دكان الأجهزة المنزلية

صيانة هواوي ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة هواوي في مصر

مراكز خدمة وصيانة هواوي

هواوي ، بعد الانتشار الواسع والكبير لهواتف صينية الصناعة في مصر والعالم العربي، كانت هواتف هواوي على قائمة الهواتف التي تصدر المشهد في مصر وأصبحت محل اهتمام الكثير من الأشخاص الذين يهتمون باقتناء هاتف ذكي وفي نفس الوقت ليس غالي الثمن ويحتوي على مميزات كثيرة فكان هو، لذلك سنتحدث معكم عن هذا الهاتف وتاريخه وعناوين وارقام تليفونات ومراكز خدمة وصيانة واوي سواء كانت هواتف هواوي مستعملة أو جديدة في مصر.

نبذة عن نشأة وتطور ماركة هواوي

في عام 1987 تأسست شركة واوي على يد رن تششنغ فاي، وكانت الشركة في بداية الأمر كانت هواوي تركز على كل تركيزها الصناعي على تصنيع لوحات ومقاسم الهاتف المختلفة، ثم ما لبثت أن وسعت أعمالها في وقت لاحق ليشتمل على ذلك بناء الشبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية المتنوعة والمختلفة.

كذلك إمكانية توفير مجموعة من الخدمات التشغيلية والاستشارية للمعدات والمؤسسات المختلفة في داخل وخارج الصين ومن هنا اكتسبت واوي مكانتها المتميزة، ونجحت في نشر المنتجات التي تصنعها في أكثر من 170 دولة حول العالم، وبداية من عام 2011 نجحت في تقديم خدماتها إلى 45 مشغل اتصالات من أكبر من 50 مشغل من مشغلي الاتصالات.

كما تتجاوز شبكاتها أكثر من 1500 حول العالم، وفي عام 2018 احتلت  واوي المركز الثاني في العالم كأكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، بعد شركة آبل الأمريكية المصنعة لآيفون حيث أنها في أغسطس من عام 2018 تفوقت شركة واوي عملاق صناعة الهواتف الذكية الأجهزة السلكية واللاسلكية في العالم على شركة آبل لتصبح بذلك ثاني أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم بعد شركة سامسونج الكورية.

أما في عام 2017 فقد باعت الشركة أكثر من 54 مليون هاتف محمول في جميع انحاء العالم، وهو ما يعادل 15% من الحجم الكلي للسوق الخاص بالهواتف المحمولة في العالم. وحرصا منا على تقديم الخدمات لكم فيما يخص الهاتف الأكثر رواجا في السوق المصري خلال الفترة الاخيرة، سنقدم لكم خلال السطور التالية عبر مدونة الدكان عناوين وأرقام تليفونات ومراكز خدمة وصيانة واوي في مصر.

مراكز خدمة و صيانة هواوي في القاهرة

مراكز خدمة و صيانة هواوي في القاهرة
مراكز خدمة و صيانة هواوي في القاهرة

مركز خدمة و صيانة فرع المعادي – القاهرة، العنوان : شارع اللاسلكي مبنى 71 والرقم 19286 ومواعيد العمل كل يوم ما عدا الجمعة من 2 حتى 10 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع النزهة – القاهرة ، العنوان : مدينة نصر 53 شارع النزهة والاتصال من خلال رقم 19286 ومواعيد العمل من 10 صباحا حتى 10 مساءا. ويتم في هذا الفرع بيع أجهزة خاصة بالارتداد أو أجهزة لوحية وهواتف محمولة وهواتف ذكية وأجهزة لوحية بأحجام مختلفة.

مركز خدمة و صيانة فرع مدينة نصر – القاهرة ، العنوان : 1 شارع عبد الحميد لطفي آخر شارع مكرم عبيد ورقم التواصل 19286 ومواعيد العمل من 10 صباحا حتى 10 مساءا، ويتم من خلال هذا الفرع بين أجهزة قابلة للارتداد أيضا وأجهزة لوحية وهواتف ذكية محمولة.

مركز خدمة و صيانة فرع مصر الجديدة – القاهرة ، العنوان : 93 شارع الحجاز، بجوار فرع بنك CIB ومواعيد العمل يوميا ماعدا الجمعة ومن 10 صباحا حتى 10 مساءا.

مركز خدمة و صيانة معتمد [ راية ] فرع شبرا – القليوبية ، العنوان 59 شارع شبرا والرقم 19286، ومواعيد العمل من 10 صباحا حتى 10 مساءا.

مركز خدمة و صيانة معتمد [ يونيون ] فرع باب اللوق – القاهرة ، العنوان : 25 شارع البستان تقاطع شارع نوبار بباب اللوق، رقم 19286 ويمكن التواصل معهم أو زيارة الفرع كل يوم عدا الجمعة من 10 صباحا حتى 10 مساءا .

مركز خدمة و صيانة معتمد [ أبو الفتوح ] فرع شبرا – القليوبية ،العنوان : 96 شارع المطرواي، ومواعيد العمل من 10 صباحا حتى 10 مساءا ويتم في هذا الفرع بين أجهزة قابلة للارتداد وأجهزة لوحية وهواتف ذكية، رقم التواصل 19286.

