دكان التقنية

فودافون كاش ! أعرف كل شيء عن Vodafone cash وكيفية الإشتراك

فودافون كاش ! أعرف كل شيء عن Vodafone cash وكيفية الإشتراك

فودافون كاش ، أصبح للهاتف المحمول في حياة الفرد قيمة كبرى في كافة استخداماته اليومية، فلا يمكن الاستغناء عن الهاتف في تحويل الأموال أو دفع الفواتير أو سحب الأموال وهذه الخدمة المتميزة يمكنك أن تحصل عليها بأفضل الطرق من خلال تفعيل خدمات فودافون كاشن وخلال هذا الموضوع سنتحدث عن خدمات الكاش من فودافون وطريقة الاشتراك بالخدمة وكذلك الأكواد الخاصة بفودافون كاش.

اقرأ أيضاً : اورانج كاش
اقرأ أيضاً : اتصالات كاش

ما هي خدمة فودافون كاش ؟

خدمة فوادافون كاش تعتبر من الخدمات المتميزة جدا والكثيرة التي تقدمها شبكة فودافون الشبكة الأولى والاقوى في مصر الخاصة بالاتصالات، وتعتبر هذه الخدمة شارية على كافة عملاء فودافون سواء الكارت أو الخط، فيمكن لأي أحد الاشتراك في الخدمة وتفعيلها والاستفادة من مميزاتها، ومحفظة فودافون كاش هي الفكرة الأساسية التي يقوم عليها عمل الخدمة.

حيث يمكنك من خلالها أن تضع نقودك وتحتفظ بها أو تسحها وقت الحاجة من خلال تفعيل الخدمة من خلال الأكواد، وتتيح لك هذه الخدمة المتميزة التي يشترك فيها حتى هذه اللحظة التي يتم فيها كتابة المقال ملايين الأشخاص في كافة أنحاء الجمهورية، تحويل أي مبلغ مالي مهما كانت قيمته من رقمك إلى شخص آخر وأنت في موقعك بدلا من النزول إلى الشارع ومقابلته وخاصة عندما يكون المبلغ كبيرا فالخدمة تغنيك عن خطر السير في الشوارع بمبالغ مالية كبيرة، والخوف من التعرض للسرقة.

كما تتيح لكم خدمة فودافون كاش أيضا استقبال الأموال من الأرقام الأخرى في لحظتها وبطريقة سهلة وآمنة تماما، وذلك من خلال خدمات الدفع والاستلام “أونلاين” أو عن بعد ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الخدمة في التحويل الدوري لمبالغ مالية معينة إلى المؤسسات الخيرية أو العلاجية المختلفة، فيمكنك بكل سهولة زيارة أقرب فرع فودافون لمنزلك والتعرف على خدمات هذه الميزة وتفعيلها في الحال، أو يمكنك أن تعرف أقرب فرغ إليك دون البحث في الشارع من خلال اتصالك بالكود #9*9*

وتوفر عليك الخدمة المزيد من المرونة في التعاملات المالية الخاصة بك في حالة اردت سحب الأموال من خلالها أو إيداع وتحويل مبلغ بواسطة الخدمة، حيث يمكنك زيارة أقرب فرع لفودافون من منزلك أو أقرب موزع معتمد يقوم باستخدام هذه الخدمة، كمان يمكن أن يتم السحب من خلال ماكينة الصراف الآلي القريبة منك أو منافذ أمان المختلفة أو خدمات فوري المنتشرة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، والبنوك التي يمكن الاعتماد عليها في السحب والإيداع من خلال خدمة Vodafone cash منها بنك القاهرة وبنك الإسكندرية وبنك عودة أو البنك التجاري المصري.

ما هي الخدمات التي تقدمها خدمة فودافون كاش ؟

خدمة تحويل الأموال؛ وهذه الخدمة توفر عليكم الوقت والمجهود الذي يمكن أن تبذلونه في عملية نقل الأموال من مكان لآخر أو من شخص لآخر، فيمكنك من خلال هذا الطريقة أن ترسل الأموال مهما كان المبلغ لأي شخص وأنت في مكانك دون الحاجة للذهاب إليه أو مقابلته، خاصة لو كان في محافظة أخرى وكل هذا يتم في خلال دقيقة واحدة من تشغيل الخدمة وتحويل الأموال.

يمكنك من خلالها تفعيل المحفظة الخاصة بفودافون كاش، وهذا يتم في أي وقت ومن خلال البطاقة الشخصية السارية الخاصة بالعميل فقط، حيث يمكنك أن تفتح محفظة “مؤقتة” من خلال الخدمة وتدع فيها نقودك وأنت في مكانك من خلال الرقم القومي الخاص بالبطاقة السارية فقط.

