دكان الأجهزة المنزلية

صيانة ايفون ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة ايفون في مصر

مراكز خدمة وصيانة ايفون

لاشك أن الهواتف الذكية وخاصة هاتف ايفون بإصداراته المتعددة يعتبر من أهم الهواتف الذكية التي تهم عدد كبير من الأشخاص في عالمنا العربي، ومصر على وجه التحديد، فمن منا لا يريد اقتناء هاتف ذكي آيفون معه ليستمتع بمميزاته الكثيرة، فتعرف معنا على هاتف ايفون نشأته والمزيد حول عناوين وأرقام ومراكز خدمة و صيانة ايفون سواء كانت هواتف ايفون مستعملة أو جديدة في مصر.

نبذة عن ماركة ايفون للهواتف الذكية

في بداية عام 2007 قام الأمريكي الشهير ستيف جوبز وخلال فاعليات معرض الماك ورلد في سان فرانسسيكو بالإعلان عن إطلاق الهاتف المحمول الذكي الأكثر تنوعا وتميزا في العالم ايفون أو آي فون، وقد انتجته شركة آبل ويعد هذا الهاتف من الهواتف الذكية التي تقوم بالعديد من الوظائف المتنوعة والمختلفة ومن أهمها  أنه يحتوي على مشغل الملفات من خلال وسائط متعددة في تطبيق آي بود.

كما أنه هاتف خلوي جيد في المقام الأول والكاميرا الرقمية التي يحتوي عليها من خلال تطبيق الكاميرا المتميز المثبت في جهاز آيفون بجميع إصدارته، كما أنه يحتوي على جهزا انترنت لوحي من خلال تطبيق قوي خاص بمتصفح الإنترنت.

والجدير بالذكر أنه تم طرح هذا الهاتف ايفون تم طرحه في عدد كبير من الدول الأوروبية منذ لحظة إصداره  وتحديدا في نوفمبر عام 2007، وعلى رأس تلك الدول انجلترا من خلال شركة أو تو وألمانيا وفرنسا عبر شبكة اتصالات فرنسا، أما في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط فكانت مصر أولى الدول التي يتم فيها طرح هاتف آيفون الصادر حديثا حينها وكان ذلك بواسطة شركتي فودافون مصر وموبينيل “أورانج حاليا”.

بعد ذلك ظهر وانتشر الهاتف في دول عربية أخرى مثل الأردن والمملكة العربية السعودية من خلال شركة موبايلي للاتصالات وكذلك ما حدث في الإمارات العربية المتحدة من خلال اتصالات الإمارات، ولكن ظل هاتف ايفون في مصر يحتل مكانة متميزة بين أنواع الهواتف الأخرى، وانتشرت بذلك مراكز خدمة العملاء والصيانة في جميع أنحاء الجمهورية الخاصة بهذا الهاتف.

عناوين مراكز خدمة و صيانة ايفون في مصر

تعتبر شركة آبل الشركة الأمريكية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المختلفة، والتي تعمل على تصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية والمنتجات الخاصة ببرامج الحاسوب وقد دخلت السوق المصري بالموبايلات المتميزة والرائعة والتي يفضلها ويعشقها الكثير من المصريين وكلما صدرت أو أعلنت الشركة المصنعة لأجهزته وخاصة أجهزة الآيفون يتم تتبعها لحظة بلحظة، لذلك حرصنا في مدونة الدكان على تقديم أرقام الهواتف والعناوين الخاصة بمراكز صيانة ايفون مصر في المحافظات الكبرى المتاح بها الخدمات.

مراكز خدمة و صيانة ايفون في القاهرة

مراكز خدمة و صيانة ايفون في القاهرة
مراكز خدمة و صيانة ايفون في القاهرة

فرع تريد لاين ستورز – في أبراج نايل سيتي بكورنيش النيل، ويمكنكم التواصل مع هذا الفرع على مدار اليوم من خلال خدمة عملاء جاهزة للرد عليكم في أي وقت وعلى كافة الاستفسارات من خلال الرقم 19857.

فرع مركز خدمة تريد لاين ستورز في أمريكان بلازا – وعنوانه عند محور الشيخ زايد بالقاهرة، كما يمكن أن يتم التواصل مع هذا الفرع من خلال رقم 19857.

أما إذا أرد مركز خدمة يقع في قلب العاصمة أو مجاور لها فهناك مركز خدمة “بيست باي” في المهندسين وعنوانه 7 ميدان الثورة – المهندسين، ويمكن التواصل معهم من خلال الرقم +201110097391 أو رقم +20233350375 للرد على كافة الاستفسارات الخاصة بهاتف ايفون.

مركز خدمة بيست باي في كايرو فيستيفال مول – عنوانه تفصيلا كايرو فيستيفال مول الدور الثالث- المبنى الخامس. ورقم الهاتف للتواصل مع خدمة العملاء +201110097391 أو الرقم +20233350375

مركز بيست باي فرع المعادي – ويقع في 3\4 شارع اللاسلكي بجانب فودافون ستور فرع المعادي. ويمكن التواصل معهم من خلال الأرقام التالية +201110097391 / +20233350375.

