

حيث أن الشركة حريصة على مدار العام على تقديم العروض المستمرة لكي تجذب انتباه قطاع كبير من العملاء وتزيد من الطلب على خدمات  فودافون ADSL  المتنوعة،   ولكي تحقق أيضا المزيد من المنافسات مع عدد من الشركات الأخرى، ودورنا خلال هذا الموضوع أن نقدم لكم كل ماهو جديد بخصوص باقات النت الأرضي من فودافون وفقا للسرعات التي يحددها العميل أو ما تسمى الميجابايتس. 

 تفاصيل حول باقات نت فودافون ADSL المختلفة

باقات نت فودافون أي دي إس إل لسرعة 5 ميجابايت \ الثانية

الباقة الأولى : تتميز الباقة الأولى ضمن باقات فودافون للنت الأرضي لسرعة 5 ميجابايت في الثانية، بأن سرعتها تصل إلى 5 ميجابايت في الثانية الواحدة مع جود سعة تحميل تصل إلى 100 جيجا بايت في الشهر، كما أن قيمة الاشتراك إلى مبلغ 110 جنيه في الشهر الواحد، فضلا عن أنه يمكنك أن تحصل على راوتر مجاني في أول مرة تشتري.

الباقة الثانية : هذه الباقة مثل الأولى تقدم لكم سرعة 5 ميجا في الثانية الواحدة، ولكنها سعة التحميل بها تختلف عن الأولى حيث تصل إلى 200 جيجا بايت في الشهر ولكن قيمة الاشتراك بها تختلف عن الأولى حيث أنه يجب أن تدفع مقابل ذلك 210 جنيه شهريا والحصول على راوتر مجاني.

باقات نت فودافون ADSL سرعة 15 ميجابايت \ الثانية

الباقة الأولى : تمتاز هذه الباقة بأنها تقدم سرعة إنترنت قد تصل إلى 15 ميجابايت في الثانية الواحدة، ومع سعة تحميل تصل لـ 75 جيجابايت على مدار الشهر، وقيمة الاشتراك في هذه الباقة 120 جنيه في الشهر فضلا عن إمكانية الحصول على الراوتر المجاني.

الباقة الثانية : تتميز هذه الباقة ضمن باقات فودافون فودافون ADSL بأنها تصل بسرعة النت إلى 15 ميجابايت في الثانية ولكن سعة التحميل بها 100 جيجا بايت في الشهر ومقابل دفع 150 جنيه قيمة اشتراك شهريا فضلا عن الحصول على الراوتر المجاني.

الباقة الثالثة : تمتاز هذا الباقة بتقديم سرعة 15 ميجابايت في الثانية مع سعة تحميل تصل إلى نحو 200 جيجابايت في الشهر مقابل دفع 250 جنيه في الشهر فضلا عن الحصول على راوتر مجاني.

الباقة الرابعة : هذه الباقة أيضا من فودافون لخدمة النت الأرضي تقدم سرعة الإنترنت تصل إلى 15 ميجابايت\ الثانية، ولكن مع وجود سعة تحميل أكبر حيث تصل إلى 300 جيجابايت في الشهر وقيمة الإشتراك بها في الشهر 350 جنيه، مع إمكانية الحصول على الراوتر مجانا.

الباقة الخامسة : تقدم هذه الباقة سرعة إنترنت تصل إلى 15 ميجابايت\ الثانية، ولكن مع سعة تحميل تصل إلى 500 ميجابايت وقيمة الاشتراك بهذه الباقة 550 جنيه في الشهر فضلا عن الحصول على راوتر مجاني.

باقات نت فودافون ADSL لسرعات تصل إلى 16 ميجا بايت في الثانية

الباقة الأولى : هذه الباقة تقدم لكم سرعة إنترنت من فودافون تصل إلى 16 ميجابايت\ الثانية، وبتكلفة شهرية تصل إلى 160 جنيه في الشهر، وتبدا السرعة في التقليل مع انتهاء الباقة حتى 1 ميجا بايت حتى 10 جيجابايت إذا لم يتم تجديد الباقة في موعدها.