مركز خدمة و صيانة فرع المرج – القاهرة ، العنوان : شارع النزهة الخصوص العمومي – المرج ورقم البريد 19286. والعمل من 12 مساءا حتى 11 مساءا

مركز خدمة و صيانة فرع عين شمس – القاهرة ، العنوان : 47 شارع أحمد عصمت – عين شمس، ومواعيد العمل من 12 مساءا حتى 11 مساءا ماعدا الجمعة ويمكن التواصل على رقم 19286، وفي هذا الفرع يتم بيع أجهزة لوحية وهواتف هواوي بكافة إصداراتها وأجهزة قابلة للارتداد.

مركز خدمة و صيانة معتمد [ المتحدون 26 ] فرع التجمع – القاهرة ، العنوان : 91 شارع التسعين ومواعيد العمل من 12 مساءا حتى 11 مساءا.

مركز خدمة و صيانة معتمد [ دلتا 11 ] فرع مدينة نصر – القاهرة ، العنوان : 39 شارع محمد توفيق دياب تقاطع مع مكرم عبيد – مدينة نصر، والرقم 19286. ومواعيد العمل من 10 صباحا وحتى 6 مساءا ماعدا يوم الجمعة.

مركز خدمة و صيانة معتمد [ اي 212 ] فرع العبور – القليوبية ، العنوان بالتفصيل : مبنى العبور رقم 10 – شارع صلاح سالم هيليوبوليس والرقم للتواصل 19286، ومواعيد العمل يوميا من 10 صباحا حتى 10 مساءا ماعدا يوم الجمعة.

مراكز خدمة و صيانة هواوي في الجيزة

مركز خدمة و صيانة هواوي فرع الدقي – الجيزة ، العنوان : 14 شارع مصدق بالدقي والرقم 19286 ، والمواعيد كل يوم من 10 صباحا حتى 10 مساءا ويوم الجمعة من 2 مساءا حتى 10 مساءا.

مركز خدمة و صيانة هواوي فرع امبابة – الجيزة ، العنوان : إمبابة 105 شارع الوحدة المتفرع من شارع المنيرة ، رقم التواصل الموحد 19286 ، ومواعيد العمل كل يوم من 12 ظهرا حتى 8 مساءا ماعدا يوم الجمعة عطلة رسمية، ويباع في هذا الفرع كافة أنواع الأجهزة القابلة للارتداد والأجهزة اللوحية و الهواتف الذكية.

مراكز خدمة و صيانة هواوي في الإسماعيلية

مركز خدمة و صيانة هواوي فرع شارع شبين – الاسماعيلية ، العنوان : 41 شارع شبين الكوم، ويتم في هذا الفرع بيع أجهزة قابلة للارتداد وأجهزة لوحية وهواتف ذكية محمولة، ومواعيد العمل كل يوم من 12 ظهرا حتى 8 مساءا ماعدا يوم الجمعة عطلة رسمية.

مراكز خدمة و صيانة هواوي في الأقصر

مركز خدمة و صيانة هواوي فرع تو ام موبيل – الاقصر ، مركز خدمة تو ام موبيل، العنوان : شارع التليفون ومواعيد العمل من 12 مساءا حتى 8 مساءا ماعدا أيام الجمعة من كل يوم. ورقم التواصل 19286.

مراكز خدمة و صيانة هواوي في البحيرة

مركز خدمة و صيانة هواوي فرع المستقبل – الجيزة ، العنوان بالتفصيل : بجوار نقطة شرطة إيتاي البارود 5 شارع الجمهورية، ومواعيد العمل يوميا من 12 مساءا حتى 8 مساءا ماعدا يوم الجمعة، رقم التواصل مع عملاء الفرع 19286.

أما الفرع الآخر بالبحيرة ، شارع الجمهورية أمام بنك فيصل ويتم في هذا الفرع بيع الأجهزة القابلة الارتدادية والأجهزة اللوحية و الهواتف الذكية ورقم التواصل 19286.

مراكز خدمة و صيانة هواوي في الإسكندرية

مركز خدمة و صيانة هواوي فرع سموحة – الإسكندرية ، العنوان : برج 7 أبراج الصيادلة – شارع جامع حاتم بجوار مديرية الأمن – سموحة ، مواعيد العمل كل يوم من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساءا، أما يوم الجمعة من 12 مساءا حتى 8 مساءا، ورقم التواصل 19286، ويرجى العلم أنه في هذا الفرع يتوافر أجهزة قابلة للارتداد وأجهزة ولحية وهواتف ذكية بإصدارات حديثة.

مركز خدمة و صيانة هواوي فرع لوران – الإسكندرية ، العنوان : 29 شارع الإقبال – أبراج طه بلوران، رقم التواصل 19286 ومواعيد العمل كل يوم من 10 صباحا وحتى 10 مساءا، وفي يوم الجمعة من 2 مساءا حتى 10 مساءا. ويوجد ايضا في هذا الفرع أجهزة قابلة للارتداد و أجهزة لوحية وهواتف ذكية.

يمكنك متابعة أخبار شركة هواوي الصينية من خلال زيارتك المستمرة لمدونة الدكان أو عبر الموقع الرسمي لشركة هواوي مصر من هنا .

السابق
صيانة ايفون ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة ايفون في مصر
التالي
صيانة سامسونج ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة سامسونج في مصر

اترك تعليقاً