دكان التقنية

فودافون ريد .. تعرف أكثر على أنظمة Vodafone RED وكيفية الأشتراك ؟

فودافون ريد

فودافون ريد يُعد من أحدث الأنظمة التي قدمتها شركة فودافون مصر للمحمول من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للعملاء، وذلك لكسب ثقتهم ورضاهم عن الشركة من أجل تقديم أفضل خدمة لكسب أكبر عدد من العملاء الجدد مع التنافس مع شركات المحمول الاخرى، وسنعرض كل ما يخص فودافون ريد.

نبذة عن نظام فودافون ريد

هو أحد الأنظمة المميزة لشركة فودافون والتي حازت على انتشار واسع بين الملايين من العملاء في شركة فودافون ريد للمحمول، وذلك للاستفادة من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لكافة العملاء، من أجل تلبية احتياجاتهم وكسب ثقتهم ورضاهم في الشركة، وذلك لتزايد معدلات العملاء الجدد للاشتراك في الخدمة والحصول على أفضل شبكة والاستفادة من الانظمة المختلفة التي تقدمها الشركة لكافة العملاء بكل مكان.

باقات فودافون ريد

تعدد أنظمة فودافون ريد المميزة والتي تقدم أفضل خدمة ترضي العملاء، ومنها الاتي:

نظام Red Welcome

يعد من أفضل وأحدث أنظمة فودافون ريد الذي يوفر أرخص نظام يتناسب مع كافة العملاء من أجل استخدامه وخاصة للأشخاص الراغبين استخدامات بسيطة، كما يوفر العديد من الرسائل والدقائق والميجابايتس والعديد من الخدمات الأخرى الأكثر أهمية لكافة العملاء، وذلك من أجل اتاحة الفرصة للعملاء في الاشتراك بتلك الخدمة من خلال دفع مقابل مادى شهري 100 جنيه فقط بحيث أن هذا المبلغ غير شامل للضريبة، كما يتيح هذا النظام الخدمة المجانية في الاشتراك في منع المعاكسات وكذلك الاحتفاظ بالمكالمات الهامة، مما يزيد من رضاء العملاء في الاشتراك بتلك الخدمة.

مزايا نظام Red Welcome الجديد

يوفر النظام للعملاء نحو 1000 دقيقه من أجل إجراء المكالمات لكافة الشبكات، مع 200 رسالة، كما يوفر نحو 4 جيجابايت الانترنت بكل حريه لمزيد من التصفح بكل حرية وتحميل الملفات بكل سهولة.

يوفر هذا النظام للمشتركين الحصول على الخدمة منع استقبال المكالمات الغير مرغوب فيه والمعروفة بالمعاكسات من خلال منع تلك الأرقام للوصول للعميل بكل سهولة ومجانا.

تتيح تلك الباقة للمستخدمين الاحتفاظ بالمكالمات ومعرفة المكالمات التي تحاول الاتصال بالمستخدم والهاتف كان غير متاح مجانا.

عقب الانتهاء من الباقة الخاصة بهذا النظام فيتم احتساب الدقيقة 30 دقيقه ب 5 جنية.

تتيح الشركة في هذا النظام إمكانية شراء خط جديد للحصول على رقم مميز خاص بنظام RED Welcome وذلك من أحد فروع شركة فودافون مقابل دفع 80 جنيه للخط، كما يلزم الحصول على الخط مستند خاص بالعمل مع مبلغ مالي قدره 250 جنيه، ولا يجوز للمستخدمين الانتقال إلى أي نظام أخر إلا عقب مرور 3 شهور من بدء التشغيل.

تتيح الشركة هذا النظام لكافة الخطوط في فودافون ريد المشتركين على نظام الفليكسات أو الكارت من أجل التحويل لنظام RED Welcome الجديد بكل سهولة، ويتم الاشتراك عبر الاتصال برقم 888.

نظام Red Classic

حاز تلك الباقة التابعة لنظام فودافون ريد على انتشار واسع بين الملايين من العملاء والمشتركين على هذا النظام وذلك للاستفادة من تلك الباقة التي توفر 1500 دقيقه لأي رقم بكل بساطة، مع توفير نحو 500 رسالة لأي رقم تابعة للشبكات المختلفة.

  • وفر الشركة 7 جيجا موبايل من أجل تصفح الانترنت، وذلك بسرعة تصل إلى 1 جيجابايت ADSL تحميل 20 جيجا بايت.
  • يوفر النظام امكانية استقبال المكالمات مقابل 2 جنيه للدقيقة بحد أقصى 30 دقيقة، مع تقديم هدايا مختلفة وخدمات رائعة من الشركة للعملاء ومنها خصم 15 % على المكالمات الدولية، مع الخدمة المجانية الخاصة بمنع المعاكسات والأرقام الغير مرغوب فيها، مع إتاحة الفرصة للعملاء الاحتفاظ بالمكالمات بدون أي مقابل مادي.
  • يتم الاشتراك في هذا النظام بدفع مقابل مادي 200 جنيه شهريا غير شاملة للضريبة.