فرع تريد لاين ستور بشارع جامعة الدول العربية – ويقع في 35 شارع جامعة الدول – المهندسين، ورقم الهاتف 19857.

مركز ضيانة ايفون في تريد لاين ستور فرع سيتي ستارز بمدينة نصر – والعنوان تفصيلا شارع عمر بن الخطاب تقاطع طريق النصر، في ستور رقم 130 بالمبنى الأول الطابق الأرضي. ورقم الهاتف 19857.

مركز تريد لاين ستور في مول العرب – والعنوان يقع في 6 محور 26 يوليو مدينة أكتوبر في ميدان جهينة ستور رقم 259 بوابة رقم 2 ورقم الهاتف 19857.

مركز تريد لاين ستور في القطامية – والعنوان : شارع التسعين المستثمرين الجنوبية في رقم 36، ورقم الهاتف 19857.

مركز الخدمة المعتمدة تريد لاين ستورز سوديك – والعنوان : سوديك ويست بيفرلي هيلز أمام مدرسة BISC.  رقم الهاتف 19857.

مراكز خدمة و صيانة ايفون في الإسكندرية

مركز خدمة تريد لاين ستور كارفور المعادي، عنوان 1 طريق الإسكندرية الصحراوي هاتف 19857.

فرع آخر بالإسكندرية في منطقة سا ستيفانيو وهو أيضا يعود لـ تريد لاين ستورز، في سان ستيفانو مول طريق الجيش ستور رقم 4 ورقم الهاتف 19857.

مراكز خدمة و صيانة ايفون في المنصورة

مركز خدمة ابل لصيانة المحمول ايفون “تريد لاين ستورز” – المنصورة. عنوان : مبنى الأحلامن شارع الجمهورية تقاطع مع شارع المودير ورقم هاتف 19857.

محتويات جهاز ايفون

حساسات الجهاز

  • مستشعر الحركة.
  • مستشعر القرب للرأس أي إغلاق الشاشة في حالة الرد على المكالمات أو إجرائها.
  • مستشعر شدة الإضاءة.
  • مستشعر البصمة
  • مستشعر التعرف على الوجه. فضلا عن مستشعر البصمة.

الصوتيات والألوان بالجهاز

بعد أن كان الجيل الأول والثاني من الهاتف مكتفيان باللونين الأبيض والفضي فقط، تم وضع لون جديد  في الجيل الخامس وإضافة اللونين الفضي والذهبي للجيل السادس والثابع والثامن منه.

أما الصوت في ايفون فتأتي قوته من كونه يمتلك خصائص الاي بود ويتم من خلالها نقل المقاطع الصوتية والفيديوهات عن طريق توصيل الجهاز بالحاسب الآلي وبعد ذلك نقل كل ما يريده المستخدم عن طريق الحساب الشخصي، أو اختيارها من خلال مكتبة الأغاني في اي تونز إلى جهازك الآيفون أو من خلال شراء الأغاني والتي يطلق عليها Music او itunes Store.

نظام التشغيل في ايفون

نظام تشغيل هاتف الآيفون هو النظام اي او اس وهو من أسرة إلكترونية تسمى ماك أو إس، وتميز هذا النظام عن غيره من أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية بأنه يحتوي على ذاكرة ومضية وحجمها حوالي 500 ميجابايت ومن أهم ممزيات هذا النظام صعوبة برمجته بسبب قيام الشركة بتعقيد وتصعيب حدوث أي نوع من الاختراق أو إعادة برمجته.

الكاميرا المتميزة التي يحتوي عليها آيفون

تتميز كاميرا آيفون بالعديد من الخصائص والمميزات عن غيرها وحتى في الجيلين الأول والثاني من الهاتف، ولكن قدرته الكاميرا تختلف على حسب الجيل، ففي الجيلين الأول والثاني قدرة الكاميرا تقتصر فقط على 2 ميجا بكسل، أما الثالث فهي 2.2 ميجا بكسل، وفي الإصدارات الحديثة يتمكن الجهاز الآيفون من الاقترات وعمل Zoom حتى ثلاث مرات رقمية أي ما يعادل علميا أو رقميا 5x digital zoom.

فضلا عن البطارية التي تتحمل الطاقة لساعات طويلة حتى أنها تتحمل ست ساعات في وقت استخدام الإنترنت، يمكنك أيضاً متابعة آخر أخبار شركة أبل من خلال مدونة الدكان أو موقع الشركة الرسمي على شبة الانترنت من هنا .

السابق
طرق استخراج وتجديد رخصة قيادة خاصة أو دراجة نارية
التالي
صيانة هواوي ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة هواوي في مصر

اترك تعليقاً