دكان الترددات

تردد قناة نجوم هوليود .. أحدث ترددات النايل سات

تردد قناة نجوم هوليود

تردد قناة نجوم هوليود ، قررت إدارة قناة نجوم هوليود، إجراء العديد من التحديثات خلال الفترة الأخيرة، على القناة التي يتابعها الملايين من المشاهدين في مصر والوطن العربي، وهذا لأنها توفر كافة الإمكانيات التي يحتاج إليها الجميع في الحصول على أفضل الأفلام الأجنبية سواء الأكشن أو الرعب بشكل مستمر طوال الوقت.

مما ساعدها على أن تصبح واحدة من أفضل القنوات وأشهرها في الوطن العربي، وهذا ما جعل الكثيرين يبحثون عن تردد قناة نجوم هوليود عبر محرك البحث العالمي على ترددات قمر النايل سات والعرب سات وغيرها من الأقمار الصناعية.

قناة نجوم هوليود

استطاعت القناة منذ ظهورها لأول مرة أن تحقق أكبر قابلية من المشاهدة إليها في العديد من الدول العربية، وهذا لأن هناك الكثير من الشباب يعشقون أفلام الرعب والأكشن التي تنتجها هوليود الأمريكية بشكل كبير، مما جعل القناة تسعى إلى تقديم كل ما يحتاج إليه المشاهدين على مدار اليوم.

وهذا لأنها قناة مخصصة لعرض الأفلام الأجنبية القديمة والجديدة على مدار 24 ساعة في اليوم بشكل مجاني ودون التعرض لأي عمليات إنقطاع أن تشويش في الإشارة، لتعرض أفلامها بجودة عالية وأداء مميز طوال الوقت.

تردد قناة نجوم هوليود على نايل سات

تتمتع أفلام هوليود بشعبية كبيرة في جميع دول العالم، حيث استطاعت أن تقدم كل ما يتناسب مع المشاهدين بأفضل أداء في العرض والتصوير، مقارنة بالأفلام الأخرى التي تنتجها العديد من الشركات الأخرى، سواء للسينما الأمريكية أو الصينية التي وضعت بصمة كبيرة في مجال الفن العالمي على مدار عشرات الأعوام.

من خلال أفلام النجم العالمي جاكي شان، وجيت لي، مما ساهم في الحصول على أفضل أداء يتم من خلاله الحصول على الجودة الكبيرة في العرض وجذب الملايين من المشاهدين للإستمتاع بمشاهدتها.

تردد قناة نجوم هوليود 2021

حرصت إدارة قناة نجوم هوليود على تقديم العديد من الإمكانيات الحديثة لجماهيرها من خلال إجراء بعض التطورات في القناة و تردد قناة نجوم هوليود الخاص بها عبر الأقمار الصناعية، وهذا ما جعل هناك العديد من التساؤلات حول تردد قناة نجوم هوليود الجديد للقناة، حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل أداء عند مشاهدة الأفلام المختلفة التي تعرضها عبر شاشتها من خلال القمر الصناعي النايل سات.

اقرأ أيضاً : تردد اذاعة القران الكريم

تردد قناة نجوم هوليود جديد على النايل سات

تردد قناة نجوم هوليود نايل سات
تردد قناة نجوم هوليود نايل سات
تفاصيل القناةتفاصيل تردد القناة
اسم القناةقناة نجوم هوليود
القمر الصناعينايل سات
التردد12562
الأستقطابعمودي – V
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ6 / 5
تفاصيل القناةتفاصيل تردد القناة
اسم القناةقناة نجوم هوليود
القمر الصناعينايل سات
التردد12582
الأستقطابعمودي – V
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ4 / 3

أفلام قناة نجوم هوليود

تقدم قناة نجوم هوليود عدد كبير من الأفلام المميزة، سواء الأكشن أو الرعب، وهذا ما ساعدها على الأنتشار بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، بجانب الإمكانيات الرائعة التي تتمتع بها القناة مقارنة بالقنوات الأخرى، حيث حازت على إعجاب الملايين من المشاهدين لها في مصر والوطن العربي، بعد مشاهدة أفضل أروع الأعمال الهوليوودية المتعددة.

اقرأ أيضاً : ريسيفرات مستعملة للبيع

  • saw
  • the rock
  • city hunter
  • wrong turn
  • fast and furious
  • breaking dawn part 2
  • don’t be afraid of the dark

مميزات قناة نجوم هوليود

هناك العديد من المميزات الرائعة التي تتمتع بها قناة نجوم هوليود، مما ساعدها على الإنتشار بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث تقوم بشكل مستمر في عرض كافة أعمال هوليود المعروفة في مختلف دول العالم، حتى أصبحت واحدة من أكثر القنوات التي يفضلها الملايين في مختلف دول العالم، لمشاهدة أفلام الأكشن والرعب الأمريكية عبر شاشات التلفزيون من خلال الأقمار الصناعية المختلفة مثل NileSat.

  • تعمل القناة على عرض الكثير من أفضل الافلام السينمائية الأمريكية، والتي تحظى بشعبية كبيرة في مختلف دول العالم.
  • تتميز القناة، بإلتزامها بكافة المعايير الشرقية في عرض الأفلام التي لا تحتوي على أي مشاهد خارجة عن الأدب، مما يجعلها تتناسب مع كافة الفئات.
  • تراعي كافة المعايير والمقاييس الدولية التي يتم إعتمادها في العمل على عرض الخدمات المميزة لأنظمة البث المتنوعة، عالية الجودة.
  • تعمل على تكثيف كافة الجهود لتحقيق الأهداف الخاصة بها لتوسيع الرقعة الخاصة بالبث  في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا، والتي يتم عرضها بشكل مجاني.
السابق
تردد اذاعة القران الكريم .. أحدث ترددات النايل سات
التالي
تردد قناة دى ام سى .. أحدث ترددات نايل سات

اترك تعليقاً