الباقة الثانية : تقدم لكم أيضا سرعة إنترنت تصل إلى 16 جيجابايت \ الثانية، ولكن تقدم لكن سعة تحميل تصل في الشهر إلى 200 جيجابايت ويمكنك أن تدفع 260 جنيه في الشهر ولكن بعد أن تنتهي الباقة تقل السرعة إلى 1 ميجا بايت حتى 15 جيجابايت.

الباقة الثالثة: تقدم هذه الباقة من فودافون لخدمات النت الأرضي 16 ميجا بايت \ الثانية، ولكن مع سعة تحميل 500 جيجابايت في الشهر مقابل دفع 500 جنيه شهريا أيضا، ولكن مع انتهاء الباقة فتقل السرعة حتى 1 ميجا حتى 20 جيجا.

باقات نت فودافون ADSL لسرعة 30 ميجابايت \ الثانية

الباقة الأولى : تقدم لكم سرعة إنترنت أرضي تصل إلى 30 ميجا بايت\ الثانية، وسعة تحميل كلية في الشهر تصل إلى 50 جيجابايت، وهذا مقابل دفع 114 جنيه في الشهر.

الباقة الثانية : سرعة تصل إلى 30% أيضا ولكنها تقدم سعة تحميل تصل إلى 150 جيجابايت في الشهر مقابل دفع 171 جنيه فقط.

الباقة الثالثة : تقدم هذه الباقة من فودافون ADSL سرعة إنترنت أرضي تصل إلى 30 ميجا\ الثانية، ولكن بسعة تحميل إجمالية تصل إلى 300 جيجابايت في الشهر ومقابل دفع 285 جنيه.

الباقة الرابعة : تقدم سرعة انترنت تصل إلى 30 ميجابايت \ الثانية، ولكن مع سعة تحميل كلية 600 جيجابايت ومقابل دفع مبلغ 570 جنيه.

باقة نت فودافون النت الأرضي 70 ميجابايت \ الثانية

وتقدم لكم سعة تحميل إجمالية تصل إلى 300 جياجبايت في الشهر، مقابل دفع 399 جنيه.

باقة نت فودافون 100 ميجابايت \ الثانية الواحدة

الباقة الأولى: تقدم لكم هذه الباقة سرعة انترنت قدرها 100 ميجابايت\ الثانية، وتقدم لكم سعة تحميل تصل إلى 300 جيجابايت في الشهر وذلك مقابل دفع مبلغ 513 جنيه.

الباقة الثانية: تقدم الباقة الثانية سرعة إنترنت 100 ميجا في الثانية وسعة تحميل كلية 600 جيجابايت مقابل دفع مبلغ 798 جنيه شهريا.

كيفية الاشتراك في باقات نت فودافون ADSL ؟

من أهم الشروط اللازمة لكي تشترك في خدمات فودافون للنت الأرضي هي أن تمتلك خطا أرضيا ولا يتواجد عليه أية مصروفات مستحقة، ولا تكون قد اشتركت في شركة أخرى وإذا كنت مشترك فلابد أن تلغي الاشتراك أولا وتحصل على رقم الإلغاء لتأخذه معك عند الذهاب لشراء الراوتر والفترة التي يستغرقها الخط للتبديل حوالي 28 يوما.

ويمكن الاشتراك بطرق متنوعة أخرى مثل:-

  • يمكنك أن تتصل على الرقم 2828 من الهاتف المحمول مقابل 50 قرش ثمن المكالمة.
  • يمكنك أن تزور أقرب فرع من فروع فودافون من أجل الاشتراك، ويمكن معرفة أقرب فرع لك من الخلا الاتصال بالكود *888*10#.

كيفية دفع فاتورة فودافون ADSL

يتم تجديد باقة فودافون للنت الأرضي شهريا من خلال موقع شركة فودافون نفسها، أو من خلال استخدام الفيزا كارد الخاص بك أو مكاتب خدمات فوري المتنوعة، أو منافذ أمان أو الدفع من خلال خدمة فودافون كاش. أما إذا أردت معرفة استهلاكك الشهري فيمكن أن تتصل على الكود *2828# أو من خلال تطبيق “أنا فودافون”.

السابق
تردد قناة مكسبي .. أحدث ترددات قناة Mksaby
التالي
نت اتصالات ADSL .. وكل ما تود معرفته عن نت اتصالات

اترك تعليقاً