دكان التقنية

اتصالات كاش ! أعرف كل شيء عن Etisalat Cash وكيفية الإشتراك

اتصالات كاش ! أعرف كل شيء عن Etisalat Cash وكيفية الإشتراك

تعد اتصالات كاش أحدث الخدمات والتطبيقات المميزة التي تقدمها شركه اتصالات للمحمول المعروفة حول العالم، وذلك لتقديم أفضل خدمة للعملاء والتنافس بين شركات المحمول الأخرى بهدف ارضاء العملاء بكل مكان للحصول على الخدمات بأسهل طريقه، والتي توفر الراحة والأمان والوقت للمشتركين بشكل كبير، وسنعرض كل ما يخص تطبيق اتصالات كاش .

اقرأ أيضاً : فودافون كاش
اقرأ أيضاً : اورانج كاش

نبذة عن خدمة اتصالات كاش

تعد من أحدث التطبيقات التي تقدمها شركه اتصالات للمحمول لكافة العملاء المشتركين في الشبكة، وذلك للاشتراك في الخدمة والحصول على المزايا التي تقدمها فهي تعد من أفضل الوسائل الحديثة التي يستخدمها عملاء الشركة من أجل الحصول على محفظة إلكترونية والتي تعرف باسم محافظة اتصالات كاش.

وهذه الخدمة تكون متاحة لكافة المشتركين من أجل تسهيل الوقت والمجهود عليهم في استقبال أو ارسال الأموال إلى العملاء الآخرين المشتركين في نفس الخدمة، بحيث أنها توفر الكثير من المجهود على المشتركين  من أجل تحويل الأموال  بأسرع وقت وخلال ثوان معدودة من أجل ارسالها في المكان المرغوب فيه سواء للأشخاص أو من أجل دفع الفواتير المختلفة وذلك من مكان المستخدم بكل سهولة وبدون اسى مشاكل، وفى أسرع وقت، بحيث أن تلك الخدمة توفر كافه العمليات الخاصة بالنقود بأسهل طريقه من خلال القيام بعملية السحب والايداع وإجراء التحويلات للعملاء بشكل سهل من خلال الهاتف المحمول.

– تستخدم تلك الخدمة كوسيلة لسداد الديون الخاصة بالعملاء، بحيث أنها تقوم بتحويل الأموال إلى كافة الجهات التي يرغب العميل سداد الأموال الدائنة إليها عن طريقه لوحه المفاتيح الخاصة بالتليفون وخلال دقائق معدودة

أهمية تطبيق اتصالات كاش

  1. تعد تلك الخدمة من أحدث الخدمات التي تقدمها الشركة من أجل القدرة على التنافس مع الشركات الأخرى في تقديم نفس الخدمة التي ترضي العملاء بشكل أفضل، وكسب أكبر شريحة من العملاء الجدد من أجل الاشتراك في الشبكة والحصول على كافة الخدمات التي تقدمها وعلى رأسها محافظة اتصالات كاش المميزة، والتي تعد من الوسائل الأكثر أمانا  وراحة في الاستخدام ولا ترتبط بمكان أو منطقة معينة في عملية الحصول على الخدمة، فهي لا تتطلب أن يكون المشاركين من عملاء شركة اتصالات مصر للمحمول من أجل الحصول على الخدمة والاستمتاع بالخدمات التي تقدمها.
  2. يوفر الكثير من الوقت على العملاء في الذهاب للجهات المختلفة لسداد الفواتير أو دفع الديون، فهو يوفر لهم الإمكانية في دفع تلك الديون والأموال بأسرع وقت وبدون أسي مجهود، وذلك من خلال تحويل الأموال من خلال البنك عبر الهاتف الذكي بكل بساطة.
  3. تتيح الخدمة الألية الخاصة بالسحب والايداع لكافة المبالغ بمختلف العملات مع تحويل تلك العمل إلى وحدات النقود الإلكتروني من أجل التعامل معها، بحيث أن وحدات الكترونية ذات قيمه نقديه، لتسهل عملية تحويلها إلى عملاء آخرين بكل سهولة من خلال الأوامر والتعليمات التي يقوم بها العملاء عبر شبكة المحمول، والتي تتوافق مع كافة الأماكن والأقاليم الأخرى في الحصول على الخدمة.
  4. توفر تلك الخدمة الخصوصية والأمان وحماية أموال العملاء، فهي يقتصر الحق في استخدامها العميل المنتفع فقط ولا يمكن لأحد من العملاء الأخرين استخدامها، منعا للتعرض لأي محاولة للاختراق أو النصب على حقوق العملاء، بحيث أنها توفر الأمان والحفاظ على أموال العملاء، وخاصة أن الشركة تتأكد من شخصية العميل والقائم بالخدمة من خلال اثبات الشخصية له وذلك أثناء القيام بعمليه الايداع أو السحب، من أجل ضمان حقوق العملاء ومنع أي محاولة للتعر للنصب والاحتيال من الأشخاص الأخرين.
  5. توفر الشركة الحق للعملاء في تقرير الإفصاح عن المعلومات الخاصة بحساباته في البنك من أجل تقديم الخدمات المصرفية أو التشويقية التي يرغب فيها العملاء، وخاصة أن خدمة الدفع النقدي الخاصة بتلك الخدمة تكون من خلال البنك الأهلي المصري، كما أن الشركة غير مسؤوله في حالة التعرض لأي تحويلات رصيد بالخطأ.

