دكان الأجهزة المنزلية

صيانة شاومي ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة شاومي في مصر

مراكز خدمة وصيانة شاومي

خلال السنوات الأخيرة ظهرت في الأسواق المصرية الخاصة بالهواتف المحمولة هواتف شاومي الصينية الذكية والتي لوحظ انتشارها بصورة واضحة وكبيرة منذ لحظة ظهورها نظرا لوجود العديد من المميزات والخصائص بها إذا ما تمت مقارنتها بالمميزات الكثيرة التي تتمتع بها، لذلك قررنا أن نحدثكم عن  Xiaomi ونشأنتها وعناوين ومراكز صيانة ودعم شاومي في مصر أيضا سواء كانت هواتف شاومي مستعملة أو جديدة.

نبذة عن ماركة شاومي ونشاتها

تعتبر شركة شاومي الصينية الخاصة بإنتاج الإلكترونيات من أحدث الشركات الصينية التي تقع في مدينة بكين العاصمة الصينية التي تهتم بصورة كبيرة بإنتاج وصناعة أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، حيث تم تأسيسها في عام 2010 وفي أقل من عام واحد من تأسيس الشركة الصينية باعت الشركة أول إصداراتها من الهواتف الذكية في عام 2011 ولاقى المنتج إعجاب الكثير من الأشخاص في الدول التي تم بيع الهاتف الذكي من شاومي بها.

ومنذ عام 2011 وحتى هذه اللحظة أصدرت الشركة أكثر من مائة هاتف ولكنها نجحت في تحقيق نجاحا كبيرا حاكت به ومن خلاله شركة شاومي ونافست طريقة شركة آبل الأمريكية في إنتاجها وطريقة عملها لكن تشاومي اعتمدت نظام أندرويد في عملها وأجهزتها وباتت تعرضها وتبيعها بأسعار رخيصة جدا مقارنة بالمنتجات أو الماركات الأخرى التي يتواجد بها نفس الإمكانيات.

وتتواجد مقرات شاومي الأخرى فضلا عن مقرها الأصلي في دولة الصين ولها فرع آخر كبير في دولة سنغافورة والفرع الثالث في ماليزيا والرابع في دولة الهند. وتحتوي هذه الشركة على حوالي 15 ألف موظف بين لهند والصين المقر الرئيسي وماليزيا وسنغافورة، وخلال السنوات الأخيرة نجحت في أن تدخل إلى الدول العربية وعلى رأسها مصر التي وجدت فيها الماركة الصينية لتصنيع الهواتف أرض خصبة لها فقد حرص الكثيرون على اقتناء هاتف  Xiaomi نظرا للمميزات التي يحتوي عليها وأسعاره المخفضة إذا ما تمت مقارنته بالهواتف الأخرى التي تحتوي على نفس الإمكانيات.

والجدير بالذكر هنا أنه بعد الانتشار الكبير الذي تحقق في وقت قصير على يد شركة شاومي وذلك في أول عامين فقط لها منذ ظهورها، سرعان ما بدأ الانتشار يزداد في الصين بشكل واسع وكبير وخلال عام 2014 نجحت في أن تنتشر عالميا أيضا بعد أن حصلت على المركز الأول من حيث المبيعات العالمية وبذلك تكون قد سحبت البساط من أسفل الشركة الكورية سامسونج والمنافسة بانتاجها الهواتف الذكية أيضا.

حصلت الشركة أيضا على المركز السادس عالميا حيث تمكنت  من الحفاظ على مكانتها حتى عام 2016 ولكن مع انتهاء عام 2016 أو في الربع الأخير منه وبداية عام 2017 ايضا ظهرت عدد من الشركات المنافسة لشركة شاومي وحققت المنافسة والتفوق عليها، لكن ظلت الشركة تستخدم أعلى جودة لتصنيع وتصميم هواتفها ولأنه من المحتمل أن يحمل الجهاو أية عيوب صناعية، تعطي الشركة ضمانا للعميل بإمكانية استبدال الهاتف إذا أراد.

شاومي في مصر

بالرغم من  الشهرة العالمية التي حققتها شركة شاومي منذ اللحظة الأولى التي ظهرت بها عالميا، غلا أنها حتى وقت قليل كانت غير معروفة في مصر بصورة واسعة قبل أن تحقق هذا الانتشار الكبير في كافة مناطق الدولة، وخاصة بين قطاع معين أو فئة من المصريين وهم المواطن العادي الذي ليس لديه خبرة كبيرة بهواتف  Xiaom وما تقدمه من إمكانات تكنولوجية عالية وبأسعار منخفضة مناسبة لعدد كبير من المواطنين، مما اضطر الشركة سياسة مختلفة للترويج للمنتج، حيث سياسة توفير عدد كبير من الهواتف التي تمتلئ بالمميزات المتنوعة ولكن بأسعار منخفضة جدا من أجل إنعاش السوق الخاص به في مصر، وهذا ما ساعد في أن تحقق شاومي شهرة كبيرة عند المصريين.