خدمات كاش مع ATM؛ وهذه الخدمة قد استحدثتها الشركة في خلال الفترة الأخيرة، ويمكن من خلالها أن يتم إيداع أو سحب أي مبلغ مالي يريده العميل من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنوك والمنتشرة في كافة مناطق الجمهورية.

تتيح هذه الخدمة المتميزة للعملاء تجديد باقات المكالمات والإنترنت الخاصة بهم بكل سهولة، حيث تتيح لكم تجديد باقتكك أو الفليكسات الخاصة بالإنترنت من خلال خدمة Cash من شركة فودافون بكل سهولة دون الحاجة للذهاب إلى أحد أفرع فودافون.

 دفع فواتير الكهرباء والغاز والمياه؛ تعتبر هذه الخدمة من أهم خدمات فودافون على الإطلاق والتي تهم قطاع كبير من المواطنين خاصة خلال هذه الفترة، حيث يمكنك بضغط زر واحدة وباستخدام هذه الخدمة بميزاتها الكثيرة أن تدفع فواتير الغاز والمياه والكهرباء في أقل من دقيقة، ويتم هذا من خلال الاتصال على الكود *9*105#.

التسوق أون لاين أو التسوق الإلكتروني، فيمكن من خلالها أن تتسوق من مختلف المتاجر الإلكترونية المتواجدة على الإنترنت، سواء في داخل مصر أو خارجها، حتى في حالة ما إن لم يكن لديك بطاقة إئتمان خاصة بك، وهذا يتم من خلال الاتصال على الكود *9*100#.

 التبرع للمؤسسات الخيرية المختلفة؛ يمكنك من خلال الضغط على زر واحد من هاتفك أو من اي فرع فودافون قريب منك أن تتبرع لكافة المؤسسات الخيرية والعلاجية في مصر وخارج مصر أيضا وقتما تريد وأنت من يحدد المبلغ الذي تريد التبرع به. وهذا يتم من خلال الاتصال على الكود *9*104#.

شحن الرصيد أو دفع فاتورة الموبايل الخاص بك في أسرع وقت؛ أيضا هذه الخدمة تعتبر الأفضل دائما بين خدمات كا الخاصة بفودافون المتميزة، فيمكنك أن تستبدل طرق شحن الرصيد التقليدية بالشحن من خلال كاش وأنت في مكانك وفي دقيقة واحدة، ولعملاء الفاتورة أيضا يمكنهم سداد الفاتورة الشهرية بكل سهولة من خلال أكواد فودافون.

خطوات الاشتراك في خدمة فوادفون كاش

  • يمكنك أن تشترك في هذه الخدمة من خلال زيارة أقرب فرع لبيتك أو من أقرب موزع معتمد، أو معرفة أقرب فرع فودافون لك من خلال الاتصال بالكود #9*9*.
  • أول وأهم خطوة هي القيام بإحضار بطاقة الرقم القومي الخاصة بك ويجب أن تكون مفعلة وسارية والتأكد من ذلك الأمر قبل الذهاب إلى المقر.
  • هذه العملية يتم التقديم إليها بصورة مجانية تماما لا تكلفك أية أموال نظير الاشتراك بها.
  • بعد أن يتم الاشتراك في أقل من دقيقة سيصلك على هاتفك رسالة نصية لتأكيد اشتراكك وأنك اصبحت أحد عملاء فودافون كاش، كما ستصلك رسالة بها الرقم السري والمكون من ستة أرقام.
  • بعد ان تنتهي من تفعيل الخدمة الخاصة بفودافون كاش بطريقة سليمة، وهذا لن يتم إلا بعد اختيارك للرقم السري الذي تريد، ويفضل عادة أن يكون هذا الرقم غير متسلسل ويصعب الحصول عليه.
  • كما يمكنك أن تنشئ الرقم السري الخاص بك من خلال الاتصال على الكود التالي: #5*9*.
  • ويمكنك بعد ذلك الاستمتاع بالخدمة والسحب والإيداع بحرية من أقرب فرع إليك أو اي موزع معتمد أو خدمات فوري وأمان.
  • أيضا يمكنك السحب والإيداع من خلال الخدمات الخاصة بالدفع الإلكتروني المتنوعة والتي انتشرت بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

طريقة الدفع من خلال فودافون كاش

يمكنك الدفع من خلال الخدمة عن طريق الأكواد التي تتيحها لك خدمات فودافون، أو عن طريق استخدام تطبيق “أنا فودافون” الشهير وتنزيله من جوجل بلاي أو آب ستور، سواء للهواتف أندرويد أو آيفون او من خلال موقع شركة فودافون على الانترنت من هنا ، كما يمكنك متابعة عروض وأخبار الشركة من خلال مدونة الدكان .

السابق
أفضل الأدعية الإسلامية المستجابة والمحببة كـ دعاء الميت ودعاء السفر
التالي
اتصالات كاش ! أعرف كل شيء عن Etisalat Cash وكيفية الإشتراك

اترك تعليقاً