دكان الأجهزة المنزلية

صيانة ايديال زانوسى ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة ZANUSSI في مصر 2020

مراكز خدمة و صيانة ايديال زانوسى

ايديال زانوسى ، منذ أن توسع انتشار الأجهزة الكهربائية في مصر وأجهزة المنزل على وجه التحديد من غسالات أو ثلاجات أو بوتاجازات أو غير ذلك من الأجهزة الاستهلاكية الأخرى، كانت زانوسي أولى الشركات العالمية التي اخترقت السوق والبيت المصري بكل قوة، ولهذا سنقدم لكم ونقرب لكم المسافات من خلال عناوين وأرقام تليفونات ومراكز خدمة وصيانة زانوسي في مصر.

نبذة عن نشأة ماركة Zanussi الإيطالية الشهيرة

Zanussi  هي علامة تجارية رائدة في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية المختلفة، وقد تأسست منذ وقت كبير جدا في دولة إيطاليا بالاتحاد الأوروبي وتحديدا منذ حوالي 100 عام على يد رجل يدعى انطونيو زانوسي، وكان الأمر في تلك الفترة أشبه بالتجربة التي يمكن أن تحمل الفشل بسبب قلة الإمكانيات في هذا الوقت، ولكن كان هدف الشركة الأول وصانعها هو إنتاج وصناعة الأجهزة المنزلية بكافة أنواعها.

ومنذ تلك اللحظة حتى الآن نجحت الشركة في دخول كل بيت في العالم باسم “زنوسي الإيطالية”، واصبحت الشركة متطورة وصاحبة الريادة في مجال صناعة أجهزة المنزل وبالتحديد الخاصة باحتياجات المطبخ من غسالات وثلاجات وأجهزة طبخ في أوروبا كلها، ومع مرور السنوات نجحت الشركة في أن تدخل إلى الشرق الأوسط ايضا وشمال أفريقا وأول دول أفريقيا كانت مصر وسوقها الواسع وليس هذا فقط ولكن فتحت الشركة في السوق العربي العديد من مراكز الدعم والصيانة.

ولأن الماركة وجدت لها سوقا خصبا في مصر خلال السنوات الأخيرة، بات من الصعب على العميل الذي يمتلك أي جهاز أو منتج للمنزل ينتمي لزانوسي، أن يصل إلى رقم هاتف أو وسليه يتواصل بها مع عملاء الدعم الفني وصيانة ايديال زانوسى ويخشى من أن يتواصل مع أرقام مغايرة للأرقام والمراكز المعتمدة رسميا من الشركة الأم في إيطاليا، وتعد خدمة العملاء في الشركة والشركة نفسها من أكثر الشركات ريادة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية في مصر وفي منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي كله.

وأهم ما يميزها أن كافة الأجهزة التي صممت من خلال هذه الشركة تعمل بدرجة كبيرة من الدقة والكفاءة الشديدين سواء كان المنتج ثلاجة أو غسالة أو بوتاجاز أو ديب فريزر، كما أنها تضع سياسة ضمان للمنتج من عيوب التصنيع والاستخدام تسري حتى 5 سنوات على كافة منتجات الشركة.

هل أعتمد على توكيل وصيانة ايديال زانوسى ؟

قبل ان نقدم لكم رقم التواصل الموحد والرسمي مع صيانة ايديال زانوسى Zanussi  في مصر علينا أولا أن نحدثكم لماذا يتوجب على كل من يواجه إحدى المشكلات فيما يتعلق بإصلاح عيوب المنتج أو حل إحدى المشكلات المتعلقة به، يشغل بال الكثيرون لماذا نجحت خدمة الصيانة الخاصة بزانوسي في أن تحتل المرتبة الأولى منذ سنوات وحتى هذه اللحظة.

وهذا يعود إلى وجود مجموعة من الفنيين والمهندسين الذين يعملون في الشركة على درجة كبيرة من الكفاءة التي تمكنهم من تصليح كافة الأجهزة المعطلة أيا كانت نوعية هذا العطل، فضلا عن أن الشركة توفر لها مراكز صيانة ودعم في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية في القاهرة والوجهين البحري والقبلي.

مراكز خدمة و صيانة ايديال زانوسى في مصر

مراكز خدمة و صيانة ايديال زانوسى
مراكز خدمة و صيانة ايديال زانوسى

ويمكنكم التواصل مع خدمة العملاء على مدار الساعة وفي أي وقت وفي كافة محافظات جمهورية مصر العربية من خلال رقم الهاتف الموحد 01021248371 ويتم العمل على إصلاح كافة الأعطال من خلال هذا الخط الساخن ويتم الرد عليكم على مدار اليوم في كافة ايام الأسبوع من الساعة 9 صباحا وحتى 9 مساءا ماعدا يوم الجمعة، حيث يعتبر عطلة رسمية للعاملين في الصيانة والدعم.

يمكنك أيضاً متابعة آخر أخبار شركة ايديال زانوسى من خلال مدونة الدكان أو موقع الشركة الرسمي على شبة الانترنت من هنا .

السابق
صيانة ال جى ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة LG في مصر
التالي
صيانة توشيبا العربى ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة TOSHIBA في مصر

اترك تعليقاً