ونظرا للانتشار الواسع للماركة في العالم العربي ومصر تحديدا، فقد يواجه بعض المستخدمين المصريين مشكلة في كيفية التعامل مع الأجهزة والهواتف الذكية ومشاكل التي تجعلهم يضطرون للبحث عن مراكز دعم وصيانة متخصصة في هذا الأمر، ولأفضل طريقة للحصول على الدعم من المراكز الخاصة بالصيانة المعتمدة من قبل مقر شركة شاومي نفسها في الصين، فسنقدم لكم خلال هذا الموضوع قائمة أو مجموعة من عناوين وأرقام تليفونات ومراكز خدمة وصيانة  Xiaom في مصر، حتى يصبح الأمر سهلا على المستخدمين الذهاب لأي من فروع الصيانة والدعم الخاصين بالهواتف في مصر.

مراكز خدمة و صيانة شاومي في القاهرة

مراكز خدمة وصيانة شاومي
مراكز خدمة وصيانة شاومي

مركز خدمة و صيانة فرع عمارات العبور – القاهرة ، العنوان: 17 عمارات العبور – عمارة رقم 17 ب محل رقم 4 –  طريق صلاح سالم، رقم الهاتف 16775 أو رقم 19954 ، ومواعيد العمل كل يوم ماعدا يوم الجمعة من الساعة 10 صباحا حتى 6 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع شارع عبد العزيز – القاهرة ، العنوان: 8 شارع عبد العزيز بالعتبة – الطابقين الأول والثاني، رقم الهاتف 16775 – 19954 ، ومواعيد العمل كل يوم خلال الأسبوع ماعدا الجمعة من الساعة 10 صباحا حتى 6 مساءا ماعدا الجمعة.

مراكز خدمة و صيانة شاومي في الاسكندرية

مركز خدمة و صيانة فرع سموحة – الاسكندرية ، العنوان: أبراج الصيادلة – خلف مديرية الأمن بمنطقة سموحة بالإسكندرية، رقم الهاتف: 16775 – 19954 ، ومواعيد العمل كل يوم ماعدا يوم الجمعة من 10 صباحا – 6 مساءا.

مركز خدمة و صيانة فرع المندرة – الاسكندرية ، العنوان: 413 شارع جمال عبد الناصر – بالمندرة الإسكندرية، أرقام الهواتف: 16775 – 19954 ، ومواعيد العمل بالفرع كل يوم خلال الأسبوع من 10 صباحا حتى 6 مساءا ماعدا العطلة الرسمية يوم الجمعة.

مراكز خدمة و صيانة شاومي في طنطا

مركز خدمة و صيانة فرع شارع المعتصم – طنطا ، العنوان: طنطا 7 شارع المعتصم تقاطع مع حسان بن ثابت، رقم الهاتف: 16775 – 19954 ، ومواعيد العمل متاح خلال كافة أيام الأسبوع من 10 صباحا حتى 6 مساءا ماعدا يوم الجمعة إجازة رسمية.

مراكز خدمة و صيانة شاومي في الاسماعيلية

مركز خدمة و صيانة فرع شارع شبين – الاسماعيلية ، العنوان: الإسماعيلية – 50 شارع شبين – بجانب ميدان إبراهيم سلامة، ومواعيد العمل متاحة على مدار الأسبوع ماعدا الجمعة ومن الساعة 10 صباحا وحتى 6 مساءا.

مراكز خدمة و صيانة شاومي في بنها

مركز خدمة و صيانة فرع أتريب – بنها ، العنوان: بنها أتريب – أبراج الأمل برج أ الدور الثاني خلف مديرية أمن بنها، رقم الهاتف: 16775 – 19954 ، مواعيد العمل الرسمية كل يوم على مدار الأسبوع من 10 صباحا وحتى 6 مساءا ماعدا يوم الجمعة.

مراكز خدمة و صيانة شاومي في المنصورة

مركز خدمة و صيانة قناة السويس – المنصورة ، العنوان: المنصورة شارع قناة السويس – عمارة رقم 9 الطابق الثاني – أعلى محل كابيتشينو ، رقم الهاتف: 16775 – 19954 ، مواعيد العمل متاحة على مدار الأسبوع من الساعة 10 صباحا وحتى 6 مساءا وذلك فيما عدا يوم الجمعة.

مراكز خدمة و صيانة شاومي في قنا

مركز خدمة و صيانة فرع عمارة زمزم – قنا ، العنوان: قنا 10 – صيدلية عمارة زمزم – عمارة الاميرة أمام مبنى محافظة قنا، أرقام الهاتف للتواصل مع خدمة عملاء الفرع: 16775 – 19954 ، ومواعيد العمل متاحة على مدار الأسبوع من 10 صباحا حتى 6 مساءا فيما عدا يوم الجمعة.

مراكز خدمة و صيانة شاومي في أسوان

مركز خدمة و صيانة فرع عمارة الأوقاف – أسوان ، العنوان: أسوان أبطال التحرير عمارة الأوقاف – بجوار البنك الأهلي فرع العقاد – الطابق الثاني، أرقام الهواتف: 16775 – 19954 ، ومواعيد العمل في الفرع متاحة على مدار الأسبوع كل يوم من العاشرة صباحا حتى السادسة مساءا ماعدا يوم الجمعة.

يمكنك متابعة أخبار شركة شاومي الصينية من خلال زيارتك المستمرة لمدونة الدكان أو عبر الموقع الرسمي لشركة شاومي مصر من هنا .

السابق
صيانة سامسونج ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة سامسونج في مصر
التالي
صيانة اوبو ! أعرف عناوين و أرقام تليفونات و مراكز خدمة اوبو في مصر

اترك تعليقاً