نظام Red Him

يوفر هذا النظام العديد من الخدمات الرائعة المزايا الهامة لكافة المستخدمين، ومن أهم الخدمات المقدمة الاتى:

  • يوفر 4000 دقيقة لكافة الشبكات الخاصة بالعملاء، مع 2000 رسالة لكافة الشبكات أيضا.
  • تتيح الشركة نحو 15 جيجا بايت ويمكن استخدام على جهازين سواء التابلت والموبايل أو يو اس بى، بالإضافة إلى ADL بسرعة إلى 1 ميجا بتحميل يصل إلى 40 جيجابايت.
  • يوفر النظام 1.5جيجا موبايل انترنت، وتكون سرعة الانترنت اسبوعيه عند التجوال، بحيث توفر هدايا   تصل قيمتها إلى 300 جنيه كل 3 شهور، مع الهدايا الشهرية في الاشتراك Anghami Plus، رحلة Careem.
  • كما توفر 30 دقيقة مجانية للمكالمات الدولية مع خصم 25% على أى دقائق اخرى.
  • توفر الخدمة للمشتركين القدرة على الاحتفاظ بالمكالمات، ومنع المعاكسات وذلك مجانا.
  • في حاله رغبه العملاء الاشتراك في الخدمة يتم الاتصال برقم 2121، وللاشتراك في النظام مقابل دفع مقابل مادي 400 جنيه شهريا.

نظام Red Her

تتيح تلك الباقة 4000 دقيقة لأي شبكة في مصر، مع 2000 رسالة لأي رقم أيضا، بالإضافة إلى وجود المكالمات المجانية لرقم واحد مشترك في خدمة Red Him.

  • توفر الباقة نحو 15 جيجا بايت موبايل انترنت وتستخدم لأكثر من جهاز بسرعة تصل إلى 1 جيجابايت وتحميل 40 جيجا، كما توفر 1.5 جيجابايت تجوال مرتين في العام.
  • يقوم النظام هدايا شهريه مع هدايا بقيمة 300 جنيه في السنة، و30 دقيقة دولية مجانية، وفى حالة زيادة الدقائق يتم خصم 25 % على الدقائق الأخرى، وتقدم 1 جنيه للدقيقة الاستقلال حتى 1500 دقيقة.
  • يقدم النظام الخدمات المجانية لمنع المعاكسات والاحتفاظ بالمكالمات الهامة.
  • يتم الاشتراك في هذا النظام بدفع مقابل مادي قدره 400 جنيه شهريا غير شامل الضريبة، مع خدمة الدليل 2121 لمدة 30 دقيقة.

نظام Red Traveler

  • يعد من الأنظمة الحديثة والمميزة التي توفر 6000 دقيقه لأي رقم تابع لشبكات مصر، بالإضافة إلى 2000 رسالة لأي رقم اخر.
  • تتيح الشركة 30 ميجا موبايل انترنت، Adsl 2 MB ويصل حجم الباقة إلى 150 جيجابايت أو 4 جيجايا للموبايل انترنت، مع توفير جهاز MIFI مجانا، مع Adsl2 ميجا/4 جيجا أو باقة موبايل انترنت الأسبوعية عند التجوال ليكون مرتين في السنة.
  • يصل التجوال 45 دقيقه مجانا، ويتم استقبال الدقائق الاخرى المجانية بحد أقصى يصل إلى 1500 دقيقه، مع الهدايا الشهرية، وقسائم شراء كل 3 شهور بقيمة تصل إلى 450 جنية.
  • توفر 45 دقيقة للأرقام الدولية مجانية، وفى حالة خارج الباقة تحتسب الدقيقة ب 2 جنية.
  • يوفر النظام الخدمة المجانية في منع المعاكسات والاحتفاظ بالمكالمات الهامة.
  • في حاله الاشتراك في النظام دفع مصاريف 600 جنيه شهريا غير شاملة للضريبة، مع التواصل من خلال خدمة الدليل 2121 وفى حاله خدمة السفارات تكون 2101.

قواعد الاشتراك في أنظمة فودافون ريد

  • يتم اتباع سياسة التطبيق العادل في الاشتراك بحيث يصل الحد الأقصى لنحو 4000 دقيقة في نظام red ha ,red her و6000 دقيقة لأنظمه red traveler.
  • ما يتم تطبيق الاستخدام العادل على نظام red classic بحد أقصى 500 رساله و في نظام red traveler, red him, red her يكون الحد الأقصى 2000 رسالة .
السابق
تطبيق Ana Vodafone لإدارة حسابك على فودافون أحدث إصدار
التالي
باقات فودافون .. تعرف الأنظمة وكيفية الإشتراك ؟

اترك تعليقاً