مزايا خدمة اتصالات كاش

خدمة اتصالات كاش
خدمة اتصالات كاش

توفر تلك الخدمة العديد من المزايا والخصائص المذهلة التي تزيد من أعداد المشتركين فيها، وتجعلها تنافس الشركات الاخرى ومنها الاتي:

  1. لخدمة متاحه على مدار 24 ساعة يوميا بدون اجازه على مدار الأسبوع، بحيث أنه يسمح للمشتركين في الخدمة القيام بالعمليات المصرفية سواء تحويل الأموال أو استلامها بطريقه سهله وبدون أي مشاكل، على اختلاف المصادر التي يمكن الاعتماد عليها في استلام الأموال.
  2. سهولة استخدام الخدمة وسرعة الداء، تتميز تلك الخدمة بأنها متاحة لكافة الأشخاص فهي لا تحتاج إلى أشخاص محترفين في التعامل معها، كما أنها لا تحتاج سوى دقائق معدودة من أجل إجراء عمليه التحويل، بالإضافة إلى إجراء المتابعة لعملية التحويل الخاصة بالعميل وتتبع الحساب الخاص به من خلال خدمه العملاء، والتأكد من البيانات والمعلومات الشخصية لإكمال عمليه التحويل والاستلام بأمان وعدم التعرض لأي محاولة للنصب أو اختراق الخصوصية للعملاء.
  3. الخدمة متاحه لمختلف الهواتف، فهي لا تتطلب هواتف حديثة من أجل الاشتراك في الخدمة، فهي متاحه على كافة المنصات المختلفة سواء للهواتف القديمة او الحديثة، فهي لا تتطلب سوى الرقم السري من أجل القيام بعملية التحويل واستلام الخدمة بشكل آمن، لضمان حماية أموال العملاء والحفاظ على حسابهم الشخصي.
  4. تتوفر الخدمة باللغتين، تتوفر اللغة الانجليزية والعربية التي تسهل على المستخدمين التعامل مع الخدمة وخاصة أن تلك اللغتين يمثلوا شريحة كبيرة من العملاء المشتركين في الخدمة للتعامل معها بطريقه سهله ومريحه.
  5. تتيح عملية التسويق الإلكتروني عبر الانترنت بكل سهوله، وذلك مقابل دفع رسوم لاستخدام الخدمة تصل لنحو 10 جنيه فقط، كما توفر في كل مرة يتم استخدامها على شكل بطاقة ائتمان إلكترونية لتسهيل الاستخدام الخدمة لفتره تصل لنحو 24 ساعة، وفى كل مرة يرغب العميل في الشراء الكترونيا يحصل على بطاقة ائتمان جديدة من أجل الحفاظ على الخصوصية والأمان.
  6. توفر الشركة رقم مخصص وهو 778 للاتصال به لكافة العملاء المشتركين في خدمة اتصالات كاش، من أجل التعرف على الخدمة سواء للاستفسار أو الرد على شكاوى العملاء بكل سهولة

كيفية الاشتراك في محفظة اتصالات كاش ؟

يتطلب الاشتراك في الخدمة مجموعة من الشروط والقواعد التي تحكم عملية الاشتراك فيها ومنها الاتي:

  1. يتم اتاحة الخدمة للأشخاص المشتركين في خدمة اتصالات مصر فقط وانشاء محفظة مالية لدى البنك الأهلي، وفى حالة ايقاف الخدمة يتم الاحتفاظ بتلك المحفظة في البنك يتاح للعميل استرداد الرصيد المتبقي منه بكل سهولة.
  2. تجرى عملية الدفع النقدي من خلال الهاتف عبر البنك الأهلي المصري، والشركة اتصالات مصر لا تتحمل المسؤولية في حالة التحويلات خاطئة أو التعرض لأي محاولة للاحتيال، أو تعرض الهاتف للتلف أو السرقة.
  3. توفر الشركة رقم للشكاوى والاستفسارات من خلال الاتصال بخدمة العملاء رقم 333 والمتوفر على مدار 24 ساعة يوميا.
  4. يجب أن يتحمل العميل المسؤولية عن الرقم السري الذي يقوم بتحديده الخدمة المقدمة من البنك، وفى حالة إيقافه للخط يجب عليه الذهاب لأحد فروع البنك الأهلي للحصول على باقي الرصيد الموجود في المحفظة اتصالات كاش بطل سهوله.

في النهاية نرجو أن نكون قدمنا كل ما ترغب معرفته عن اتصالات كاش وما تقدمه من خدمات لكافة العملاء، ويمكنك متابعة أخبار شركة إتصالات من خلال مدونة الدكان أو من خلال الموقع الرسمي لشركة إتصالات على الإنترنت من هنا .

السابق
فودافون كاش ! أعرف كل شيء عن Vodafone cash وكيفية الإشتراك
التالي
اورانج كاش ! أعرف كل شيء عن Orange Cash وكيفية الإشتراك

اترك تعليقاً